شركة تنظيف سجاد

شركة تنظيف سجاد


 

شركة تنظيف سجاد بالقاهرة تعد من اكثر المهام التي يتم البحث عنها، ويحتاجون إلى الاستقرار على شركة تنظيف سجاد ذات سمعة جيدة، وتعمل على غسيل السجاد بأحدث الوسائل والطرق مثل بالبخار أو التنظيف الجاف، خاصة وأن السجاد والموكيت من افضل القطع الديكورية في المنزل ويجب على تنظيفها دومًا لأنها واجهة استقبال الضيوف.

وعدم الاهتمام بتنظيف السجاد أو موكيت أو الاستعانة بخدمات شركة تنظيف سجاد يمكن أن يكون سبب في تراكم الاتربة بها، مع وجود الحشرات الصغيرة، ولذلك هو يحتاج إلى نظافة أفضل ومستمرة، وإذا كنت تحتاج إلى الشركات التي تقدم هذه الخدمة فأننا نرشح لك أهم شركه في مجال خدمة لتنظيف السجاد و الموكيت توب كلين.

شركة تنظيف سجاد
شركة تنظيف سجاد

شركة تنظيف سجاد

هل تحتاج إلى شركة تنظيف منزلي سواء كانت تنظيف السجاد وتنظيف الموكيت أو تنظيف الكنب والمفروشات؟

فأننا بالتأكيد شركة تنظيف سجاد التي تبحث عنها، والتي تقدم مهام تنظيف و غسيل السجاد بأحدث الطرق و بشكل مثالي، حتى يمكن التخلص من البقع الموجودة عليها تمامًا، حيث أن شركة تنظيف سجاد تهتم دائمًا بتوفير أحدث المعدات والأدوات التي يمكن استخدامها في تنظيف منازل أو سجاد، بالإضافة إلى الاجهزة الحديثة والمنظفات المستوردة.

ولأن السجاد يعتبر من أكثر القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في جميع المنازل، ويجب أن يتميز السجاد دائمًا بالنظافة والجمال و غسيل مستمر، لأنها سوف تكون عنوان النظافة في منزلك وواجهة لأستقبال ضيوفك، فيجب تخصيص وقت محدد للقيام بعملية تنظيف و غسيل السجاد ليبقى السجاد وكأنه جديد دائمًا.

كيفية التنظيف من شركة تنظيف سجاد في القاهرة؟

هناك عدة طرق من اجل تنظيف سجاد وموكيت لدى شركة تنظيف توب كلين، وسنوضحها تاليًا بالتفصيل.

تنظيف السجاد الجاف

والسجاد من القطع التي يمكن تنظيفها باسرع وافضل الطرق دون الحاجة لاستخدام كميات كبيرة من المياه، بالاضافة إلى أنه يمكن تنفيذ تلك الطريقة بالمكان نفسه، وهذا لمن يبحثون عن تنظيف سريع والحصول على المظهر المثالي مع العناية بالسجاد نفسه.

خاصة وأن شركة توب كلين شركة تنظيف سجاد تتمتع بقدر كبير من الأمانة بخدمات التنظيف التي تقدمها إلى عملائها الكرام، ولهذا توفر عدد من الطرق التي يمكن عمل مهمة تنظيف السجاد، وطريقة التنظيف في شركة تنظيف السجاد تكون بالخطوات التالية:

  • تعمل الشركة دائما على توفير أنواع معينة من المنظفات الحبيبية البودر ولا تحتاج إلى خلطها بالماء عند غسيل السجاد.
  • تخلط مقادير محددة من هذه المنظفات ويتم وضعها على السجاد.
  • تترك لبعض الوقت ومن الممكن القيام بعمل غسيل خفيف وفركها بفرشاة ناعمة لمدة خمس دقائق.
  • وتترك لمدة نصف ساعة ثم يتم سحبها باستخدام ماكينة غسيل حديثة وأفضل نوع في هذا المجال.
  • وهذه الطريقة تساعد في تنظيف السجاد أو غسيل كنب أو الموكيت في مكانه دون الحاجة لنقله.
  • وتكون النتيجة هي سجاد نظيف تمامًا وخالي من الأتربة والحشرات وذو رائحة جميلة وخدمة ممتازة من شركة تنظيف السجاد.

شركة تنظيف سجاد بالبخار

من أسرع وأهم الطرق المستخدمة في شركة تنظيف سجاد و تنظيف و غسيل الستائر ومختلف المفروشات وكافة قطع الأثاث في أي منزل هي غسيل و التنظيف بالبخار، وهذا لان شركة تنظيف السجاد بالبخار تعتمد على أجهزة حديثة ومخصصة وتساعد في تقديم نتائج جيدة جدا، وهذه دون الحاجة إلى استخدام كميات من الماء أو المنظفات عند تنظيف السجاد، ويتم ذلك في شركة تنظيف السجاد بالبخار كالأتي:

  • يتم وضع كمية مياه بسيطة في جهاز الذي يعمل بالبخار الذي يعمل على تسخينها لدرجة حرارة مرتفعة.
  • يمكن إضافة مقدار من الخل الأبيض بالبخار للمساعدة على إزالة البقع الصعبة  من السجاد والموكيت بفعالية.
  • نقوم بتمرير الجهاز بالبخار على السجاد نفسه والتركيز على غسيل أي بقع صعبة وخاصة أطراف سجاد.
  • وستسحب أي ماء متبقي والبقع معها وفي خلال نصف ساعة فقط سيكون سجاد جف تمامًا.
  • كما ستحصل على سجاد نظيف ورائع وكأنه جديد، ونتائج تنظيف سجاد تبقى معك لفترة طويلة.
شركة تنظيف سجاد
شركة تنظيف سجاد

شركة تنظيف سجاد في مدينة نصر

تتميز شركتنا توب كلين إنها توفر خدماتها في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث نقدم هذه الخدمة في مدينة السادس من اكتوبر والتجمع الأول والخامس ومدينتي والرحاب وفي مدينة الإسكندرية و العديد من المدن الأخرى.

ولان هذه الخدمة من الخدمات التي يبحث عنها الكثيرين و تقوم الكثير من شركات الخدمات بتقديمها، فلقد أنتشرت ايضًا في الدول الأخرى مثل في السعودية بالرياض و بالدمام و بجدة و بمكة و بالاحساء و بحائل و بسكاكا و بالطائف و بجازان وغيرهم.

كما تتوافر في الامارات ايضًا في ابوظبي و الشارقة وايضًا في دولة الكويت، وهذا لأنها واحدة من اهم المهام الضرورية التي عليك الحصول عليها بخدمة رائعة ونتائج متميزة تساعد بشكل خاص في الحفاظ على عمر السجاد الموجود بمنزلك وتبقى الاشياء لديك في ازهي صورتها ولهذا نعد افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة.

ولهذا نرشح لك ايضا: افضل شركات تنظيف الصالونات

لماذا تعتبر خدمة تنظيف سجاد مهمة؟

لأن السجاد كما ذكرنا يعد من القطع الأساسية في المنزل ولا يمكن الاستغناء عنها، وتراكم الأتربة فيه يمكن أن يكون سبب في تعرض المتواجدين في المكان وخاصة الأطفال إلى امراض الجهاز التنفسي مما يتطلب التنظيف العميق باحدث التقنيات العالمية.

كم سعر تنظيف سجاد

لخدمات تنظيف افضل لدى شركة تنظيف سجاد والموكيت فهي تبدأ من ارخص اسعار مثل 7 جنية للمتر وتصل حتى 15 جنية للمتر بأختلاف طريقة التنظيف المتبعة وخامة السجاد والموكيت نفسه.

كما يمكنك ايضا الحصول علي: خصم 25% من افضل شركة تنظيف انتريهات

عروض تنظيف السجاد

نحن في شركة توب كلين نتميز بإننا نوفر عروض أسعار مميزة وبدرجة جودة عالية مقارنة بالكثير من الشركات الأخرى، فيمكنك الحصول على تنظيف سجاد بسعر يصل حتى 5 جنية للمتر، وهذا يختلف حسب عدد الأمتار التي يطلب العميل تنظيفها، وطريقة التنظيف نفسها واستخدام ماكينات معينة فيها.

شركة تنظيف سجاد
شركة تنظيف سجاد

ارقام شركة تنظيف سجاد في القاهرة

اتصل بنا الآن للتمتع بارخص و افضل الاسعار والخدمات التي نوفرها في شركة توب كلين في تنظيف سجاد والموكيت، وهذا على الرقم التالي 01270809095، وسوف يتواصل معك فريق خدمة العملاء للرد على الاستفسارات، مع إنتقال عدد من العمالة لمعاينة السجاد الذي بحاجة إلى التنظيف وتحديد كيفية تنظيف السجاد والموكيت والسعر المطلوب والبدء في تنظيف الخدمة التي تحتاجها.

نصائح من شركة تنظيف سجاد بمصر

من اجل بقاء نتائج غسيل السجاد الذي قدمته لك شركة تنظيف السجاد وخاصة بالبخار لفترة طويلة، فيجب اتباع افضل النصائح التي تقدمها شركة تنظيف سجاد في مصر، وهذه النصائح هي:

  • حتى يمكن المحافظة على افضل تنظيف على السجاد فيجب استعمال المكنسة الكهربائية مرة يوميًا تقريبًا أو مرتين في الأسبوع على الأقل.
  • إذا كان هناك أطفال بالمنزل فيجب تنظيف السجاد وتعرضه للهواء يوميًا حتى يمكن منه تواجد اي حشرات.
  • للحصول على افضل نتائج في تنظيف سجاد المنزل دائمًا يجب عمل خلطة تنظيف تبقى فى متناول يديك دائمًا.
  • استخدمي الخل والبيكنج صودا في عمل خلطة تنظيف سجاد وهذه من اهم نصائح شركة تنظيف سجاد.
  • من اجل تنظيف يومي للسجاد استخدمي المكنسة مع فرشاة تنظيف وماء بسيط جدًا.
  • حتى يمكن تنظيف سجاد سريعًا، فان شركة تنظيف سجاد بمصر تنصحك دائمًا بغسيل أي بقع سريعًا في حال حدوثها حتى لا يصبح مع الوقت من الصعب إزالتها.

إن شركة تنظيف السجاد  توفر إمكانية التواصل بسهولة، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك  و تويتر ، ولذا هي من شركات تنظيف التي تعتبر الأقرب لعملائها لقدرتهم على التواصل معنا في أي وقت وبكل سهولة.

اقرا ايضا :شركة غسيل سجاد توب كلين

افضل شركة تنظيف الاثاث

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *