شركات تشطيب واجهات منازل سافيتو

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو، يعد تشطيب واجهات المنازل من الاشياء المهمة جدا التى انتشرت بصورة كبيرة في الفترة الاخيرة حيث ان التشطيبات تعبر عن الذوق العام لأصحاب المنازل او الفلل بالاضافة الى انها تمنح الزائر انطباعا جيدا عن الاشخاص المتواجدين في المكان.

ولهذا لابد ان يراعي صاحب المنزل الجودة والخبرة عند اختياره شركة تشطيب واجهات منازل لتكون قادرة على توفير المواد الجيدة والعمالة المميزة وكل هذه المتطلبات تتوفر في شركة توب كلين التى تعد افضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

أفضل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

يتعرض الكثير من الاشخاص الى الغش عند التعامل مع معظم شركات تشطيب واجهات منازل سافيتو ولذلك لانها شركات غير رائدة ومتخصصة في هذا المجال بالاضافة الى استخدامهم مواد ضئيلة الجودة مما يسبب بهتان هذه الدهانات وتلفها بعد مرور وقت قصير.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتولهذا كان لابد من التعامل مع شركة توب كلين لانها هى اول وافضل شركات تشطيب واجهات منازل سافيتو حيث انها توفر افضل الدهانات العالمية بأعلى درجات الجودة كما تتميز بالذوق العالى والاحترافية في التنفيذ لذلك يتعامل معها غالبية العملاء والزبائن دون خوف.

وبالاضافة الى انها توضح للعميل مميزات المادة التى تم اختيارها للتنفيذ لان يوجد هناك عدد كبير من الدهانات  التى يمكن استخدامها في تشطيب الواجهات وتتم مهمة طلاء الدهانات من خلال  الاعتماد على افضل فريق عمالة متميز وتم اختياره على اعلى مستوى.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتوشركة تشطيب واجهات منازل سافيتو saveto

يعتبر شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو من افضل أنواع الدهانات التى تمنح المنزل جاذبية ورونق خاص وذلك لانها عبارة عن طبقة تشطيب نهائيه  بداخلها خليط من الاسمنت تحتوى على عدة مميزات جعلتها الاختيار الاول لدى العديد من العملاء الذين يرغبون في تشطيب واجهات منازلهم.

ومن اهم مميزاتها انها سهلة الاستخدام، تمتلك مقاومة عالية للعوامل الجوية والظروف المناخية، يمكن استخدامها على جميع انواع البياض وكافة  أنواع الاسطح الخرسانية.

تتواجد بثلاث  أنواع (خشن – متوسط – ناعم) وتستخدم في تشطيب واجهات المنازل والفلل والعمارات وجميع المنشآت السكنية.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتولماذا شركة توب كلين افضل شركة تشطيب واجهات سافيتو

  • لان شركة توب كلين توفر افضل انواع الدهانات والطلاءات على مستوى الجمهورية بالكامل بالاضافة الى فريق مهنى مدرب على كيفية طلاء الدهانات باحترافية.
  • يوجد لدى الشركة نخبة من المشرفين على العمالة للتأكد من جودة العمل.
  • تمتلك خبرة لسنوات كثيرة في تشطيب واجهات سافيتو.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتوتستخدم افضل مواد تشطيب الواجهات

  • نقدم أفضل الأسعار التى لا يمكن ايجادها في اي شركة اخرى.
  • لدينا سابقة أعمال في جميع أنحاء مصر
  • تقدم الشركة الكثير من الخدمات مثل تشطيب واجهات فلل، تشطيب واجهات عمارات، تشطيب المباني، دهانات خارجية سافيتو، تشطيب الشقق تشطيب نهائية ملونة، تشطيب واجهات بالمحارة الجاهزة، تشطيب المباني ذات الأساسى الأسمنتي.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتوخطوات عمل شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

عقب الاتصال بنا نقوم فورا بارسال فريق لمعاينة المكان المراد تشطيبه نقوم بارسال الفريق الخاص بالتشطيب الذي يقوم بعدة خطوات من اهمها:-

  • يقوم بتنظيف السطح جيدا ثم يدهن بمادة سيلر كبطانة.
  • نترك تلك الماده حتى تجف تماما ثم نضع عليها الدهان الأسمنتي وفرده من أسفل إلى أعلى مع التركيز على عدم ترك فراغات.
  • نقوم بفرد الدهان بشكل متساوى بكميات كافية لتغطية السطح.
  • يتم مسح السطح بأداة المنجفرة مع عمل دوران خفيف إلى الأسفل.
  • ثم يتم مسح السطح في الأخير من أعلى إلى أسفل لمساواة أي بروز.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتوأسعار تشطيب واجهات سافيتو

يختلف  سعر تشطيب الواجهات باختلاف نوع المواد سواء كانت سافيتو او جرفياتو وغيرها من المواد الاخرى ولكن هذا لا يعنى ان الاسعار مرتفعة، لا على العكس توفر شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو مجموعة من الخصومات والعروض وخطط الأسعار الرائعة حيث تعد ارخص شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو كما تقدم ايضا باقة من الخصومات الرائعة للعملاء الجدد لهذا لا تقلق ابدا اثناء التعامل مع الشركة.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتولماذا نستخدم الدهانات الأسمنتية في تشطيب واجهات المنازل ؟

نستخدم الدهانات الاسمنتية لأنها تشتهر بأنها من العوازل القوية التى تحمى المنازل من عوامل التعرية والتقلبات المناخية بالاضافة الى انها تتميز بالثبات وتوافر عدد كبير من الالوان بها فهى واسعة الانتشار وكثيرة الاستخدام.

لانها تعتبر دهانات عازلة تحمى المنزل من عوامل التعرية وعوامل الطقس المتقلبة كما انها تستخدم في تشطيب واجهات منازل و تشطيب واجهات خارجية ومباني كبيرة مثل السدود والكباري أيضا ويتواجد ثلاث انواع للدهانات الاسمنتية فمنها نوع ناعما جدًا ونوع ذا ملمس محبب كالرمال ونوع خشن ومن اهم هذه الدهانات الحجر الهاشمي والجدر الفرعوني بالاضافة الى الكثير من الانواع المميزة الاخرى التى يمكن استخدامها للواجهات الخارجية.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتوهل شركة توب كلين تعمل على تشطيب واجهات سافيتو فقط؟

لا الشركة تعمل على تقديم جميع خدمات التشطيبات المتكاملة بمختلف الانواع والمواد مع عروض واسعار معقولة.

كيفية التواصل مع شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو توب كلين

يمكنك التواصل مع شركه توب كلين من خلال الرقم التالي او من خلال صفحتنا علي الفيس بوك.

حيث سيتم الرد عليكم من قبل فريق خدمة العملاء للرد علي استفسارتكم المتعلقة ب تشطيب واجهات منازل سافيتو و تشطيب واجهات جرافياتو و تشطيب واجهات منازل في مصر.

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتوكما سيقدم لكم العروض للخدمات الاخري التي تقدمها الشركة فيوجد لدي الشركة فريق سبايدر تنظيف واجهات متخصص.

ويوجد ايضا مجموعة من خدمات تنظيف المنازل المختلفة سواء تنظيف الارضيات من تنظيف السجاد والموكيت او جلي الرخام او تنظيف الاثاث وتنظيف الانترية كما يوجد لدينا ايضا مجموعة شركات توريد عمال نظافة.

ويوجد لدينا ايضا افضل مكتب شغالات في مصر ونعد من افضل شركات تنظيف منازل 6 اكتوبر.

كما يوجد لدينا فريق متخصص في تنظيف خزانات المياة وتنظيف واجهات المباني الزجاجية كما يوجد لدينا فريق متخصص في مكافحة الحشرات كما يوجد لدينا شركة تعقيم متخصصة كما نعد ايضا افضل شركه نظافه وخدمات فندقيه بالقاهرة.

أفضل شركة تشطيب واجهات سافيتو

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *