افضل شركات جلي الرخام في مصر

افضل شركات جلي الرخام في مصر، لقد اصبحت شركات جلي الرخام هامة للغاية في وقتنا الحالي، حيث أن عملية جلي وتلميع الرخام في المنازل والفلل والمصانع تحتاج الي مجهود شاق نتيجة الخدوش وتراكم الاوساخ والعوامل الاخري ولهذا يصبح الامر شاق للقيام بالعميلة بشكل يدوي.

ولهذا تحتاج الي شركات جلي الرخام متخصصة ولهذا نقدم لكم أفضل شركات جلي الرخام وتلميع الرخام و البلاط، والتي تمتك افضل فنين في جلي الرخام والتي تم تدريبهم بشكل مكثف من قبل الشركة علي استخدام أحدث ماكينات و طرق خدماتجلي الرخام للحصوال علي أفضل النتايج ولذلك تعد موسسة توب كلين واحدة من افضل شركات تلميع وجلي الرخام في مصر

افضل شركات جلي الرخام لتلميع الرخام

ولان الرخام يعد من الاحجار الكريمة ستجد انه يتم استخدامة بكثره في المنازل والفلل وايضا الشركات لاعطاءه لمسة جملية وحضارية ولهذا يحتاج منا العناية به وايضا الحرص بشكل دائما علي ان يكون نظيف ولامع ولهذا تحتاج الي شركة جلي رخام متخصصة في مجال تلميع وجلي الرخام فمن خلال هذا المقال سوف اقدم لكم أفضل شركة تلميع وجلي الرخام والبلاط بالقاهره كما سوف اقدم لكم ايضا اهم المميزات الخاصة بالشركة كذلك سوف اقدم شرح للماكينات والمعدات والطرق التي تستخدمها الشركة في عملية جلي الرخام.

شركات جلي الرخاممميزات شركات جلي الرخام

فيما يلي سوف اوضح لكم اهم مميزات شركة جلي وتلميع الرخام والتي تقدم خدماتها في نطاق القاهرة الكبري والمدن الجديدة ، ومن اهم هذا المميزات العروض التي تقدمها الشركة بشكل مستمر عند طلب خدمة جلي وتلميع الرخام  وعلي مدار العام وهذا ما يميزانا عن شركات جلي الرخام الاخري والتي تقدم هذه العروض في المناسبات والاعطلات والاجزات وايضا الاعياد سواء الرسمية او المدنية.

ولكن مع شركة تنظيف المنازل توب كلين افضل شركات جلي وتلميع الرخام بالقاهره الامر يختلف حيث تقدم لكم هذه العروض طوال العام وهذا ليست المميزات فقط ولمن فيما يلي سوف اقدم لكم باقي هذه امميزات:-

  • تستخدم شركات جلي الرخام في عملية جلي الرخام افضل المنظفات ةالتي تساعد بشكل كبير في عمليم التنظيف قبل القيام بالجلي والتلميع.
  • تتعامل الشركة اثناء القيام بعملية جلي الرخام مع كل نوع علي حدة حيث ان كل نوع من انواع الرخام له طريقة خاصة به اثناء عمليةجلى الرخام.
  • تتم عملية جلي الرخام من قبل فنين متخصصين تم تدريبهم علي استخدام كافة انواع الماكينات التي يتم استخدامها في عملية جلي وتلميع الرخام.
  • يتم تسليم العميل المكان بعد الانتهاء من عملية الجلي والتلميع باعلي جودة كما اننا ايضا نوفر له ارخص الأسعار
  • كما اننا نتميز ايضا بالالتزام في المواعيد حيث ان شعار شركتنا هو الامانه والدقة.
  • عند تواصلكم مع شركة توب كلين وطلب خدمة جلي وتلميع الرخام يتم تحديد الموعد ومن ثم يتم ارسال فريق متخصص في جلي وتلميع الرخام يتراسهم مشرف يكون مسؤل عن عملية جلي وتنظيف الرخام وتسليم المكان بعد الانتهاء للعميل.

شركات جلي الرخام في مصر

مراحل جلي الرخام جميع انواع الرخام

فيما يلي سوف اوضح لكم اهم مراحل جلى وتلميع الرخام في شركات جلي الرخام

  • مَرحلة التسوية: في هذه المرحلة نستخدم  ماكينة جلي رخام بالالماس او الديامونت حيث ان الالماس من المواد الصلبة التي تستخدم في  جميع المقاصات الكهربية وليس الالماس الذي نعرفة ويستخدم في الذهب او الحلي ولكنه ماده اخري يطلق عليها الالماس حيث ان لهذه الماده العديد من الاستخدامات ولكننا اليوم نستخدمها في جلي الرخام والتي تنقسم الي عدة مرحل والتي سوف نذكرها بالتفصيل:
  • المرحلة الأولى: هي مرحلة التسوية والتي يتم فيها استخدام حجر الماس خشن الي حد ما وذلك لتسوية الفواصل بين الرخام وبعدة والتي تكون تنيجة التركيب وتعد من اهم مراحل جلى الرخام.
  • المرحلة الثانية: هي مرحلة معالجة الرخام من خلال تركيب الجوالي حيث يتم غسيل الرخام جيدا وتنظيف الفواصل وهنا يراعي الفني استخدام جولي متناسب مع لون الرخام لكي يكون متشابه مع اللون الطبيعي للرخام.
  • المرحلة الثالثة: تعد هذه المرحلة من اهم المرحل هيث يتم فيها تنعيم الرخام باستخدام حجر ايصالي رقم #60 وتكمن اهية هذة المرحلة في ازالة بقايا الجولي وجعل الرخام متساوي وناعم
  • المرحلة الرابعة: هذه المرحلة تعد ايضا من مراحل التنعيم حيث تتم بأقراص من الالماس والتي تحمل رقم #100 ثم بعد ذلك يتم تنعيم الرخام بحجر اعلي في الرقم وهو #400 ثم استخدام حجر برقم #800 ثم حجر برقم #1500 ثم استخدام الحجر النهائي في عملية التنعيم والذي يحمل رقم #3000 وبهذا نكون انتهينا من اولي مراحل جلى وتلميع الرخام.

شركات جلي الرخاممراحل جلي و تلميع الرخام النهائية

وبعد ان تتم عملية تنعيم وتسويه الرخام تاتي مرحلة تلميع الرخام وهذا ما سنوضحه فيما يلي

تتشابه مرحلة تلميع الرخام والجرانيت والتي تعد المرحلة الاخيرة في جلي بلاط ورخام المكان حيث تنقسم هذة العملية الي ثلاث مرحل حيث تحصل علي نعومة ولمعان افضل بفضل هذه الطريقة.

المرحلة الاولي في التلميع : تكون هذه المرحلة بأفضل انواع الملح الاسباني والذي يتشابة مع حبيبات الملح ولكنها كبيره الحجم عنه الي حد ما ويتم استخدام هذا النوع من الملع مع اغلب انواع البلاط والرخام والجرانيت ولكنها قد لا تتناسب مع بعض انواع الرخام ولهذا ياتي دور الفني لتحديد النواع الذي يتناسب مع الرخام.

المرحلة الثانية: يستخدم في هذة المرحلة الحجلا الاصفر الايطالي والذي يتم تركيبة في ماكينة الجلي ويتم اجراء التلميع بة وتكمن  اهمية انه يزيد من لمعان ووضوع الرخام بشكل كبير وتعد هذه المرحلة اهم مراحل جلي وتلميع رخام المكان.

مرحلة التلميع الاخيرة: تتم هذه المرحلة بالكرستال الايطالي والذي يوفر حماية ولمعان زنعزمة لانهاية للرخام عن طريق اغلاق مسام الرخام وجعلها لامعة وبراقه.

وبعد ان وضحنا لكم اهم مراخل جلي و تلميع الرخام ياتي الدور علي معرفة كيفية التواصل مع شركة توب كلين لجلي وتلميع الرخام والجرانيت و السيراميك والبلاط ومختلف الأرضيات سواء الباركية او البورسلين وكافة انواع الارصيات الاخري.

شركات جلي الرخامكيفية التواصل مع افضل شركات جلي الرخام وتلميع رخام في مصر

يمكنك التواصل مع شركات جلي الرخام توب كلين الشركة الرائدة في مجال جلي وتلميع الرخام من خلال الرقم التالي: 01270809095 او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك.

 حيث سيتم الرد عليكم من قبل فريق خدم العملاء والذي سوف يجيب علي كافة استفسارتكم المتعلقة بعملية جلي الرخام وتحديد الموعد المناسب لكم كما سيقدم لكم عرض للخدمات الاخري التي تقدمها الشركة والتي قامت بانشاء مجموعة شركات متخصصة بها بناء علي طلبات العملاء.

حيث يوجد لدينا شركة تنظيف منازل بالقاهرة وايضا المدن الجديدة كما يوجد لدينا شركة تنظيف خزانات المياة كما يوجد لدينا شركة تنظيف واجهات المباني والتي لديها افضل فريق سبايدر تنظيف واجهات في مصر.

وبناء علي الطالبات المتعدده من العملاء قمنا بانشاء شركة تعقيم منازل وشركة مكافحة حشرات ولم ننس ان بعض العملاء يحتجون الي شغلات باليومية قمنا بتاسيس اكبر مكتب شغالات بمصر

للتواصل معنا:

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *