شركة تشطيب واجهات جرافياتو

شركة تشطيب واجهات جرافياتو، الدهانات والتشطيبات الخارجية للمنازل من اهم الامور الذي يسعي لعملها اصحاب المنازل حيث ان دهان المنزل يعكس ذوق وشخصية الأشخاص الذين يعيشون فيه ويعطى انطباع مميز للزائر.

ولهذا كان لابد من تواجد شركة تشطيب واجهات وخاصة واجهات جرافياتو التى تعد الأكثر شهرة بين الدهانات ولهذا تتقدم شركة توب كلين على جميع الشركات وتقدم لعملائها الكرام خدمات تشطيب واجهات جرافياتو وجميع انواع الواجهات بالاضافة الى عروض مميزة وخصومات هائلة عند التعامل معها.

افضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو

شركة تشطيب واجهات جرافياتو

يوجد مجموعة كبيرة من شركة تشطيب واجهات جرافياتوو التى تقدم هذه الخدمة ولكن شركة توب كلين كانت في صدارة هذه الشركات حيث يثق بها العديد من العملاء لانها تعتبر الشركه  الرائدة الأولى في مجال التشطيب.

كما تتميز بالذوق العالى والاحترافية في التنفيذ لذلك يتعامل معها غالبية العملاء والزبائن دون خوف وبالاضافة الى انها توضح للعميل مميزات المادة التى تم اختيارها للتنفيذ لان يوجد هناك عدد كبير من الدهانات التي تستخدم في تشطيب واجهات العمارات او فلل او الشقق.

ولكن هناك نوع دهانات واحد هو الاكثر انتشارا بين كل هذه الأنواع وهو من  شركة تشطيب واجهات جرافياتو حيث ان هذا النوع عبارة عن مادة اسمنتية ملونة ذات صلابة عالية تتميز بتوافر عدد كبير من الألوان منها ومن أهم ما يميزها انها لا تحتاج الى مجهود كبير فيمكن لعمال المحارة أن يقوموا بتطبيقها على الواجهات.

شركة تشطيب واجهات جرافياتوشركة تشطيب واجهات جرافياتو واجهات منازل

كما تحدثنا في السابق ان هذا الدهان من اكثر الانواع استخداما في تشطيب واجهات المنازل حيث انه يتميز بصلابته وعزله الكامل للمبانى وحمايتها من عوامل التعرية حيث انها تحمى المبانى من الأمطار والتغيرات الجوية و تتميز بارتفاع نسبة ثباتها من حيث الألوان.

ومن ضمن مميزاتها ايضا انها بأنواع ملمسها خشن وأخر ناعم وآخر متوسط، ويمكن استخدام هذه الدهانات في تشطيب واجهات العمائر والمبانى الكبرى والسدود ومحطات الكهرباء بالاضافى الى تشطيب واجهات فلل  فهي تعتبر عامل مهم لحماية الاسطح فاذا كنت تريد ان تحصل على أفضل خدمة من شركة تشطيب واجهات جرافياتو عليك بالتواصل مع شركة توب كلين.

شركة تشطيب واجهات جرافياتوشركة تشطيب الواجهات الخارجية

هناك العديد من الطرق التى يمكنك استخدامها في تشطيب الواجهات فإن اختيار الالوان ونوع التشطيب والشكل النهائي كلها الامور لابد ان تقررها قبل البدء في العمل.

ولكن لكي نساعدك نحن نقدم لك شركة تشطيب واجهات جرافياتو توب كلين التي تساعدك في اختيار اشكال جديدة تتناسب مع إمكانياتك كما توفر لك عدة انواع وتترك لك حرية تحديد نوع الدهانات  الذي يناسبك ومن اهم هذه الانواع:-

الدهانات الأسمنتية:- تم تصنيع هذه المادة الاسمنتية لحماية المباني من عوامل الطقس المختلفة سواء كانت الأمطار او أشعة الشمس التى تؤدى الى تآكل المباني وتغير لون الواجهات وتتوفر هذه المادة بجميع الالوان حيث يصل وزن العبوة الواحدة الى 25 كيلو جرام، وتتميز بأنها تعطي ثبات عالى للالوان ويوجد منها ثلاث انواع (الخشن والمتوسط والناعم).

شركة تشطيب واجهات جرافياتوالدهان الاسمنتى الناعم:- دهان اسمنتي حصوة 0.6 مم يتميز بقابليته العالية للتشغيل حيث ان يتماسك بعد دقائق بسيطة من تطبيقه فلا يمكن ازالته حتى وإن تم رش الماء عليه فلا يجمع اى اتربة الا بعد مرور حوالى سنتين من تطبيقه ويمكن غسله عند اللزوم.

الدهان الاسمنتي الخشن:- لا يختلف كثيرا عن الدهان الناعم فهو حصوة 0.3 مم وسعره مناسب لجميع الفئات ولكنه يجمع الأتربة بسرعة ولكن على ىالرغم من ذلك فانه يستخدم في المنشأت السكنية والفيلات والقرى السياحية وذلك لان عند وضعه على المحارة  لا يحدث  له أى تأثير.

كما يحدث بالدهانات البلاستيكية .فنلاحظ أن معظم المبانى المدهونة  بلاستيك إذا مر عليها زمن أو فيها مواسير مياه على الواجهات بالمناور فإنها تفرقع وهذا لا يحدث مع الدهان الأسمنتى لأنه له نفس مسام المحارة التى تحته فنلاحظ أن الرطوبة تخرج  منه بسهولة دون أن تشوه منظره ، سعر المونة الأسمنتية يقل عن الدهان البلاستيك

شركة تشطيب واجهات جرافياتووتتميز المواد الاسمنتية بأنها مقاومة للاحتكاك لان المادة الاساسية بها هي الاسمنت الذي يضاف له اكاسيد التلوين.

ثم يضاف اليه مادة مثل الكوارتز الناعم وبعض اللدائن الصناعية التى تحل معه بالماء فتحمى السطح والمبنى وتجعله غير نفاذ للمياه وكميات من الرمل والحصاة لانها يكون بودرة جافة وبعد حلها بالمواد التى ذكرناها.

يتم تشطيب الواجهات به عن طريق أدوات البروة و الفرطاسة، مسدس الرش، ماكينة الرش اليدوي وادوات اخرى لا يمكن ايجادها الا في شركة توب كلين أفضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو.

شركة تشطيب واجهات جرافياتوشركة تشطيب واجهات سافيتو

تعتبر من افضل الدهانات التى تعطى للمنازل رونق خاص ومظهر جذاب حيث انها عبارة عن مواد تشطيب نهائية يوجد في خليطها مادة الأسمنت، تتميز برونقها الخاص ومقاومتها للعوامل الجوية والظروف المناخية خاصة في المناطق الساحلية .

تستخدم على جميع أنواع البياض و جميع الأسطح الخرسانية وذلك ما يجعلها من الدهانات المميزة التى تستخدم في تشطيب واجهات المنازل كما انها سهلة الاستخدام ويوجد منها العديد من الانواع خشن – متوسط – ناعم.

كما نقدم خدمات اعمال تشطيب الواجهات مثل:-  ديكور واجهات منازل مصرية حديثة وتصميم واجهات عمارات من الخارج بالاضافة الى تشطيب واجهات منازل حجر هاشمي وتشطيب واجهات منازل مودرن و واجهات الفلل و تشطيب حمامات.

شركة تشطيب واجهات جرافياتوخطوات تشطيب واجهات جرافياتو

  • عقب الاتصال بنا نقوم فورا بارسال فريق لمعاينة المكان المراد تشطيبه.
  • نقوم بارسال الفريق الخاص بالتشطيب الذي يقوم بعدة مهام من اهمها
  • ننظف السطح اولا قبل البدء بتطبيق دهانات جرافياتو، ثم يدهن ببطانة سيلر ونتركها حتى تجف تماما.
  • عقب الانتهاء نقوم بوضع الدهان الاسمنتي عليها من الاسفل الى الاعلى باستخدام  البروة ستانلس ستيل او المالك اليدوي وسكين المعجون.
  • نراعي عدم ترك اي فراغات للسطح.
  • نستخدم نحن شركة تشطيب واجهات جرافياتو المعجون بكميات كبيره  لتغطية السطح بالكامل ولزيادة تماسكه.
  • نستخدم اداه تسمى المالك اليدوى ثم المنجفرة التى هي عبارة عن قطعة مربعه لعمل مسح ومساواة للسطح مع دوران خفيف مع الحركه الى اسفل.
  • في النهاية نقوم بمسح السطح بالكامل من أعلى إلى أسفل لمساواة أي بروز.

شركة تشطيب واجهات جرافياتواسعار تشطيب واجهات جرافياتو

يوجد لدينا نحن شركة تشطيب واجهات جرافياتو مجموعة من خطط الاسعار التنافسية المميزة التى تجعل العملاء يشعرون بالراحة اثناء التعامل معنا وتعتبر اسعارنا هي ارخص الاسعار تناسب المواطنين لان كل ما يهمنا هو ارضاء العميل وتقييمه لخدماتنا بطريقة مثالية بعد الانتهاء من تشطيب واجهات فلل و طلاء واجهات المنازل و ديكورات تشطيب واجهات منازل من الخارج.

شركة تشطيب واجهات جرافياتولماذا شركة توب كلين افضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو؟

  • لان الشركة تقدم أفضل انواع الدهانات والتشطيبات على مستوى الجمهورية بالاضافة الى انها تمتلك افضل عمالة مدربة وامهر الفنيين المتخصصين في تشطيب واجهات جرافياتو.
  • تمتلك خبرة لسنوات كثيرة في تشطيب واجهات جرافياتو.
  • نقدم أفضل الأسعار التى لا يمكن ايجادها في اي شركة اخرى.
  • لدينا سابقة اعمال في جميع أنحاء مصر.

شركة تشطيب واجهات جرافياتوهل شركة توب كلين تعمل على تشطيب واجهات الجرافياتو فقط؟

لا الشركة تعمل على تقديم جميع خدمات التشطيبات المتكاملة بمختلف الانواع والمواد مع عروض واسعار معقولة.

كيفية التواصل مع شركة تشطيب واجهات جرافياتو توب كلين

يمكنك التواصل شركه توب كلين من خلال 01270809095 او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك,

 حيث سيتم الرد عليكم من قبل فريق خدمة العملاء للرد علي استفسارتكم المتعلقة ب شركة تشطيب واجهات جرافياتو و تشطيب واجهات منازل في مصر كما سيقدم لكم العروض للخدمات الاخري التي تقدمها الشركة.

شركة تشطيب واجهات جرافياتوفيوجد لدي الشركة فريق سبايدر تنظيف واجهات متخصص ويوجد ايضا مجموعة من خدمات تنظيف المنازل المختلفة سواء تنظيف الارضيات المختلفة حيث نعد افضل شركة جلي رخام و تنظيف سجاد وموكيت او تنظيف الاثاث وتنظيف الانترية,

كما يوجد لدينا ايضا مجموعة من شركات توريد عمال نظافة ويوجد لدينا ايضا افضل مكتب خادمات بالشهر ولهذا نعد من افضل شركات تنظيف منازل القاهرة.

ولهذا يوجد لدينا فريق متخصص في تنظيف خزانات المياة وتنظيف واجهات المباني الزجاجية كما كما نعد ايضا احسن شركة رش حشرات كما يوجد لدينا شركة تعقيم متخصصة.

للتواص معنا:


لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *