تعقيم المنازل

تعقيم المنازل


كيفية تعقيم المنازل من توب كلين 

 تعقيم المنازل في هذه الأيام، حيث نحتاج إلى إيلاء اهتمام إضافي للتنظيف وتعقيم المنازل والتطهير، يمكنك قضاء عطلة في فيلا والاستمتاع بإجازة مريحة مع قواعد النظافة المناسبة.

عندما تقيم في الفلل التي يتم التنظيف والتطهير فيها بأكثر الطرق حساسية، ستتاح لك الفرصة لتجربة إجازة آمنة، حيث يتم تطبيق العملية المسماة بـ “التنظيف الفائق” قبل إجازتك في الفيلا مباشرة على الأدوات الإلكترونية والحمام والمطبخ والأسطح عالية اللمسة.إذا اتبعت قواعد النظافة العامة وقمت بالتطهير المناسب للمنتجات التي تقدمها من الخارج، فمن الممكن قضاء عطلة هادئة بعيدًا عن المخاطر، دعونا نرى كيف يتم تعقيم المنازل.

تعقيم المنازل
تعقيم المنازل
يتم تنظيف وتعقيم المنازل والأسطح ذات اللمسة العالية في الفلل من قبل فريق محترف من مندوبي شركة تعقيم والتطهير، ومنع خطر الإصابة بفيروس كورونا.

يختلف كل منزل عن الأخرى، ولكن عادةً ما تكون الأسطح عالية اللمسة الأكثر شيوعًا هي:

مقابض الأبواب

الكراسي

المقاعد

مطبخ

أسطح الحمامات

الأرضيات

الحنفيات

المراحيض

مفاتيح الضوء

الهواتف المحمولة

أجهزة الكمبيوتر

أقراص

الأثاث

لوحات المفاتيح

أجهزة التحكم عن بعد

أجهزة تحكم اللعبة

الألعاب المفضلة.

في الفلل التي تقدم خدمات تنظيف فائقة يتم تنظيف هذه المناطق بأدق الطرق.

تنظيف وتعقيم منازل من توب كلين

تعتبر الحمامات والمطابخ على رأس المناطق المحتوية على الجراثيم، عندما يتعلق الأمر بالحمامات والمطابخ، ينصب التركيز على مقابض الخزائن والأدراج والسحب والواجهات في عملية تعقيم منازل .

في المطابخ، يتم أيضًا تنظيف مقابض وواجهات الأجهزة مثل الثلاجات وغسالات الأطباق والأفران وأفران التحميص بشكل خاص، بالنسبة للأشياء ذات الأسطح مثل طاولة المطبخ أو طاولة الطعام، أولاً تتم إزالة جميع الأجزاء ومسح سطحها بالمسح أو الرش، بالإضافة إلى ذلك تُعرف أدوات المائدة وأدوات المطبخ على أنها بعض مجالات الاهتمام الأخرى التي يتم تنظيفها أيضًا بشكل مخصص.

تستخدم المناديل أو البخاخات التي تحتوي على الكحول والتي تحتوي على 80٪ كحول على الأقل ويتم تجفيف الأسطح بالكامل، بالإضافة إلى منتجات التنظيف والتعقيم الخاصة التي تمكننا من تعقيم جوانب المنزل بالكامل، عن طريق الجهاز المخصص لذلك، حيث يمنحك تعقيم عميق للحفاظ وحماية أسرتك، بالإضافة إلى منحك الراحة الكاملة بشأن أمور التعقيم.

كيف تقومي بتنظيف وتعقيم المنازل بنفسك؟

أولاً يتم تنظيف أي سطح متسخ باستخدام الماء والصابون أو المنظفات، ثم يتم استخدام منتج مطهر يحتوي على حوالي 80٪ كحول أو مبيض، لا يتم استخدام الخل والمنتجات الطبيعية الأخرى في هذه العملية.

ينتقل فيروس كورونا والفيروسات الأخرى التي تنتقل للإنسان والحيوان عن طريق البقاء على الأسطح لفترات تصل إلى 9 أيام.

ويعتبر الكلور من أفضل مواد التنظيف والتعقيم  والتطهير، حيث يقضي على الفيروسات بشكل كامل وخاصة فيروس كورونا.

شركة تعقيم المنازل يفضل عمل خليط من الكلور والماء ووضعه في زجاجة بخاخة ورش جميع الأسطح والحمامات والمطابخ لتعقيمها وتطهيرها، يمكن إضافة ربع كوب من الكلور إلى لتر من الماء لضمان أفضل تطهير لجميع الأسطح والأرفف وجميع الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة، وجميع الاجهزة والاسطح الاخرى التي يلمسها الجميع مثل:

تعقيم وتطهير المقابض والأبواب:

باستخدام زجاجة رذاذ من خليط الكلور والماء والرش مباشرة على الباب والنافذة ومقابض المكتب والطاولة وتجفيفها بمنشفة قطنية جافة، يجب غسل منشفة التنظيف في كل مرة وتعريضها للشمس.

تعقيم وتطهير المرحاض:

يجب تنظيف وتعقيم وتطهير جميع الأسطح في الحمام بالكلور والماء، يجب سكب الكلور والماء في أرضية الحمام بمقدار نصف كوب إلى 2 لتر من الماء. قطن.

تعقيم وتطهير لعب الاطفال:

يجب تنظيف الأطفال وجميع أغراضهم وألعابهم بشكل يومي تعقيمها للتأكد من عدم وجود فيروسات عليها، وخاصة الألعاب التي يستخدمها الأطفال بشكل يومي، والأجهزة الإلكترونية ذات المناديل المعقمة، لتنقيتهم تمامًا من الفيروسات وتجنب أي ضرر، لهم عند استخدام الكلور لتنظيفها.

تعقيم الأرضيات والجدران:

يجب الالتزام بتنظيف الأرضيات والجدران والأسقف بقطعة قماش نظيفة مبللة بمحلول الكلور، لضمان أفضل تعقيم وتطهير للأسطح، والقضاء بشكل نهائي ودائم على الفيروسات وخاصة فيروس كورونا داخل المنازل، ويفضل مسح الأرفف والجدران والأماكن التي يلمسها الأفراد داخل البيوت.

تعقيم اليدين وتعقيم الناس بالمنزل:

أهم خطوات منع انتشار الفيروس في الداخل وعلى الأسطح المختلفة هي غسل اليدين بعد السعال وغسل اليدين بالماء والصابون لمدة 20 ثانية لضمان التعقيم والقضاء على الفيروسات المتعلقة باليدين والالتزام بتوفير معقم اليدين من الصيدلية واستعماله المستمر خاصة في الأماكن التي لا يوجد بها صابون الماء والأماكن العامة مثل الحدائق. وأماكن خارج المنزل.

كيفية استخدام الملح في تعقيم منازل

أفضل طرق التعقيم والتطهير تكن باستخدام الملح كالآتي:

اصنع مزيجًا من كوب من الملح في لتر ونصف من الماء.

ذوبي الخليط جيداً.

أضف أي عطر تفضله إلى الخليط.

يستخدم الخليط لتنظيف وتطهير وتعطير الأرضيات والأسطح في المنزل.

يعتبر خليط الملح والماء أفضل مقاومة للبكتيريا والجراثيم.

خليط الملح والماء هو أفضل ملمع للأرضيات.

يجب تنظيف جميع أركان المنزل لضمان التنظيف الشامل والتعقيم لمنزلك.

اقرا ايضا :شركة تعقيم الشركات والمنازل بنسبة 99.9%

كيفية تنظيف وتعقيم وتعقيم المنزل باستخدام الخل

من أفضل طرق التعقيم وتطهير الخل وهو من أفضل المواد لتنظيف وتطهير الأسطح ويفضل استخدام الخل الأبيض وخل التفاح. هذه الطريقة على النحو التالي:

أضف ربع كوب من الخل إلى لتر واحد من الماء الدافئ في دلو متوسط ​​الحجم.

ذوبي الخليط جيداً.

ضعي كمية من الخليط بزجاجة رذاذ لتنظيف الأسطح.

ابدأ بتنظيف الأسطح والأرضيات الخزفية المختلفة في المطابخ والحمامات.

خلطة الخل مع الماء من أفضل مواد تلميع الأرضيات ماعدا الرخام والجرانيت.

يمكن تنظيف الأثاث المنزلي والأريكة والسجاد والبسط وتلميعها وتعقيمها بمنشفة قطنية مبللة بالمزيج.

تنظيف وتعقيم السجاد والبسط والمفروشات والأرائك بالخل والماء يطرد الحشرات مثل العث والبكتيريا والفيروسات المختلفة.

اغتنم الفرصة : خصم 25 % شركة تعقيم

طريقة تعقيم الحمام والمطبخ:

عند تعقيم المنازل ، ولضمان تعقيم الحمامات والمطابخ، يجب تعقيم جميع الأسطح والطاولات ومقابض الصنابير والثلاجة والأرفف وألواح التقطيع والأطباق بشكل دوري.

تعقيم المنازل
تعقيم المنازل

يجب اتباع ما يلي:

يجب تنظيف جميع البقع الموجودة على الأرضيات والأسطح لمنع تراكم الأوساخ والبكتيريا، وتعتبر أفضل مادة تعقيم للحمامات والكلور والخل والمطهرات السائلة.

يمكن استخدام المعقمات الكيميائية لتعقيم المرحاض والحوض والأرضيات.

طريقة تعقيم وتطهير وتنظيف المناشف والمناشف:

يجب اتباع العديد من الطرق المهمة لضمان تنظيف وتعقيم المناشف:

يجب غسل المناشف وتعقيم المواد مثل الخل أو الكلور أو ملح الليمون أو الديتول مع كل غسلة.

يجب غسل مناشف التمرين بعد كل تمرين.

يجب غسل وتعقيم مناشف الحمام بشكل منفصل.

يجب غسل مناشف المطبخ بشكل منفصل.

يجب استبدال مناشف المطبخ والأيدي يوميًا.

اخترنا لك ايضا : افضل شركة تعقيم المنازل و الشركات بنسبة 99%

الفرق بين التنظيف والتعقيم

فضل طريقة للحماية من الفيروس هي تنظيف الأسطح باستخدام منظف متعدد الأغراض أولاً ثم وضع المطهر للتخلص من الفيروس.

التنظيف يشير إلى إزالة الجراثيم والأوساخ والمواد الغريبة من الأسطح، يعني مفهوم التطهير استخدام المواد الكيميائية لقتل الجراثيم على الأسطح، عن طريق قتل الجراثيم والفيروسات على الأسطح، فإنه يمنع خطر انتشار العدوى.

في النهاية، إذا لم يكن لديك الوقت الكافي، لإجراء كافة الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك بكل بساطة التواصل معنا مباشرة، ونحن سوف نتولى أمر التعقيم بشكل كامل.

وبهذا نكون قد اوضحنا بالتفصيل ما هي كيفية تعقيم المنازل من شركه تعقيم توب كلين افضل شركة تعقيم بالقاهرة و التي تساعدك في حماية نفسك واسرتك وجميع العاملين لديك في الوقت الحالي الذي نواجه فيه فيروس كورونا، و هذا بالاستعانة بافضل المعقمات الموجوده حاليًا في تنظيف وتعقيم جميع الأماكن، تواصل معنا الآن للحصول على الخدمات التي ترغبها.

ويمكنكم زيارة صفحتنا علي الفيسبوك

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *