شركة تعقيم منازل في مصر

شركة تعقيم منازل في مصر،ان احتياج العديد من الافراد الى التعقيم يزداد اكثر فأكثر وذلك لانتشار الاوبئة الملحوظ خلال الفترة الاخيرة مثل فيروس كورونا المستجد.

فبدأ العديد من الناس فى البحث عن شركات تعقيم المنازل والذين يتميزون بانهم ذات خبره في تعقيم المنازل وكانت شركة توب كلين  أفضل شركة تعقيم  وتطهير المنازل لاطول فترة ممكنة وفيما يلى سنوضح اهم ما يميز افضل شركة تعقيم.

 شركة تعقيم منازل

شركة تعقيم منازل في مصر

تعد شركة تعقيم توب كلين من افضل شركات تعقيم منازل بمصر حيث ان تجري الشركة بشكل يومي إجراءات تعقيم وتستخدم ادوات التعقيم المستوردة والمعدات الحديثة التى تعمل على تعقيم المنازل وجميع الاماكن

  • لدينا عمالة مدربه وطاقم محترف ذو خبرة في تعقيم المنازل
  • نستخدم احسن أنواع مواد التعقيم التى يدوم مفعولها لفترات طويلة كما نعمل على تعقيم كافة الاسطح الملوثة
  • وجود مواد لها  قدرة عالية على التخلص من الاوساخ المتراكمة و  الفطريات التى تسبب انتشار الامراض
  • نتميز بالاداء المثالى فى تطهير اسطح الزجاج التى تحتوى على الميكروبات والاوساخ
  • نستخدم مواد امنه على الاطفال والكبار ونعمل على تعقيم المنازل دون مغادرتها
  • شركة تعقيم منازل في مصر تقدم خدمات تعقيم منازل والمستشفيات – الفنادق – الشركات والمؤسسات الكبرى – تعقيم وتطهير المحطات والقطارات –  المراكز الصحية.

شركة تعقيم منازل في مصرافضل شركة تعقيم منازل في مصر من كورونا

يعد تعقيم المنزل وتطهيره  من اهم الخطوات الواجب تنفيذها ففي الفترة الاخيرة انتشر مرض خطير يدعى كورونا مما كان له تأثير على صحة الاشخاص مما دفع العديد منهم للبحث عن شركة تعقيم لتطهير المنازل من الفيروسات او  اى عدوى او ميكروبات قد تلحق بالضرر للاطفال والكبار.

ولذلك تقدم شركة تعقيم منازل في مصر افضل خدمات تعقيم المنازل من خلال استخدام مواد امنه وفعالة ونعمل على تعقيم المنازل و تطهيرها ضد الميكروبات و تعقيم الاسطح والارضيات والمطابخ والحمامات دون مغادرة المنزل لوقاية الافراد من الاصابة بالاوبئه المنتشرة.

شركة تعقيم منازل في مصرشركة تعقيم منازل في مصر الفلل والحدائق

هل تبحث عن شركة تعقيم للفلل من اكثر الاماكن اتساعا مقارنة بالشقق او المنازل لذلك فان تعقيمها يعتبر امر صعب على اصحابها ويصعب عليهم  تحديد المواد اللازمة لتعقيم الحدائق والتطهير ولكن مع شركة تعقيم لن تعانى من كل هذه الامور لاننا احسن شركة تعقيم فيمكنك الاعتماد علينا دون اى خوف.

شركة تعقيم منازل في مصر الشركات والمؤسسات

هل تبحث عن شركة لتعقيم الشركات والمؤسسات من وجود اى ميكروبات او فيروسات ؟نحن نقدم لك شركة تعقيم  تعمل على تعقيم و تطهير كافة الاماكن المراد تطهيرها.

حيث ان الشركات من اكثر الاماكن احتياجا لتعقيمها بشكل مستمر لاحتوائها على كثير  من الموظفين والعاملين  بوجود طاقم ذو كفاءة وخبرة فى مجال التعقيم والتطهير مع وجود احدث المعدات وادوات التعقيم التى تساهم فى  ازالة الفطريات الموجودة على المكاتب والمستندات و السلالم والابواب والامنه تماما على الاشخاص ولا تسبب اى تلف لاوراق العمل.

شركة تعقيم منازل في مصرشركة تعقيم منازل في مصر المفروشات والاثاث

تحتاج الكثير من النساء شركة تعقيم وتطهير المفروشات والاثاث وهنا تقدم شركة تعقيم خدمات التعقيم بافضل المعدات العالمية وتنظيف خزانات المياه وتعقيمهاكما يوجد لدينا القدرة على تعقيم جميع أنواع السجاد والموكيت بمواد امنه لا تسبب البهتان ولا تعرض المنسوجات للتلف.

شركة تعقيم منازل في مصر الحمامات

الحمامات تعتبر اكثر الاماكن التى تنقل الامراض لاحتوائها على الرطوبة الشديدة فتعمل شركة تعقيم على التنظيف و التعقيم و تطهير لحمامات والاسقف والتى تستخدم  مواد فعالة تساعد  على ازالة الاصفرار الذى يملأ الحمامات بالفطريات.

شركة تعقيم منازل في مصر الارضيات

تتطلب الارضيات التطهير والتعقيم باستمرار لانها اكثر الاماكن التى تتراكم عليها الاوساخ فستخدم شركة تعقيم افضل واجود مواد التعقيم التى تنظف الارضيات وتحافظ على لمعانها ولا تسبب للارضيات اى خدوش.

شركة تعقيم منازل في مصرمميزات شركة تعقيم منازل في مصر والشركات

  • تعد شركة تعقيم منازل في مصر اقوى شركة لخدمات تعقيم منازل  فى مصر لان الشركه توفر احدث المعقمات الالمانية التى تستوردها من الخارج واحدث المعدات التى يمكنها الوصول الى اضيق الاماكن مع توافر الامان التام للعميل وضمان وقايته وعائلته من الامراض المعديه.
  • تتميز شركة التعقيم بالامانة التامة والاتقان فى العمل.
  • الشركة تقدم كافه الضمانات التى تجعلك فى امان عند طلبك لنا.
  • الشركة تعمل على تعقيم جميع انواع المنشأت.
  • المواد المستخدمة امنه على مرضى الحساسية  ومرخصة من الصحه العالميه للتخلص من  فيروس كورونا.

شركة تعقيم منازل في مصرخطوات البدء بالعمل فى شركة تعقيم منازل في مصر

تتبع شركة تعقيم بعض الخطوات  و  اجراءات تعقيم التى تجعلها افضل شركه تعقيم فهى شركة منظمة للعمل والخدمات التى تقدمها واليكم اهم خطوات شركتنا:-

  • عند تلقى طلبات العملاء نقوم  بارسال طاقم متخصص لمعاينه المكان المراد تعقيمه
  • بعد الانتهاء من معاينة المكان نقوم بتحديد  المعدات اللازمة للتعقيم
  • ثم  نحديد عدد العمالة التى ستقوم بتعقيم و تطهير المكان
  • وفور الانتهاء من تحديد عدد العمالة يتم ارسالهم مباشرة الى المكان المراد تعقيمه
  • تعقيم المكان باستخدام المواد المناسبة والتى تستطيع الدخوال الى داخل الاسطح للقضاء على الفطريات والجراثيم والفيروسات مثل فيروس كورونا المستجد وحماية الافراد من العدوى.

شركة تعقيم منازل في مصرفريق شركة تعقيم

  • الفريق على قدر كافى من الاخلاق ويتعامل مع العملاء باحترام تام.
  • يعقم الفريق نفسه قبل تعقيم المكان.
  • الفريق يرتدى  جميع  الملابس الواقية والماسكات للحفاظ على سلامة الافراد.
  • الالتزام بكافه الاجراءات الاحترازية وترك مسافة اثناء التحدث مع الافراد.

الاسعار لدى شركة تعقيم توب كلين

تختلف الاسعار على حسب المكان المراد تعقيمه فعندما يأتى طاقم المعاينه للمكان يتم تحديد السعر مع وجود مجموعة من العروض والتخفيضات المقدمة من  شركة تعقيم للعملاء فنحن نعمل على ارضاء العملاء وتوفير الحمايه لهم من الامراض والاوبئة المنتشرة وخاصة فيروس كورونا.

شركة تعقيم منازل في مصرنصائح للوقاية من الفيروسات وخاصة فيروس كورونا

يجب عليك ان يتواجد معك بعض الادوات التى تساعدك على الوقاية من فيروس كورونا:-

  • مطهر لليدين
  • ماسك للوجه (كمامة)
  • مناديل مبللة تحتوى على الكحول

لماذا ينصح بالتعامل مع شركة تعقيم توب كلين ؟

نظرا للظروف التى يواجهها العالم الان ومحاولة التعايش مع جائحة كورونا والذى اصبح  ومن الضرورى التعقيم المستمر والابتعاد عن مصادر العدوى والتعقيم يحتاج لمجموعة من المواد والادوات المتقنة والمستخدمة بنسب معينة للتخلص من  فيروس كورونا لذا توفر شركة تعقيم توب كلين كل الادوات والمواد اللازمة لعملية التعقيم مع توفير الوقت والجهد.

شركة تعقيم منازل في مصرما هي المواد المستخدمة في عملية التعقيم؟

هناك عدد كبير من المواد التى يمكن استخدامها  ولكن بنسب معينة ومنها:-

المنظفات مع الماء:-

يمكنك استخدام المنظفات العادية التى نستخدمها يوميا للتخلص من البكتيريا ولكنها لا تقضي على كل أنواع الفيروسات نهائيا

الكلور:-

من اهم المواد الفعالة للتخلص من الفيروسات ومنهم فيروس كورونا ولكن يجب التعامل مع الكلور بحذر لتجنب حدوث الحساسية او التهابات الجلد ويمكن ان نخلطه مع الماء نبسبة 9 من الكلور الى نسبة 1 من الماء للتخلص من الجراثيم.

الكحول:-

الكحول من المواد المعقمة التى تنصح منظمة الصحة العالمية باستخدامها فى التعقيم على ان تكون نسبته 70 فى المئة لكى يقتل فيرس كورونا.

بيروكسيد الهيدروجين:-

يعرف باسم ماء الاكسجين ويساعد على التخلص من فيروس كورونا ولكن يمكن ان يتلف المنسوجات لذا يجب الحذر عند استخدامه.

شركة تعقيم منازل في مصركيفية التواصل مع شركة تعقيم الشركات والمنازل

يمكن التواصل مع شركة توب كلين المتخصصة في عملية تعقيم منازل من كورونا من خلال الرقم التالي: 01270809095.

 او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك حيث سيتم الرد عليكم من قبل فريق خدمة العملاء الذي سيجيب عن كافة اسفسارتكم بخصوص عملية التعقيم.

كما سيوضح لكم الامكان الاقرب لكم لتنفيذ العمليو باسرع ما يمكن حيث يوجد لدينا مجموعة شركات علي مستوي الجمهورية.

شركة تعقيم منازل في مصر فيوجد لدينا شركة تعقيم في 6 اكتوبر وشركة تعقيم في الشيخ زايد وشركة تعقيم في التجمع الخامس وشركة تعقيم في مدينتي وشركة تعقيم في مدينة نصر وشركة تعقيم في الرحاب.

 كما يوجد لدينا ايضا شركة تعقيم في نيو جيزة والتي تعد من اجدد المجتمعات العمرانية كما يوجد لدي شركة توب كلين افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة والمحافظات العديد من التخصصات الاخري التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الموقع.

للتواصل معنا:

شركة تعقيم منازل في مصر

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *