سعر جلي الرخام في القاهرة

سعر جلي الرخام في القاهرة


سعر جلي الرخام في القاهرة

لا داعي للتردد بشأن الأسعار فنحن نوفر لكم سعر جلي الرخام في القاهرة مناسب يلائم جميع عملائنا الكرام، فإن الشركة تمتلك العديد من المزايا التي يبحث عنها أصحاب المنازل والشركات والذين يمتلكون الأرضيات الرخامية، يحتاجون إلى عمليات التلميع دون حدوث أي خدش وكسر والتخلص من جميع الأتربة والأوساخ الموجودة على الأرضيات الرخامية.

أفضل سعر جلي الرخام في القاهرة 

يحتاج الكثير من العملاء إلى الشركة متخصصة في تلميع وجلي الرخام وأيضاً توفير سعر جلي الرخام في القاهرة لذا فنحن نوفر لكم أفضل شركة وتوفى التالي:

  1. الشركة توفر ماكينات ومعدات اللازمة لعمليات الجلي وتلميع رخام وجميع أنواع الأرضيات 
  2. فهي تعتبر من الشركات الرائدة من بين الشركات تلميع وجلي الرخام، تمتلك جميع اللوازم المتعلقة جلي الرخام، وتوفير أفضل الأدوات والطرق اللازمة.
  3. الشركة توفر المواد التي تحتاج إليها تنظيف وغسيل وجلي الرخام والتخلص من جميع الأوساخ والبقع والمشاكل الموجودة بالجرانيت والرخام.
  4. شركتنا تعمل على توفير الجهد والوقت والمال للعميل وتختلف عن باقي الشركات الأخرى المنافسة، واختلاف طرق جلي وتلميع، واختلاف.سعر جلي الرخام في القاهرة.
  5. يستخدم الجرانيت والرخام في جميع المؤسسات العامة والخاصة والمنازل والشركات والكافيهات والمصانع والمدارس والجامعات، فهم معرض للاتساخ.
  6. عملت الشركة على توفير جميع الأدوات تلميع وجلي، حيث يتم استيرادها من أكبر الشركات العالمية بالخارج، لذا إشتهرت الشركة الكفاءة والجودة في العمل.
  7. تمتلك الشركة أفضل فنيين مدربين وذوي خبرات وكفاءات عالية وكافية في استعمال أحدث الطرق والأساليب العالمية في عمليات الجلي.
سعر جلي الرخام في القاهرة
سعر جلي الرخام في القاهرة

طرق جلي الرخام في القاهرة

  1. بمجرد اتصال العمل على الشركة يتم إرسال أحد مندوبي الشركة للمعاينة قبل العمل وتحديد الطرق والمناسبه لجلي الرخام وتحديد سعر جلي الرخام في القاهرة المناسب.
  2. تحديد السعر المناسب للخدمة واستعمال ماكينات وطرق حديثة ومتطورة والتي تعمل على تلميع وجلي الرخام والجرانيت. 
  3. باستعمال أفضل مواد التنظيف التي تتناسب مع نوع الرخام الموجود بالمنزل.
  4. الرخام له استخدامات كثيرة وأنواع أكثر ولكن في الوقت يحتاج إلى تنظيف وتلميع وجلي بعمق لزوال كل الأتربة والبقع والأوساخ.
  5. يبدأ فريق العمل بأول مرحلة وهي مرحلة التسوية حيث يتم تسوية جميع الرخام عن طريق استعمال الأقراص الحديدية الألماس.
  6. يتم فيها تنعيم الرخام وذلك عن طريق استعمال الأحجار الألماس حيث يتم تنعيم من مرحلة واحدة.
  7. ثم يتم تنظيف الفواصل وتعبئتها باستعمال مواد الجولي التي تعمل بشكل كبير على معالجة الرخام والجرانيت، ثم تبدأ المرحلة الثانية مرحلة التنعيم.
  8. التنعيم المرحلة الأخيرة وهي مرحلة من مراحل جلي رخام قبل التلميع ويتم استعمال أقراص الألماس التي تعمل على تنعيم الرخام بشكل كامل.

احدث الماكينات في شركة جلي بلاط بالقاهرة

سعر جلي الرخام في القاهرة
سعر جلي الرخام في القاهرة

الشركة تستخدم أحدث الماكينات رجالي وتلميع الرخام وتستخدم طرق الحديثة والمتطورة مقابل سعر جلي الرخام في القاهرة بسيط ومن أهمها الآتي:

  1. يوجد العديد من الأجهزة الخاصة بـ تلميع وجلي الرخام وذلك مثل السنجل والجلي البلدي، حيث توفر شركتنا أفضل وأحدث التقنيات المتطورة للتخلص من جميع الخدوش بكل سهولة.
  2. الشموع تعد هذه الطريقة من أقدم الطرق في تلميع وجلي رخام، حيث تتميز الشموع بسهولة ويسر وسرعان ما يزول هذا اللمعان والبريق.
  3. كما يتم استعمال مواد كيميائية وهي إحدى الطرق جلي وتنظيف الرخام، وذلك مثل حمض الاكزاليك الذي يشكل طبقة شديدة بلورة اللمعان ويصبح الرخام أكثر لمعان وبريق.
  4. النشا تعتبر من الطرق الفعالة والقوية في التخلص من الأوساخ والبقع ويتم التنظيف به عن طريق استعمال النشا بكمية مناسبة مع الماء.
  5. يتم رش الخليط على الرخام ويتم التنظيف ثم التجفيف وفي نهاية الأمر بالمياه بفوطة نظيفة قطنية، ثم يتم التجفيف جيداً.
  6. الصقل الشديد يعتبر إحدى طرق جلي وتلميع رخام وهي طرق طبيعية يتم استعمال أنواع معينة من الجرانيت الطبيعي والرخام البلوري.
  7. تختلف طرق تنظيف وتلميع وجلي الرخام والجرانيت على حسب نوع الرخام وكل نوع له طريقة خاصة ومعينة للتنظيف والتلميع.
  8. لذا يفضل الاعتماد على شركة متخصصة وتوفير أفضل فريق عمل لتنظيف وتلميع الرخام بواسطة أحدث الأجهزة سوف تحصل على رخام لامع وبراق.

جلي البلاط الموزايكو

يوجد العديد من طرق تنظيف وجلي البلاط المزايكو مقابل سعر جلي الرخام في القاهرة مغري ومن أهم هذه الطرق الآتي:

  1. بيكربونات الصوديوم تعتبر من الطرق الطبيعية سهلة وبسيطة ومتوفرة داخل كل منزل للتخلص من الأوساخ والبقاء وهو مكون فعال وقوى.
  2. حيث يتم خلط كمية ملائمة من بيكربونات الصوديوم مع لتر من الماء، حتى يصبح القوام متماسك ويوضع على الرخام وتركه حتى يجف، ثم يغسل بالمياه ثم يجفف بقماشة نظيفة.
  3. استعمال الصابون السائل ومحلول الأمونيا وبيدروكسيد الهيدروجين في تلميع وجلي الرخام إحدى طرق تنظيف وجلي.
  4. الرخام يعتبر أكثر عرضه للاصباغ والبقع ويجب تنظيف بمسحوق مبيض الذي يشبه العجينة، حيث يتم تنظيف رخام وجرانيت بشكل كامل وتركه حتى يجف. 
  5. بعدها تتم عملية التنظيف باستعمال إسفنجة حتى تزول كل الأوساخ والبقع بشكل تام ثم تغسل بالمياه، مقابل سعر جلي الرخام في القاهرة بسيط.
  6. في حالة عدم القدرة على تنظيف بلاط المزايكو بمفردك عليك الاستعانة بشركة متميزة ومتخصصة في هذا المجال، توفر أحدث وأفضل الأجهزة.
  7. لذا نحن نقدم أفضل مستوى من الخدمة ودون حدوث أي أضرار أو تلفيات، ونقوم باستخدام أحجار الألماس لتنظيف الرخام والجرانيت.
  8. شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة والممتازة في هذا المجال وتقدم كل الخدمات التصليح والصيانة والتنظيف والتعقيم وكل الخدمات المتعلقة بجلي وتلميع الرخام.
سعر جلي الرخام في القاهرة
سعر جلي الرخام في القاهرة

اسئلة شائعة؟

ما هي افضل شركة جلي بلاط بالقاهرة؟

شركتنا تعتبر من أفضل شركات جلي البلاط وتوفر سعر جلي الرخام في القاهرة مغري وتوفر نصيحة التالية:

هي إتباع بعض الأمور للحفاظ على لمعان ومظهر الرخام ومن أهمها تنظيف الرخام بشكل دائم ومستمر بعد الاستعمال، وتنظيف أول بأول عند وقوع البقع والأوساخ، واستعمال الموكيت والسجاد عند أبواب المنزل للحفاظ عليهم، ويفضل أيضاً عدم استعمال “الخل الأبيض” أثناء تنظيف الرخام، إنه يعمل على تآكل الرخام.

هل لديكم أفضل ماكينة تلميع الرخام والجرانيت في مصر؟

نوفر أفضل ماكينات تلميع الرخام والجرانيت في مصر بأفضل سعر جلي الرخام في القاهرة ذلك من أجل توفير أفضل مستوى من الخدمة والتخلص من جميع الاتساخات والبقع العنيدة والتي يصعب تنظيفها، ونستعمل أحدث الأساليب والطرق دون حدوث أي خدش للرخام.

شركتنا تعتبر من الشركات المتخصصة في تلميع وجلى جرانيت ورخام أرضيات المطابخ والحمامات، والقيام بعمليات التنظيف والتلميع والجلي والصيانة والتصليح والتركيب وذلك على أعلى مستوى من الدقة والإحتراف، نحن في خدمتكم طوال الوقت ونوفر أفضل الماكينات.

هل توفرون خدمة جلي وتشطيب الرخام بالقاهرة وجميع محافظات مصر بارخص سعر؟

الشركة توفر سعر جلي الرخام في القاهرة مقابل خدمة جلي وتشطيب الرخام بالقاهرة وفي جميع المحافظات، لذا عليكم التواصل مع صفحات التواصل الإجتماعي الواتساب والفيسبوك لطلب الخدمة التي تبحثون عنها، وبمجرد الاتصال سوف يتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن 

تلبية جميع طلبات ورغبات العملاء بأرخص سعر جلي الرخام في القاهرة نحن نقدم جميع خدمات جلي الرخام في جميع محافظات مصر، فنحن نوفر سيارة خاصة للوصول إليكم في أسرع وقت ممكن، ونوفر فريق عمل متميز واستعمال أفضل الأدوات والمعدات.

للحجز و الاستفسار عن خدماتنا يرجى الاتصال بالرقم 01270809095 او من خلال الواتساب

أاضل شركة خدمات نظافة

و لقراءة المزيد : خدمات التنظيف في مصر

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *