شركات تنظيف المنازل في الجيزة

شركات تنظيف المنازل في الجيزة

شركات تنظيف المنازل في الجيزة حيث أن تراكم الأتربة والأوساخ والغبار داخل المنازل وعدم القيام بعملية تنظيف وتعقيم لجميع الأماكن المغلقة أو بعد البناء والتشطيب بشكل جيد وممتاز، يكون سبب في وجود الأتربة والغبار بشكل كبير وكثير في الزوايا، مما يزيد من خطر وجود الفيروسات والجراثيم ووجود الحشرات داخل المنزل، عدم القيام بعملية تنظيف يسبب خطر على صحتك وصحة جميع أفراد الأسرة، لذا يجب الاستعانة بخدمات الشركة.

توب كلين أفضل شركات تنظيف المنازل في الجيزة

يتعرض الكثير من المنازل للغبار والأتربة نظراً للمساحات والمنازل الموجودة على الشوارع الواسعة وما زال البناء بها ما زال مستمر يكون سبب في إنتقال الأوساخ والأتربة والغبار إليكم، مما يستدعي الاستعانة شركات تنظيف المنازل في الجيزة التي توفر الآتي:

  1. الشركة تقدم خدمات تنظيف وتعقيم وتطهير بصفة مستمرة ودائمة، من أجل الحماية والأمان والسلام في جميع مناطق الجيزة ونعتبر نحن داىماً أفضل اختيار لك.
  2. الشركة تقدم خدمة تنظيف وتعقيم مهما بلغت صعوبة الأوساخ والبقع والدهون والزيوت، فنحن نمتلك الخبرة والكفاءة في تنظيف الشركات والمصانع والفلل والمنازل.
  3. نحن نقدم العديد من الخدمات في جميع المناطق والأماكن بصفة دائمة وخاصة بعد التشطيب والبناء في الأماكن الجديدة والحديثة، نقدم خدمات شاملة ومتكاملة.
  4. يقوم فريق العمل بتلميع وتنظيف الموبيليا سواء الغرف الخشبية أو الكنب أو الانتريهات والصالونات، وذلك لأنها أكثر عرضة للغبار والأتربة.
  5. عملية تنظيف مستمرة ويومية تعمل على زيادة العمر الإفتراضي للأغراض فنحن نمتلك الخبرة في تنظيف المنازل، وبأفضل الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها.
  6. الشركة تستطيع رعاية الأطفال والاهتمام بهم وتلبية احتياجاتهم، تقوم بطهي الأطعمة والمأكولات والمشروبات بشكل يومي.
  7. شركتنا تستطيع تنظيف وتعقيم جميع أنواع الأجهزة الكهربائية مكيفات وبوتاجازات والأفران والغسالات وتقوم بغسيل وتنظيف ميكرويف لأواني الطهي.

ما هى الخدمات التى تقدمها شركات تنظيف المنازل في الجيزة

نستخدم مواد تلميع وتنظيف الموبيليا والأخشاب بمختلف أنواعها وأحجامها وللتخلص من الاتساخات الموجودة عليها وأيضا تنظيف الكنب والمجالس دون تأثير على الأنسجة والألوان والحصول على منظر نظيف وراقي، مما تجعل العميل راضي عن الخدمات المقدمة من شركات تنظيف المنازل في الجيزة ويستعين بها في خدمات أخرى.

نحن نحرص على توفير خدمات ممتازة وعلى أكمل وجه، فنحن نعتمد على عمالة فنية محترفة ومتميزة في تنظيف الحوائط والأرضيات والحمامات والمطابخ في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة، كما نمتلك كل المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة للوصول إلى أصعب وأضيق الأماكن.

الشركة تمتلك أسطول من السيارات متطورة من أجل وصول جميع فنيين وعمالة إلى باب منزل العميل دون أي تكاسل أو تأخير، وغيرها الكثير من المميزات التي سوف تتمكن من التعرف عليها فور التعاقد مع الشركة، فنحن نقدم الخدمات التالية:

تنظيف الأرضيات

  1. تمتلك الشركة مجموعة متميزة من عمالة وعاملات النظافة وسوف يقومون بتنظيف جميع الأرضيات والتخلص من البقع والدهون والزيوت وجلي وتلميع البلاط والرخام.
  2. نحن نستخدم أفضل منظفات وملمعات، حيث يتم تنظيف الأول ثم التلميع، وذلك للمحافظة على جميع الأرضيات من حدوث أي خدش أو ضرر، وسوف تحتفظ بلمعان وبريق لفترات طويلة.
  3. نقوم بتنظيف الجرانيت والرخام والبورسلين من خلال خبراء متخصصين في مجال تنظيف وتلميع الرخام، مع استخدام أفضل وأحدث المعدات باستخدام أحجار الألماس.
  4. نحن نقوم بتنظيف جميع أرضيات المطابخ والحمامات وتعقيمها بأفضل معقمات التي تساعد على التخلص من الجراثيم وعدم تراكم المياه التي تسبب إنتشار الحشرات.
  5. نحن نسعى في المقام الأول إلى توفير الحماية والأمان والرفاهية والراحة، فنحن نسعى إلى إسعاد وإرضاء الجميع، وتوفير أقصى درجات النظافة، وتوفير بيئة صحية.

تنظيف وتلميع الموبليات

ترك الموبيليا والأخشاب دون القيام بعملية تنظيف لفترات زمنية طويلة تسبب في تراكم الأتربة والغبار ويصعب التخلص منها وتسبب خطر على جميع الأطفال المتواجدين داخل المنزل بسبب وجود الفيروسات والجراثيم، لذا يجب القيام بعمليات تنظيف بشكل دوري ويومي.

فإن شركات تنظيف المنازل في الجيزة توفر خدمات بالساعة من أجل تنظيف وتلميع الموبيليا والأخشاب، وذلك من خلال خبراء متخصصين يمتلكون الخبرة والكفاءة وعلى أعلى مستوى، من تدريب على استخدام أفضل وأجود المنظفات الآمنة والمضمونة.

تنظيف وغسيل الموكيت والسجاد

يجب التأكد من عمليات تنظيف وإزالة كل الغبار والأتربة والأوساخ باستخدام أفضل ملمعات مناسبة لكل الموكيت والسجاد، لعدم تعرضه للضرر والتلف والخدش بسبب استعمال منظفات غير مناسبة والتي لها تؤثر  عليه، وهذا ما توفره شركات تنظيف المنازل في الجيزة شركة متخصصة.

في نظافة المنازل تمتلك الشركة عاملات نظافة تمتلك الخبرة والكفاءة في تنظيف جميع أركان المنزل، وتقوم بتنظيف جميع أنواع المفروشات والأثاث والستائر والكنب والمجالس وبأسعار معقولة ورخيصة للغاية، نحن نسعى إلى إرضاء العملاء.

تنظيف الانتريهات

تعد من أهم القطع الموجودة داخل المنزل والتي تحتاج إلى عناية خاصة والتعامل بشكل سليم وصحيح مع الأقمشة والمنسوجات، لأن حدوث أي خطأ يكون سبب في تغير المنظر من الجديد للقديم وأيضا التقليل من العمر الافتراضي له بشكل سريع، فإن الانتريهات هو واجهة صاحب المنزل ويلزم الاهتمام بتنظيف.

الانتريهات من القطع الغالية والتي يجب الإهتمام والعناية الشديدة بها وبشكل خاص، وتحتاج إلى شركات تنظيف المنازل في الجيزة يمكنها القيام بكل المهام تنظيف صالونات والانتريهات بكفاءة وجودة عالية، للحصول على نتائج مرضية ومطلوبة.

أسعار شركات تنظيف منازل في الجيزة

شركات تنظيف المنازل في الجيزة لا تهدف أبدا إلى جني الأموال، ولكنها تضع في المقام الأول مصلحة العميل، وتلبي جميع احتياجاتهم، وتوفر منظفات ومعدات مناسبة وملائمة لكل من الصالونات والانتريهات والسجاد، وخاصة صالونات سواء الاستيل والكلاسيك والمودرن.

وذلك مقابل أسعار تنافسية وخيالية لا مثيل لها، كما نقدم كافة طرق ووسائل الدفع المتعددة والمختلفة على حسب رغبه العميل، ونقدم كافة ضمانات والتسهيلات اللازمة من أجل راحة ورضا العميل، وذلك بالإضافة إلى عروض مستمرة طوال العام.

نحن نقدم العديد من المفاجآت السارة التي تسعد جميع السيدات وربات البيوت والعملاء ونقدم لهم خدمة معاينة المنزل أو الشقة أو الشركة بالمجان دون دفع أي مصاريف زيادة أو إضافية، وذلك بالإضافة إلى تقديم عقود سنوية.

ارقام شركات تنظيف منازل في الجيزة

إذا كنت ترغب في الاتصال مع شركات تنظيف المنازل في الجيزة يمكنكم الاتصال على الرقم الموجود على صفحة الشركة، فنحن نعمل على مدار الساعة خدمة 24 ساعة من الساعة 10:00 صباحاً للساعة 10:00 مساءاً، ونقوم بالرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم وحجز موعد للخدمة.

نحن نقدم خدمات رائدة وممتازة في الجيزة وفي جميع المدن الأخرى مدينتي والرحاب و6 أكتوبر والتجمع الأول والخامس، ونوفر كل الإمكانيات التواصل بكل سهولة ويسر، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيسبوك والواتساب.

نحن نوفر خط الساخن لكي نتلقى جميع الشكاوى والمقترحات ونتلقى جميع اتصالاتكم، لذا نحن الأقرب إلى جميع عملائنا الكرام يمكنكم الاتصال بكل سهولة وفي أي وقت ومن أي مكان، نحن في انتظار مكالماتكم لخدمتكم ونقدم لكم خدمات المتابعة المستمرة ما بعد الخدمة.

للاستفسار عن الخدمات المقدمة يرجى الاتصال على الرقم 01270809095 او من خلال الواتساب

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *