شركة تعقيم في نيو جيزة

شركة تعقيم في نيو جيزة


افضل شركة تعقيم في نيو جيزة

شركات تعقيم في نيو جيزة ، افضل شركة تعقيم في نيو جيزة ، شركة تعقيم منازل نيو جيزة ، افضل شركة تعقيم مصانع وشركات ومدارس ومقار ادارية في نيو جيزة شركة توب كلين واحدة من افضل الشركات المتخصصه في تعقيم منازل في نيو جيزة،

حيث أصبحت الشركة خلال مدة قصيرة من الشركات الرائدة في مجال تنظيف وتعقيم المنازل وذلك لاعتمادها على افضل التقنيات الحديثة المتطورة التي تساعد على توفير خدمة عالية الجودة في تعقيم منازل نيو جيزة، شركة توب كلين شركة تنظيف منازل وفلل ذات علامة مميزة وبصمة ثابتة في تعقيم المنازل.

ما أهمية تعقيم المنازل؟

قد يتسائل الكثير عن أهمية تعقيم المنازل، الاجابة ان تعقيم المنازل من الأمور الضرورية جدا لحماية جميع أفراد الأسرة من انتقال العدوى والجراثيم والميكروبات التي تسبب الكثير من المشاكل الصحية.

ونحن في شركة تعقيم منازل في نيو جيزة نوفر لكم هذه الخدمة المميزة باستخدام أفضل مواد التعقيم والتطهير والتي تساعد على القضاء على الفيروسات الميكروبات بنسب 100٪، وتترك الاسطحه نظيفه وامنه للعب الاطفال، وتحافظ على الأثاث والمفروشات دون تلف.

ونعتمد في عملية التعقيم على أفضل مواد التعقيم الامريكيه مثل ماد 3m التي تعتبر أفضل المواد الآمنة والتي تقضي على الفيروسات والميكروبات بشكل كامل وايضا دون اضرار على الصحه والاطفال.

شركة تعقيم في نيو جيزة

تعتبر شركة توب كلين من افضل الشركات من حيث أنها تضم أفضل فريق عمل يتميز بالكفاءة العالية والخبرة الطويلة في هذا المجال بالاضافة الى انهم متميزون في مواعيدها ويحرصون على الوصول في الموعد المناسب دون تأخير.

نحرص على أن تكون جميع مواد التطهير والتعقيم التي نستخدمها عالمية الصنع ومستوردة من الخارج لتكون موافقة لجميع معايير الجودة والصناعة، وبالتالي نضمن أفضل نتيجة من القضاء على الفيروسات والميكروبات.

بالاضافة الى ذلك لدينا مجموعة كاملة من اجهزة التعقيم ذات الكفاءة العالية والتي تضمن تقديم أَفْضَل خدمة تنظيف وتعقيم عميق يتغلغل في الارضيات والاسطح ويقضي على جميع الفيروسات والبكتريا.

افضلشركة تعقيم في نيو جيزة ضد فيروس كورونا

في ظل الأزمة التي يشهدها العالم اليوم من انتشار جائحة كورونا، أوصت منظمة الصحة العالمية الجميع بضرورة التعقيم والتطهير في مواجهة هذا الفيروس.

ونحن في شركة توب كلين نضمن لكم تقديم خدمة تعقيم آمنة ضد فيروس كورونا على جميع الاسطح والارضيات والمفروشات مع المحافظه عليها من التلف.

ونحن في شركة تعقيم في نيو جيزة نلتزم بجميع الاحتياط والتزامات الأمان والسلامة التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية، حيث يرتدي جميع العاملين الماسكات والقفازات بالاضافة الى البظل الواقية أثناء عملية الرش.

وقبل الذهاب الى منزل العميل يتم تعقيم جميع الاجهزة والمعدات للتأكد من انها خاليه من اي فيروسات وأمراض.

كنا نقوم بعمل فحص دوري لجميع العاملين لدينا للتأكد من انهم بصحه جيدا ، وهذا للحفاظ على صحتنا وصحة عملائنا وبالتالي المساهمة في وقاية المجتمع.

شركات تعقيم في نيو جيزة
شركة تعقيم في نيو جيزة

افضل شركة تعقيم في نيو جيزة

أَفْضَل شركة تعقيم في نيو جيزة ضد الفيروسات المختلفة حيث تعتمد على أحدث مواد التعقيم المستورد بالاضافة الى الكحول على التركيز وايضا الكلور بنسب معينة مصرح باستخدامها من وزارة الصحة، حيث ان شركتنا الشركه الوحيده الحاصله على تصريح تعقيم منازل ومنشآت في القاهرة والجيزة.

ليست الارضيات والاسطح وحدها من تحتوي على فيروسات بل المفروشات ايضا، حيث تحتوي المفروشات الكثير من الجراثيم والميكروبات التي تؤدي لنشر الأمراض والعدوى.

ولان المفروشات يصعب تعقيمها على ربه المنزل لأن الطرق التقليدية تسبب تلف أنسجة القماش وكذلك بهتان اللون، ولكن مع شركة توب كلين سوف تحتفظ بدرجة الوان المفروشات وتعيد اليها بريقها مرة اخرى، وفي نفس الوقت تحصل على اعلى درجات التعقيم والتطهير.

تستخدم الشركه احدث تقنيات التعقيم التي تضمن القضاء على جميع انواع المفروشات وفي نفس الوقت تضمن القضاء على جميع أنواع الجراثيم، ومن ضمن التقنيات التي تستخدمها شركة توب كلين في تنظيف وتطهير المفروشات احدث التقنيات والتي تقضي على مختلف أنواع الجراثيم والميكروبات التي لا تتحمل درجات الحرارة المرتفعة.

شركة تعقيم في نيو جيزة
شركة تعقيم في نيو جيزة

طريقة تعقيم المفروشات

قبل البدء في تعقيم المفروشات يكون فريق العمل في فحص المفروشات الجيدا لاختيار نوع المعقمات التي تناسب هذا النوع من المفروشات، وقبل البدء في عملية التعقيم ،

وهنا تاتي مرحلة التعقيم حيث يتم تجهيز مواد التعقيم المناسبة لنوع المفروشات التي يتم تعقيمها، ويكون فريق عمل متخصص بالبدء في تعقيم المفروشات أكثر من وجه للتأكد من تغلغل مواد التعقيم داخل أنسجة المفروشات للقضاء على جميع أنواع البكتيريا والميكروبات والفيروسات التي تسبب الأمراض.

ونؤكد لجميع عملائنا أنه يتم اختبار عينة من مواد التعقيم على جزء غير ظاهر من المفروشات أمام العميل للتأكد من أن هذه المواد غير اداره ولا تسبب تلف الأنسجة المفروشات او تغير في لونها، ويتميز جميع العاملين في شركة توب كلين بأنهم على أعلى درجة من الأمانه والنزاهه في عملهم ويحرصون دائما علي الممتلكات الشخصية في المكان وحمايتها من الضرر أو الضياع.

هل يمكنك طلب خدمة تنظيف وتعقيم منازل نيو جيزة

كما يمكنك طلب خدمة التنظيف والتعقيم معا من شركة توب كلين حيث نتبع استراتيجيه معينه في تنظيف الفلل والمنازل بشكل كامل و تعقيم جميع الاجزاء دون ترك حتى العاب الاطفال، تتم خطوات تنظيف وتعقيم المنازل كما يأتي:

يتم ارسال فريق متخصص الى المكان لفحص المنزل بشكل كامل و لمعرفة جميع المعدات ومواد التعقيم المطلوبة وفقا قطع الأثاث الموجودة في المنزل والتي يتم تعقيمها وفق الاختيار العميل.

يتم البدء في تنظيف وتلميع الارضيات والاسطح التخلص من الغبار والأتربة الموجودة على الأثاث والمفروشات قبل البدء فى تعقيمها كما نمتلك أفضل التقنيات الحديثة ومواد التنظيف التي تساعد على التخلص من جميع أنواع البقع.

شركة تعقيم في نيو جيزة
شركة تعقيم في نيو جيزة

نمتلك فريق متخصص وفنيين متخصصون في تنظيف الأجهزة الكهربائية وتعقيمها بشكل كامل وايضا تنظيف الثلاجه والافران أجهزة الإضاءة والتكييف في المنزل واعادة تركيبه مره اخرى.

تنظيف الحمام بشكل كامل وتعقيمه والتخلص من جميع البقع الجيرية التي تتكون في الارضيات والاسطح، ونعمل على تنظيف المراحيض والاحواض والبانيو وجلي السيراميك.

تعقيم الأرضيات والجدران داخل وخارج المنزل باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة مثل الكلور والكحول ومواد التعقيم للقضاء على الميكروبات والجراثيم التي تتواجد على الأسطح الملساء مثل أسطح السيراميك والرخام والبورسلين.

تنظيف غرف الاطفال بشكل كامل وذلك العابها وتعقيمها باستخدام والتعقيم امنه تماما على الاطفال وكبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض في التنفس حيث ان جميع هذه المواد معتمد من وزارة الصحه ومصرح باستخدامها في تعقيم المنازل.

تعتبر شركة توب كلين واحده من أَفْضَل الشركات المتخصصه في تنظيف و تعقيم المنازل والمنشآت العامة والخاصة ولا تقتصر خدمات شركة توب كلين في التعقيم على المنازل فقد في تقدم خدماتها للشركات والفنادق والمطاعم والمنشآت الخدمية التي يتردد عليها كثير من الناس بشكل يومي

والتي تحتاج الى تعقيم قوي ممتد المفعول على الأسطح لتجنب انتشار الأمراض والفيروسات وخاصة فيرس كورونا الذي أصبح يهدد حياة الملايين بشكل يومي، كده اذا كنت ترغب في التواصل معنا فيمكنك التواصل على ارقام المتوفرة طوال الـ 24 ساعة بعد تلقي استفساراتكم وطلباتكم طوال ايام الاسبوع.

كيفية التواصل مع شركة توب كلين أفضل شركة تعقيم في نيو جيزة

يمكنك الان التواصل مع شركة توب كلين لطلب خدمة التعقيم سواء كان تعقيم منازل اول فلل او مقار شركات من خلال الرقم التالي:  01270809095 او من خلال صفحة التواصل الاجتماعي الفيسبوك سيتم الرد عليك من قبل فريق خدم العملاء وتقديم العديد من العروض والخصومات من قبل شركة توب كلين التي تعد ارخص شركة تعقيم في نيو جيزة.

هل تقدم شركة توب كلين اي من خدمات اخري

بعد التواصل مع خدمة العملاء سيقدم عرض للعديد من التي تقدمها شركة توب كلين التي تعد من أَفْضَل شركات تنظيف المنازل والفلل سواء كان تنظيف اثاث سواء كان تنظيف الانتريهات والصالونات او ستائر او مراتب كما نقدم ايضا خدمة تلميع وجلي الرخام وغسيل وتنظيف السجاد والموكيت كما يوجد لدينا فريق متخصص في تنظيف وجهات المباني

باستخدام احدث التقنيات باستخدام سبايدر تنظيف واجهات التي من الصعب الوصول اليها او كانت في المباني الشاهقه الارتفاع كما توفر الشركة بمناسبة دخول فصل الصيف خدمة مكافحة حشرات في نيو جيزة ولهذا نعد من أَفْضَل شركات تنظيف منازل بالقاهرة والجيزة كما نعد افضل شركة تعقيم في الجيزة وايضا افضل شركة تنظيف منازل في نيو جيزة.

شركة تعقيم في نيو جيزة

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *