شركة تعقيم منازل في الجيزة

شركة تعقيم في الجيزة، شركة تعقيم منازل في الجيزة، شركة تعقيم مدارس في الجيزة، اصبح الاحتياج اليها ضروريا جدا في ظل انتشار الأمراض والأوبئة من حولنا، التي تنهك العالم كله.

حيث ان العديد من الاشخاص قد بدأو في البحث عن شركات تعقيم للحفاظ على سلامة الافراد وتجنب انتشار العدوى ولكن الان لا داعي لمزيد من البحث فقد وجدت شركة توب كلين التى أثبتت نفسها في بانها أفضل شركة تعقيم في الجيزة وجميع أحياء ومدن جمهورية مصر العربية فهذه الشركة تعمل جاهدة لكسب ثقة العملاء واضائهم فلا تتردوا فى التواصل مع شركة تعقيم في الجيزة توب كلين للاستفادة من خدماتها.

شركة تعقيم في الجيزة

شركة تعقيم في الجيزة

بعد تواجد شركة تعقيم في الجيزة لن نقلق من ازعجنا اي فيروس من الفيروسات التي تنتشر بسرعة وتسبب الكثير من العدوى والتي قد يتم حظر دول بأكملها وانتشرت العديد من الارشادات والتوعيات للحفاظ على صحة المواطنين لذلك لجأ الكثير منا الى التعقيم لانه أصبح من اهم طرق الوقاية لتجنب تفشي العدوى بين الناس.

فالتعقيم عبارة عن استخدام بعض المواد الكيميائية الامنه على الصحة التى تقضي على الفيروسات والجراثيم والميكروبات ولكن التعقيم وحده لا يكفى حيث انه يجب على جميع الاشخاص الحفاظ على نظافتهم الشخصية ونظافة المكان الذين يعيشون به باستمرار فكل هذه الامور تساند بعضها البعض للقضاء على الفيروسات لذلك تقدم شركة تعقيم في الجيزة خدمات التعقيم الشاملة والمختلفة مع توافر مجموعه من النصائح الوقائية لكم التى يمكنكم الاستفادة منها.

شركة تعقيم في الجيزةمميزات شركة تعقيم في الجيزة

شركة تعقيم في الجيزة يتوفر لديها عدد كبير من المزايا التى جعلتها في صدارة شركات التعقيم فالشركة قادرة على القيام بعمليات التعقيم الكاملة وقتل جميع الفيروسات والبكتريا بطرق امنه تماما فنحن نعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة اكسبتنا خبرة كبيرة جدا.

  • تمتلك شركة تعقيم في الجيزة شركة توب كلين احسن فريق عمل على مستوى الجمهوريه مدرب ولديه خبرة كبيرة في التعقيم.
  • يستطيع الفريق التابع الى شركة تعقيم الكشف عن الجراثيم واتخاذ كافة الوسائل التعقيمية للتخلص منها نهائيا.
  • يتواجد لدينا جميع انواع الأدوات والأجهزة التي تساعد على التعقيم.
  • اهم ما يميزنا اننا نستخدم ادوات تكنولوجية تم تصنيعها من اجل التعقيم فقط.
  • جميع المواد المستخدمة في التعقيم مصرح بها عالميا وصالحة للاستخدام ولا تضر البيئة أو الإنسان.
  • تستخدم شركة تعقيم وسائل التعقيم الكيميائي والتعقيم بأجهزة الأشعة للقضاء على جميع الفيروسات والميكروبات لهذا نحن افضل شركة تعقيم منازل في مصر.

شركة تعقيم في الجيزةافضل شركة تعقيم في الجيزة و تطهير

  • نقوم بعمل معاينة مجانية للمكان المراد تعقيمه لتحديد عدد العمال والمواد والادوات اللازمة للتعقيم.
  • العمال لدى شركة تعقيم في الجيزة توب كلين مدربون على اعلى مستوي.
  • نقدم كافه الضمانات في حالة حدوث اى تلفيات او كسور
  • نقوم بازالة كافه الاوساخ والاتربة قبل البدء بالتعقيم
  • نعتمد على افضل وأجود مواد التعقيم للقيام بتلك المهمة.
  • نقوم بعمل اختبارات مستمرة على المواد المستخدمة في التعقيم قبل استخدامها للتأكد من قدرتها على التعقيم
  • تملك شركة تعقيم في الجيزة سيارات مجهزة حتى تنتقل إلى منازل العملاء في أسرع وقت ممكن.

شركة تعقيم في الجيزةنستخدم مواد التعقيم الحرارى من خلال الافران الحرارية التي لديها ايضا القدرة علي التخلص من الفيروسات .

  • نستخدم ايضا التعقيم بالبخار تحت الضغط وهذا من خلال أجهزة التعقيم الحديثة التى تساهم بشكل كبير في التخلص من كافة أنواع الفيروسات .
  • نعمل على تعطير الاماكن بعد تعقيمها.
  • الفريق لدي شركة تعقيم مدرب على اعلى مستوي ويلتزم بالاجراءات الاحترازية اثناء عملية التعقيم.
  • جميع ما نقوم به من خدمات التعقيم معتمد كليا من من نصائح وتوجيهات من منظمة الصحة العالمية.
  • نقوم بتعقيم المنازل و الفلل والبيوت من خلال الاعتماد على افضل الادوات والمعدات الحديثة.
  • نسعى جاهدين في شركة تعقيم لانجاز المهمه بأسرع وقت ممكن.
  • يوجد لدينا فريق خدمه عملاء تقوم بالرد على استفساراتكم على مدار 24 ساعة.

شركة تعقيم في الجيزةشركة تعقيم منازل الجيزة

يوجد العديد من شركات التعقيم التى تقدم خدمات مختلفة ومواد تعقيم مختلفة ولكن لكل منها بعض الاضرار سواء علي الوان المفروشات والملابس او بالنسبة لصحة الافراد.

لذلك نحن في شركة توب كلين افضل شركة تعقيم منازل اعتمدنا على مادة بيروكسيد الهيدروجين التى تعتبر المادة الفعالة الاولى في القضاء على الجراثيم والفيروسات خلال وقت قياسي مع الحفاظ علي المفروشات وصحة الأفراد ولا نكتفي بهذا بل لدينا احدث معدات ومواد التعقيم العالمية التى تجعلنا ننجز المهمة في أسرع وقت وباحترافية عالية.

تستخدم شركة تعقيم أيضا مادة الكحول في تعقيم منازل وشقق وحتى الاشخاص لخلق جدار حماية صلب ومتين أمام شراسة الفيروس بنسب معينة من الكحول وذلك لان مادة الكحول أثبتت جدارتها في التصدي لخصائص فيروس كورونا والتي من أهمها السرعة في الانتشار كما نقوم ايضا بتعقيم المطابخ وتنظيفها وجميع اجزاء المنزل من اثاث ومفروشات وستائر وسجاد بالاضافة الى تعقيم الحمامات بأعلى احترافية.

شركة تعقيم في الجيزةشركة تنظيف منازل في الجيزة

يعتبر نظافة المنازل جزء لا يتجزء من التعقيم فلا يمكن اجراء خدمة تعقيم منازل دون التنظيف اولا لذلك نحن في افضل شركة تنظيف منازل في الجيزة نعمل على تنظيف المنازل بالكامل قبل التعقيم من خلال تنظيف المفارش وتنظيف السراير والدواليب والأثاث الخشبي بصورة عامة.

ثم ننتقل الى المطبخ الذي يعد المكان التى تتواجد به السيدات بكثرة فنقوم بتنظيف المطابح من البقع والاوساخ التى توجد بها كما ننظف المراحيض باستخدام افضل المنظفات التى تتميز بقدرتها الفائقة على القضاء على الاوساخ.

فريق شركة تنظيف منازل الجيزة يهتم بتنظيف الارضيات والاسقف كما يعمل على تنظيف المفروشات من البقع واثار المشروبات والمأكولات التى تؤثرعلى شكلها والتى يصعب ازالتها بالطرق التقليدية واخيرا ننتقل الى الحمامات التى تتكاثر بها الجراثيم والميكروبات فتقوم بتنظيفها وتعقيمها جيدا حيث نعد افضل شركة تنظيف الانتريهات والصالونات في الجيزة.

شركة تعقيم في الجيزة ولكن خدمات شركة توب كلين لا تقتصر على تعقيم وتطهير ونظافة المنازل فقط بل تعمل شركة توب كلين على تعقيم وتطهير ونظافة منازل وفلل شقق وشركات ومدارس ومستشفيات وجميع المنشأت المختلفة بالقاهرة والجيزة و مدينة نصر وجميع انحاء مصر.

شركة تعقيم مدارس

نظرا للظروف التى طرأت على البلاد من انتسار الفيروسات فان الحاجة الي شركة تعقيم مدارس متخصصة ولهذا نوفر لكم في توب كلين توفر خدمة التعقيم للمداس حفاظا على صحة الطلاب حيث ان المدارس من اكثر الاماكن التى يوجد بها الاشخاص.

فتحتاج الى تعقيم لتجنب انتشار العدوى فعند الاتصال بنا نقوم بارسال فريق شركة التعقيم الخاص بنا ليقوم بتعقيم المدارس بالكامل بأفضل المواد المعقمة كما نعد ايضا افضل شركة تعقيم شركات.

شركة تعقيم في الجيزةالمواد المستخدمة في شركة تعقيم في الجيزة

شركة تعقيم في الجيزة تستخدم مجموعه مواد تتناسب كليا مع التعقيم ومع مختلف الاماكن
الكحول:- يعتبر من اقوى المعقمات التى تستخدمها شركة تعقيم بنسبة 80٪ حيث انه مادة ممتدة المفعول لقتل الفيروسات والجراثيم.

الكلور:- اكثر مواد التعقيم انتشارا بين الاشخاص ولكن بعض الناس لا يستخدمون الكلور بالطريقة الصحيحة مما يؤدى الى فشل عملية التعقيم ولكن انتم كنتم تريدون استعمال االكلور بالطريقة الصحيحة عليكم الاستعانة بخدمات شركة تعقيم توب كلين

منظفات سائلة:- شركة تعقيم تستخدم افضل انواع الصابون السائل بالاضافة الى سائل الخل التى يمكنها من تعقيم جميع الاماكن بدون حدوث اى تلف لها.

ماء الأكسجين:- تستخدم شركة تعقيم ماء الأكسجين في عمليات التعقيم لانه لا يصدر منه أي روائح ولا يسبب أي اختناقات، ويظل لون الأسطح كما هو عند استخدامه فى التعقيم

المحلول الملحي:- هذا المحلول تستخدمه شركة توب كلين في تعقيم الارضيات والمفروشات ولا يمكن استخدام هذه المادة دون ارتداء القفازات بالايدى لذلك يجب عليكم التواصل مع شركة توب كلين للاستعانه بالفري المتخصص التابع لها.

شركة تعقيم في الجيزةنصائح شركة توب كلين للحفاظ على المنزل من الجراثيم والفيروسات؟

تقدم شركة تعقيم توب كلين مجموعة من النصائح والارشادات الهامة للوقاية من الامراض وانتشار الجراثيم والفيروسات الخطيرة ومن اهم هذه النصائح :-

  • يجب عليكم فتح النوافذ دائما لتهوية المنزل وتعرضه للشمس كل يوم.
  • يجب التخلص من القمامة الموجودة بالمنزل باستمرار وعدم تركها فترة طويلة.
  • عند ظهور أي حشرات بالمنزل يجب اللجوء لشركات التعقيم مباشرة لتجنب حدوث اى اضرار او امراض على افراد الاسرة.
  • يجب غسل الأيدي لمدة لا تقل عن 30 ثانية والحرص على النظافة دائما.
  • عدم إقامة أي مناسبات في وقت تفشي الفيروسات، وإذا حدث ذلك يجب تعقيم المنزل مباشرة بعد انتهاء المناسبة كما يجب عدم الاختلاط بالاشخاص وتجنب الزحام.

شركة تعقيم في الجيزةما هو الفرق بين التعقيم والتطهير والتنظيف ؟

التنظيف : هو التخلص من الاتربة والاوساخ التي تكون موجوده في المكان .
التطهير : هو التخلص من الجراثيم والبكتيريا من على الأسطح بإستخدام مواد تقضي علي الجراثيم والبكتيريا.
التعقيم : هو التخلص من الفيروسات بإستخدام المواد الكيميائية واجهزة التعقيم الحديثة للقضاء علي الفيروسات.

ماهي أسعار شركة تعقيم في الجيزة

تعتبر شركة تعقيم المنازل توب كلين من الشركات التي تقدم ارخص الاسعار في تعقيم وتنظيف المباني والشركات والمصانع، حيث ان هدفنا الاول هو الحصول على ثقة عملائنا وتقديم خدمة تعقيم تناسب جميع الامكانيات والفئات الاجتماعية لذا نحن نعد افضل شركة تقدم خدمات التنظيف والتعقيم.

شركة تعقيم في الجيزةكيفية التواصل مع شركة تعقيم في الجيزة

تتيح شركة تعقيم في الجيزة اكثر من طريقة للتواصل المباشر، حيث يمكنك الان التواصل مع شركه توب كلين على الرقم 01270809095 حيث أن هناك بعض من الطرق الاخرى التي تسهل علينا التواصل وذلك من خلال الدخول على صفحتنا على الفيسبوك.

كما يمكنك الاطلاع على أحدث الأعمال التي تقوم بها الشركة في ذلك المجال للتعرف على مدى خبرة الشركة في القيام بالعمل بكفاءة ويمكنك الاتصال من خلال خدمة الواتساب حيث ان خدمة العملاء تقوم بالرد على الاستفسارات من العاشرة صباحا الي الثامنة مساء.

شركة تعقيم في الجيزةنحن مستعدون دائما لتقديم خدمات التعقيم في أى وقت طوال اليوم، فقط كل ماعليك التواصل معنا وسوف نصلك في أى مكان، وكن متأكد من أنك سوف تحصل على افضل خدمه من شركتنا دون تعب من البحث الطويل على افضل وارخص شركة تعقيم.
كما نقدم العديد من الخدمات الاخري من خلال عده شركة تابعة لنا حيث يوجد لدينا شركة تنظيف خزانات وايضا شركة تنظيف واجهات المباني وايضا شركة تنظيف الانتريه وايضا شركة تنظيف السجاد والموكيت وايضا نعد افضل شركة جلي رخام في ومصر.

للتواصل معنا:

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *