تنظيف سيراميك البيت الجديد

تنظيف سيراميك البيت الجديد


تنظيف سيراميك البيت الجديد تعتبر من الأمور التي يرغب الكثير في التعرف عليها، وذلك من أجل التخلص من بقايا الأسمنت والبوية التي تتواجد عليها وذلك من بعد إنتهاء من كل أعمال الدهان والنقاشة وأيضاً من بعد القيام بتركيب السيراميك الجديد، حيث أن الأسمنت والبويات تتواجد في كل مكان ويصبح من الصعب على ربات البيوت التعامل مع تلك الأمور.

قد يحتاج الأمر الخاص بالتخلص من كل البقع وتنظيف السيراميك إلى جهد كبير للغاية، لذا فإن شركتنا تعمل على توفير مجموعة من الطرق الخاصة بتنظيف السيراميك من الأسمنت والبوية بمنتهى البساطة والتي تعمل على توفير المزيد من الوقت والجهد ومن أجل الحصول على النتائج التي ترضيك.

تنظيف سيراميك البيت الجديد

تنظيف سيراميك البيت الجديد
تنظيف سيراميك البيت الجديد

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من القيام بإتباعها من أجل تنظيف سيراميك البيت الجديد من بقايا البوية التي تتواجد من بعد الدهان، ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

  • أن أفضل الطرقة التي قد تحتاج إليها هي مادة التربنتين أو الأمونيا والتي لها نتيجة فعالة للغاية في تنظيف السيراميك.
  • القيام  بشراء مادة التربنتين من المحلات الخاصة بالبويات وأيضاً بيع الدهان.
  • قوم بالعمل على وضع القليل من التربنتين في الماء من أجل تخفيفة والعمل على وضعها في الأماكن التي يتواجد بها بقع البويات.
  • لابد من العمل على تركها فوق تلك البقع لمدة 10 دقائق حتى يتم إذابة كل البوية التي تتواجد في السيراميك.
  • يمكنك العمل على استخدام سكينة المعجون من أجل إزالة كل البويا من على السيراميك بمنتهى السهولة والبساطة من بعد إذابتها، ويتم العمل على إزالتها من على الارض.
  • لا تقوم بالعمل على تصريف البويات داخل الصرف حتى لا يتسبب في إنسداد.
  • قوم بالعمل على وضع القليل من سائل تنظيف الأرضيات فوق السيراميك باستخدام فرشاة الحمام قم بالعمل على فرك السيراميك بشكل كلي، وفي حالة ما كنت تربغ في الحصول على لمعان قم بإضافة خل.

ما هي مادة التربنتين

مادة التربنتين هي عبارة عن مادة يكون لها نتائج ممتازة والتي يتم استخدامها في تخفيف الدهان، كما يتم العمل على استخدامها من أجل إزالة كل البقع الخاصة بالدهان والتي تتواجد على الملابس، كما يمكن العمل على استخدامها في القيام بتنظيف سيراميك البيت الجديد من كل الدهانات.

كما لابد من أن تأخذ في الاعتبار أن مادة التربنتين هي عبارة عن مادة تكون لها رائحة قوية وأيضاً نفاذة للغاية وسريعة للغاية من حيث الإشتعال، وعند العمل على استخدامها يفضل القيام باستخدام كمامة على الوجه وقفازات في اليدين.

طريقة تنظيف سيراميك البيت الجديد من الأسمنت 

تنظيف سيراميك البيت الجديد
تنظيف سيراميك البيت الجديد

لابد من التعرف على تنظيف سيراميك البيت الجديد من الأسمنت حيث من بعد الأنتهاء من كل أعمال تركيب السيراميك يصبح من الصعب على ربة المنزل أن تقوم بالتعامل مع كل بقايا الأسمنت التي تتواجد على السيراميك، لذا في السطور القادمة سوف نتعرف على أفضل طريقة لإزالة الأسمنت، وهي كالتالي:

  • يمكنك تنظيفه من خلال استخدام سلك النحاس الذي يستخدم في تنظيف البقع التي تتواجد على الأطباق، فيمكنك استخدامه من أجل فرك البقع و الأسمنت الذي يتواجد عليها.
  • قم بالعمل على استخدام سكينة المعجون من إجل إزالة البقع التي تكون لاصقة وأيضاً الكبيرة ومن ثم العمل على إعادة فركها بالسلك مرة أخرى، يمكنك العمل على تكرار كل تلك الخطوات حتى تتخلص من كل بقايا الأسمنت التي تتواجد بشكل كامل.
  • ضع سائل تنظيف الأرضيات فوق السيراميك كله وذلك من خلال استخدام الفرشاة الخاصة بالحمام والتي يتم فرك الأرضيات بها.
  • يتم العمل على غسل الأرضيات من خلال الماء البارد وذلك بهدف التخلص من كل بقايا الصابون التي تتواجد مع البقع.
  • في النهاية لابد من العمل على تجفيف الأرضيات بطريقة جيدة للغاية، حتى لا يحدث إنزلاق لأحد.

نصائح لابد من اتباعها للعناية بالسيراميك 

هناك مجموعة من النصائح التي لابد من العمل على إتباعها من أجل تنظيف سيراميك البيت الجديد، والحصول على سيراميك رائع، ومن أهم تلك النصائح هي التي نقوم بتوضيحها في النقاط التالية:

  • يتم العمل على استخدام المكنسة الكهربائية أو الفرشاة من أجل غسل الأرضية.
  • لا يجب العمل على استخدام المواد المخصصة لتنظيف الأرضيات التي يتواجد بها حمض الهيدروفلوريك أو أي من مشتقاته، وذلك لأنه يعمل على تدهور السطح الخاص بالبلاط.
  • يفضل العمل على تجنب كل الخدوش من خلال القيام بالكنس المستمر والمنتظم لكل الأوساخ والحطام التي يمكن أن تؤدي إلى تشويه البلاط.
  • يفضل العمل على غسل البلاط بشكل أسبوعي من خلال استخدام كمية من سائل الجلي، وهو ما يتم العمل على كنس الأرضيات بطريقة يدوية.
  • لابد من العمل على استخدام أي إسفنج أثناء العمل على مسح السيراميك، وذلك لأنه يقوم بدفن الأوساخ بداخلها والتي يمكن أن تترك بعض من الأثر فوق البلاط.
  • يجب القيام بالعمل على تنظيف أي انسكابات تحدث فوق البلاط، عن طريق العمل على تبليل الممسحة بالماء الدافي وأيضاً القليل من مادة الجلي التي تكون لطيفة للغاية.

افضل شركة تنظيف سيراميك البيت الجديد 

إن شركتنا تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تنظيف سيراميك البيت الجديد، والتي يكون لها دور كبير في مساعد العملاء في تخفيف عبء تنظيف المنازل من بعد التشطيبات والتي من المعروف أن تلك العملية هي عملية شاقة للغاية.

ولكن شركتنا تقوم بتقديم فريق عمل رائع وعلى أعلى مستوى من الدقة والأمانة والأحترافية والذي يكون له دور كبير وملحوظ في الحصول على سيراميك لامع.

بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بالعمل على استخدام أفضل المواد والمنظفات التي لها نتيجة رائعة ومذهلة للغاية، كما أنه يتم العمل على استيرادها من الخارج والتي تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية بالإضافة أنه لا يوجد لها أي رائحة نفاذة يمكن أن تسبب في ضرر لكبار السن أو الأطفال أو أصحاب مرضي الصدر.

اقرأ المزيد: شركات تنظيف المنازل في الجيزة

أفضل خدمات شركة توب كلين 

تنظيف سيراميك البيت الجديد
تنظيف سيراميك البيت الجديد

هناك خدمات كثيرة تقوم شركة توب كلين بالعمل على تقدمها لجميع عملائها، ومن أهم تلك الخدمات هي تنظيف المنازل من بعد التشطيب وتنظيف المنازل بشكل عام و تنظيف الخزانات ومكافحة الحشرات.

ومن أهم الخدمات التي يرغب بها كل العملاء هي توفير عاملات من مختلف الجنسيات، والتي تقوم الشركة بالعمل على تدريبهم بمنتهى العناية الفائقة من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لكل العملاء.

بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير كل الأوراق التي يرغب بها العملاء من أجل الحصول على الضمانات التي يرغبون بها، وأيضاً توفير خدمة الاسترجاع وأيضاً استبدال العاملة في حالة ما كانت غير مناسبة لك.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول أفضل طرق تنظيف سيراميك البيت الجديد، وأهم الشركات التي تعمل في هذا المجال، ففي حالة ما كنت بحاجة إلى تنظيف منزلك الجديد من بعد التشطيب كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا، وسوف تصلك فريق الشركة على الفور.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *