شركة تعقيم الشركات و المصانع

شركة تعقيم الشركات و المصانع


تعقيم الشركات والمصانع 

نظرا لتأثر العجلة الإقتصادية  في مختلف بقاع العالم جراء تفشي فيروس كورونا، وحيث أن وسائل التنظيف التقليدية لا تفي بالغرض، كثر الإقبال على تعقيم الشركات التصنيع والتي تضمن تنظيفا شاملا وعميقا للأسطح بمختلف أنواعها،حتى يتمكن العاملون من ممارسة مهامهم في جو من الأمان والسلامة الصحية.

  1. شركة تعقيم الشركات و المصانع
    شركة تعقيم الشركات و المصانع

    أهمية تعقيم شركات والمصانع . 

إذا كنت تملك مصنعا أو ما شابهه من الأماكن التي تكثر عليها الحركة، فحتما أنت في حاجة ماسة إلى خدمة تعقيم شركات التصنيع والتي تضمن لك القضاء على جميع أنواع الحشرات والجراثيم والبكتيريا الضارة المتراكمة فوق الأسطح المختلفة.

وتكمن أهمية التعقيم في :

  • تفادي المخاطر الكامنة:

في ظل الظروف الراهنة  أصبح من الصعب التحقق من عدم إصابة من يحيطون بنا بفيروس كورونا، لذا فإن التواجد بينهم لفترة زمنية طويلة يعرضنا جميعا إلى خطر الإصابة إذا لم يتم تعقيم المكان بشكل عميق وشامل.

  • آمان وسلامة صحية:

في ظل انتشار الوباء يوصي المختصون بشدة على ضرورة  تعقيم شركات التصنيع بصفة منتظمة حفاظا على حياة العمال وحياة أطفالهم وأسرهم.

  • جو خالي من التوتر والقلق:

كثير ما يتطلب العمل داخل المصانع حركة كثيرة، لذا فإن تعقيم شركات المصانع يوفر انتقالا آمنا بين أرجاءها دون خوف أو قلق مما يضفي شعورا بالاطمئنان ويزيد من ثقة العاملين والزبناء في مكانك.

كما أن عدم رؤية العملاء لأدوات التطهير والتعقيم المنازل في ظل وجود عدد كبير من العاملين سيصيبهم حتما بالتوتر والقلق مما سيجعلهم يفكرون بعدم العودة  مجددا.

شركة تعقيم الشركات و المصانع
شركة تعقيم الشركات و المصانع

متى يتم اللجوء إلى خدمة تعقيم الشركات التصنيع؟

من أجل اكتشاف كيفية  تفشيه، يجب في الدرجة الأولى معرفة كيفية الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ووفقا للمراكز الصحية المتخصصة فإن فيروس كورونا ينتقل بسرعة كبيرة من شخص لآخر عن طريق السعال أو العطس على غرار انتقال جل الأمراض التنفسية.

كما يمكنه الانتشارعن طريق اللمس من خلال المصافحة،أو عند لمس أحد الأسطح المنتشر فيها الفيروس والمسح على الوجه مباشرة قبل غسل اليدين.

لذا وبالإضافة إلى المصانع، فإن العيادات بمختلف تخصصاتها والغرف الجراحية والمدارس وجل الأماكن الحيوية التي تتوافد عليها جماهير غفيرة تحتاج إلى تفعيل خدمة “تعقيم الشركات” بصفة دورية ومنتظمة للقيام بهذه المهمة وبالأخص في ظل انتشار الأمراض والأوبئة.

إن خدمة تعقيم الشركات التصنيع تساعد على الحد من انتقال عدوى فيروس كورونا التي تحدث من خلال اللمس المتكرر  لمختلف الأسطح  وذلك عبر التنظيف الشامل والعميق باستخدام منتجات مطهرة أساسها مادة الأمونيوم الفعالة في التخلص من 99.99% من الفيروسات القاتلة  والبكتيريا الضارة.

شاهد ايضا : شركة تعقيم المنازل 

  • مميزات الاستعانة بخدمة تعقيم الشركات التصنيع.

من أبرز المميزات التي يجب توفرها في خدمة تعقيم الشركات المصانع نذكر لكم مايلي:

  • استعمال مواد آمنة.

إذ تفرض الجهات المسؤولة على أصحاب شركات التطهير استعمال المنظفات المحتوية على مواد كيميائية مصرح بها من طرف وزارة الصحة مثل الكحول الايثيلي وهيدروجين البروكسيد المستخدمين في تعقيم الأثاث والأرضيات.

  • التعقيم أثناء ساعات العمل.

القدرة على القيام بخدمة تعقيم الشركات التصنيع دون التسبب في أي تشويش أو إزعاج.

  • الدقة في المواعيد:

يفضل العملاء التعامل مع  شركات  تلتزم بموعيدها في الحضور لأداء مهمة التعقيم دون تماطل أو تأخير، كما يرغب العملاء دائما في التعامل مع  الشركات  المتواجدة بصفة مستمرة على مدار ال 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، قصد الاستفسار بشكل سريع عند الحاجة لذلك من خلال الرقم التالي: 01270809095.

  • أفراد ذوي كفاءات عالية.

من مزايا هذه الشركات، التوفر على نخبة من العمال ذوي الخبرة والمهارة لتنفيذ خدمة تعقيم الشركات التصنيع بالجودة المنشودة بطريقة مدروسة ومحكمة تنتهي بتطهير جل أرجاء الشركة بشكل سليم، حيث تأخد فئة العمال جميع  إجراءات الوقاية من ارتداء للكمامة والقفازات وزي مخصص تتخلص منهم تماما بعد الانتهاء من أداء المهمة .

كما  أنه جدير بالإشارة إلى أن العاملين في هذه الشركات يملكون ما يكفي من الخبرة  في تحديد المنظف المناسب لكل قطعة تأثيث متواجدة في الشركة المراد تطهيرها .

  • احترام  خصوصيات الشركة.

وتعتبر من أهم المميزات المتوفرة، فمراعاة خصوصيات العمال المتواجدين وغيرهم، أمر يبعث في نفوس أصحاب الشركات شعورا بالاطمئنان والأمان.

  • تقديم النصيحة.

حرصا منها على سلامة الأشخاص،ومساهمة منها في نشر الوعي بين أوساط المجتمع، يقوم فريق متخصص بإلقاء بعض الإرشادات تفيد في المحافظة على نظافة الشركة مدة أطول وحمايتها من الأمراض والأوبئة المتفشية.

  • الثقة.

إن الهدف الحقيقي الذي تطمح لتحقيقيه أي شركة تختص في تقديم خدمة تعقيم الشركات المصانع، هو حصولها على رضا العميل وثقته، الأمر الذي سيمنحها دعاية مجانية  حين سيقوم نفس العميل بترشيح الشركة إلى ذويه وأقربائه للاستفادة من خدماتها المتنوعة في مجال التعقيم والتطهير.

  • شركة تعقيم الشركات و المصانع
    شركة تعقيم الشركات و المصانع

    كيف تتم عملية تعقيم الشركات المصانع؟

إن عملية تعقيم الشركات التصنيع تتم بشكل موسع نظرا لما تعرفه مثل تلك الأمكنة من تواجد لعدد كبير من الأفراد مما يزيد من حظوظ أنتشار الأوبئة والفيروسات بشكل مخيف.

 يقوم العاملون بتنظيف وتطهير مختلف الأسطح كما تشمل العملية أيضا تعقيم الحمامات والسجاد ومختلف أنواع الأثاث المتوفر في عين المكان وذلك باستخدام مستحضرات تعقيم ذات فعااية أكيدة.

ولذلك شركة تعقيم توب كلين هنا لمساعدتكم

اخترنا لك ايضا : افضل شركة تعقيم المنازل والشركات بنسبة 99%

  • تعقيم الأدوات المستعملة وتنظيفها.

 إن مسألة تنظيف وتعقيم الشركات المنتجات الغذائية  كخير مثال تعتبر من الأساسيات لما يعرفه هذا القطاع من تأثير مباشر على صحة أفراد كل فئات المجتمع.

                ▪ ماهو التنظيف؟

يشمل التنظيف في قطاع منتجات التغذية الخطوات التالية:

  1.  كنس فضلات الطعام مع شطفها بالماء.
  2. إزالة الدهون والأوساخ عبر استعمال الماء الساخن.
  3. التخلص من أي بقايا لمستحضرات منظفة .

                  ▪ ماهو التعقيم ؟

تتم عملية التعقيم باستعمال الحرارة والمستحضرات الكيميائية بغرض الخفض من مستوى معدل تواجد البكتيريا الضارة والجراثيم فوق الأسطح المختلفة المعرضة للمس.

  • خطوات التعقيم الفعال.

 بعد التحقق من نظافة مختلف الأدوات المستعملة المراد تعقيمها، يتم تعقيم الشركات المنتجات الغذائية باستعمال غسالة أطباق عبر الخطوات التالية:

  1. استعمال المستحضر المناسب  لكل واحدة من الأدوات المستخدمة.
  2. استغلال دورة شطف ذات سخونة عالية.
  3. التحقق من نظافة الأواني بعد إخراجها من غسالة الأطباق وتجفيفها.
  4. تنظيف غسالة الأطباق حتى لا يتراكم عليها أي شوائب أو أوساخ.
  5. الحفاظ على غسالة الأطباق وصيانتها طبقا لإرشادات ونصائح الشركة المصنعة.

وعند الانتهاء من جميع خطوات التعقيم، يضيف العامل المكلف لمسة أخيرة تتمثل في نثر أحد أجود السوائل العطرة لبعث روح جديدة في جل أرجاء المكان، تشعر الأفراد المتواجدين بشيء من الهدوء والراحة النفسية.

اخترنا لك ايضا :خصم 25 % شركة تعقيم

شركة تعقيم الشركات و المصانع
شركة تعقيم الشركات و المصانع

5.ارشادات ونصائح لأجل تعقيم سليم وفعال.

في ظل انتشار الأوبئة، تظل التوعية الدائمة بضرورة اتخاد الاحتياطات الوقائية الازمة أنجع طريقة للحماية من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

ومن أهم هاته الاحتياطات نستحضر مايلي :

وا خترنا لك ايضا : افضل شركة تعقيم في مصر

  • المواد الكيميائية .

ينصح المختصون في تعقيم الشركات المنتجات الغذائية بتجنب التعقيم باستعمال المستحضرات التالية:

  • الخل ومحلول الكحول الميثيلي:

حيث أن الخل حمض ضعيف التأثير على الجراثيم والبكتيريا الضارة، أما محلول الكحول الميثيلي فمن المحتمل أن يخلف وراءه بقايا كيميائية ضارة عالقة فوق الأسطح.

  • المواد المبيضة. 

هي مواد قائمة على مادة الكلور، يجوز استعمالها شريطة تخفيفها بطريقة آمنة مع ضرورة خلوها من أي مواد عطرية.

شاهد ايضا : شركة تعقيم المنازل 99.9%

  • نصائح عامة .

  1. تهوية مكان العمل وتشميسه قدر الإمكان بشكل دائم.
  2. الحفاظ على مسافة الأمان بين الأشخاص.
  3. المداومة على غسل اليدين.
  4. استعمال المنديل أو المرفق عند السعال أو العطس.
  5.  تجنب الاحتكاك بالآخرين في حالة الإحساس بأعراض المرض.
  6. تجنب لمس الأسطح بمختلف أنواعها قدر المستطاع.
  7. البقاء في المنزل وعدم التواجد خارجه إلا للضرورة القصوى.
  8. تعقيم دوري لليدين مع الالتزام بارتداء الكمامة

وبعد تسليط الضوء على أهميتها ومميزاتها وطرق اشتغالها يظل الاعتماد على شركة متخصصة في تقديم أجود خدمات تعقيم الشركات المصانع  النصيحة الأبرز والحل الأمثل  لحماية أنفسنا وأطفالنا وجميع المحيطين بنا من الأمراض والفيروسات. نسأل الله العافية.

 

ويمكنكم زيارة صفحتنا علي الفيس بوك 

صفحتنا علي تويتر 

    

 

.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *