افضل شركة جلي رخام في الجيزة

نحن نقدم لك أفضل شركة جلي رخام في الجيزة حيث اننا ملتزمون بتزويد جميع عملائنا بأفضل خدمة تنظيف بأفضل الأسعار والجدير بالقول اننا لدينا كل ما يجعل شركتنا الأفضل والأفضل في جلي الرخام.

لان شركة جلي رخام في الجيزة متخصصة في جلي وتلميع الرخام وهي واحدة من الشركات الرائده  في مجال تنظيف وتلميع رخام الفيلات والشقق والفنادق والبنوك والمستشفيات التي تستخدم أحدث الطرق المبتكرة لجلي الرخام.

هنا قامت أفضل شركة جلي رخام في الجيزة بإنشاء أقسام لجلي الأرضيات الرخامية بمختلف الأشكال والأنواع، والتي سنناقشها في هذه المقالة، مع التركيز على أكثر شركات جلي الرخام في الجيزة التى يمكنها مساعدتك.

شركة جلي رخام في الجيزة

شركة جلي رخام في الجيزة

أصبحت شركة جلي رخام في الجيزة  مهمة للغاية اليوم، حيث يتطلب جلي وتلميع الرخام في المنازل والفيلات والمصانع الكثير من الجهد بسبب الخدوش وتراكم الأوساخ والعديد من العوامل الأخرى.

لهذا السبب، يصبح من الصعب تنفيذ العملية يدويًا. ومما يدفعك الى البحث عن شركة متخصصه  في جلي الرخام . لهذا السبب نعرض لك أفضل شركة جلي رخام في الجيزة وبلاط التي لديها أفضل فنيي جلي الرخام.

وقد تم تدريبهم بشكل مكثف من قبل الشركة لاستخدام أحدث آلات وطرق جلي الرخام  الصحيحة لتحقيق أفضل النتائج. لذلك، تعتبر Top Clean واحده  من أفضل شركات جلي بلاط ورخام وجرانيت في الجيزة.

شركة جلي رخام في الجيزةهل توفر شركة توب كلين شركة جلي رخام في الجيزة خدمة تلميع الرخام؟

بالطبع نعم، توفر الشركة خدمة تلميع الرخام بأحدث الطرق العالمية المتبعة من خلال الاعتماد على افضل فريق مهنى مدرب على اعلى مستوى للتعامل مع جميع انواع الرخام.

مميزات شركة جلي وتلميع رخام في الجيزة

الرخام من الأحجار الكريمة التى يتم استخدامها في كافة المنازل والشركات والفلل وغيرها وبسبب تعرضه الدائم للاستخدام اليومي يتعرض الى البهتان او اصابته بالخدوش.

ولهذا كان لابد من تواجد شركة جلي رخام في الجيزة تساعد العديد من الأشخاص في تنظيف الرخام وتلميعه ولذلك تم اختيار شركة توب كلين على انها افضل شركة جلي رخام في الجيزة لأنها تقدم الكثير من المميزات التى تخدم العملاء.

شركة جلي رخام في الجيزةومن أهم مميزات شركة جلي رخام في الجيزة انها تقدم عروض مستمرة واسعار مخفضة طوال العام على خدمة جلي الرخام كما انها تستخدم افضل مواد جلي الرخام المستوردة من الخارج بعد ان تقوم بتحديد نوع الرخام وتحديد المواد التى تتناسب معه.

ويتم ذلك بفضل تواجد نخبة من أفضل الفنيين الماهرين والمدربين على كيفيه  جلي الرخام والبلاط والجرانيت بالاضافة الى ان الشركه  تستخدم شركة جلي رخام في الجيزة احدث الماكينات العالمية التى تساعد في إنهاء المهمة بأسرع وقت.

تلتزم الشركه  بالمواعيد التى تحددها مع العملاء بالاضافة الى الاسعار المميزة التي تقدمها .

ولا تتوقف خدمات شركة توب كلين على جلي رخام فقط بل نحن نعد افضل شركة جلي بلاط وجلي وتلميع رخام بمصر

شركة جلي رخام في الجيزةمراحل جلي الرخام

تتعدد مراحل جلي الرخام وذلك لان جلي الرخام ليس بالامر السهل ابدا فيقوم فريق شركة توب كلين باجراء عدة مراحل للانتهاء من جلي الرخام بنجاح من خلال  اقوي ماكينات جلي وتلميع الرخام.

اولا مرحلة التسوية

هذه المرحلة تعد هي الاساس لبقية المراحل حيث نقوم بتسوية الرخام بالكامل من خلال استخدام اقراص الالماس الحديدية او ما يسمى بالديامونت وذلك من اجل ملئ الفراغات التى يوجد بين الفواصل واصلاح الكسور التى تتواجد بها باستخدام  حجر الماس خشن.

ثانيا مرحلة التنعيم الاولى

المرحلة التى يتم بها معالجة الرخام من خلال تركيب مادة الجولي حيث يتم غسل الرخام اولا وتنظيف مابين الفواصل ثم تستخدم مادة الجولي بلون يتناسب مع لون الرخام حتى يتشابه معه او بمعنى اخر تنعيم الرخام لمرة واحده  باحد المواد التى تتناسب مع ذلك.

ثالثا مرحلة التنعيم الثانية

تعتبر أهم مراحل جلي الرخام حيث يتم تنعيم الرخام من خلال استخدام الحجر رقم 60 لازالة بقايا مادة الجولي والحصول على رخام ناعم ثم استخدام أقراص الألماس من 100 الى 1500 حتى يتم الانتهاء من جلي الرخام بالطريقة المناسبة ولهذا نعد افضل شركة تنظيف منازل في الجيزة.

شركة جلي رخام في الجيزةطرق أخرى من شركة جلى رخام بالجيزة

لا يقف جلى الرخام وتنظيفه فقط على المراحل المذكورة بالاعلى ولكن يتوافر فى الاسواق منظفات عادية لجلى الرخام تساعد على تنظيفه ولا تترك اى اثار جانبية وتوضح لكم شركة جلي رخام في الجيزة هذه الطرق ومن اهمها :ـ

جلى الرخام باستخدام النشا

النشا كما هو معروف هى مادة فعالة جدا للتنظيف ويمكن استخدامها لجلى و تنظيف  وتلميع الرخام والبلاط من خلال وضع كمية مساوية من الماء والنشا وخلطهم فى وعاء ويتم تفريغهم على الرخام وتركه حتى يجف ثم يغسل الرخام جيدا بالماء و نجففه بفوطة قطنية

بيكربونات الصوديوم

مكون فعال لازالة البقع والاوساخ العالقة بالرخام  ولا يحتوى على اى مواد كيميائية ضارة بالرخام بالاضافة الى انه لا يقوم باجراء اى خدوش.

فقط نضع كمية منه على نصف لتر ماء ساخن ونضعه على الرخام المراد تنظيفه ونتركه حتى يجف تماما ثم نقوم بغسل الرخام بشكل جيد للحصول على رخام نظيف ولامع.

الملح

قومى باحضار كمية من الملح ويفضل الملح الخشن مع اضافة القليل من سائل التنظيف ثم قومى بوضع الملح على سطح الرخام ثم ضعي قطرات قليلة من سائل التنظيف ولكى تحصلي على نتيجة مرضية لابد ان تقومى بتنظيف الرخام عن طريق السنفرة لتخليصه من كافة الرواسب الموجودة عليه كالصدأ والبقع الزيتية، ثم يزال الملح من على الرخام باستخدام فوطة نظيفة للحصول على أفضل النتائج المطلوبة.

شركة جلي رخام في الجيزةنصائح للحفاظ على الرخام

تقدم شركة توب كلين بعض النصائح للعملاء الكرام للحفاظ على الرخام من الخدوش والبقع التى يصعب ازالتها مع الوقت.

  • التأكد من نوعية السطح اكان من الرخام او الجرانيت بسبب اختلاف طريقة تنظيف كلا منهما.
  • عدم استخدام اى مواد حادة من الممكن ان تضر الرخام.
  • من الممكن استخدام قماش الشمواه لتجفيف الرخام بعد التنظيف.
  • لابد من تنظيف الغبار العالق بالرخام باستخدام قطعة من القماش او فرشاة.
  • مسح بقايا المياه من الرخام حتى لا يفقد لمعان ويبهت لونه.
  • عدم استخدام اى احماض في التنظيف حتى لا تسبب حدوش.
  • عدم ترك البقع لفترات طويلة لانها مع مرور الوقت سيصبح من الصعب إزالتها.

شركة جلي رخام في الجيزةتجنب وقوع المواد الصبغية مثل  القهوة، والكمون، والكاري وعندئذ لابد من التنظيف الفورى للرخام.

  • عدم وضع اى اوانى ساخنة على الرخام مباشرة.
  • عدم استخدام المواد المنظفة مباشرة لابد من تجربتها اولا على جزء صغير من الرخام.
  • عدم إستخدام أى قطع معدنية فى تنظيف الرخام حتى لا يؤدى ذلك إلى تشويهه.
  • لابد تغطية الأرضيات والأسطح الرخامية بمادة عازلة لحمايتها من الخدوش.
  • عدم استخدام الكلور فى تنظيف الرخام.

شركة جلي رخام في الجيزةكيف يمكن الحصول على خدمة جلى الرخام من توب كلين؟

عند اتصالك بشركة جلي رخام في الجيزة “توب كلين” سوف يتم الرد عليك من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء ثم يتم إرسال فريق معاينة للمكان المطلوب مع تواجد مشرف للإشراف على المعاينة وتحديد اللازم  ثم بعد ذلك نرسل المعدات اللازمة و نحدد وقتا مناسبا لتسليم الرخام عقب الانتهاء من تنظيفه.

هل توفر شركة توب كلين خدمة تلميع الرخام؟

بالطبع نعم، توفر الشركة خدمة تلميع الرخام بأحدث الطرق العالمية المتبعة من خلال الاعتماد على افضل فريق مهنى مدرب على اعلى مستوى للتعامل مع جميع انواع الرخام.

شركة جلي رخام في الجيزةكيفية التواصل مع شركة جلي رخام في الجيزة

يمكنك التواصل مع شركة توب كلين الشركة الرائدة في مجال جلي وتلميع الرخام من خلال الرقم التالي: 01270809095 او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك.

حيث سيتم الرد عليكم من قبل فريق خدم العملاء والذي سوف يجيب علي كافة استفسارتكم المتعلقة بعملية جلي الرخام وتحديد الموعد المناسب لكم كما سيقدم لكم عرض للخدمات الاخري التي تقدمها الشركة.

والتي قامت بانشاء مجموعة شركات متخصصه  بها بناء علي طلبات العملاء حيث يوجد لدينا شركة تنظيف منازل بالقاهرة وايضا المدن الجديدة كما يوجد لدينا شركة تنظيف خزانات المياة.

شركة جلي رخام في الجيزةكما يوجد لدينا شركة تنظيف واجهات المباني والتي لديها افضل فريق سبايدر تنظيف واجهات في مصر وبناء علي الطالبات المتعدده من العملاء قمنا بانشاء شركة تعقيم منازل وشركة مكافحة حشرات.

ولم ننس ان بعض العملاء يحتجون الي شغالات بالشهر قمنا بتاسيس اكبر مكتب شغالات بمصر كما يوجد لدينا أفضل شركة جلي الرخام في الشيخ زايد.

https://api.whatsapp.com/send?phone=201270809095&text=%D9%85%D8%B1%D8%AD%D8%A8%D8%A7%20%D8%A8%D9%83%20%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%A8%20%D9%85%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D9%87%20%D9%88%D8%B3%D9%88%D9%81%20%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84%20%D9%85%D8%B9%D9%83%20%D8%A7%D8%AD%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D9%8A%D9%86%20%20

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *