أسرع شركة تنظيف منازل

أسرع شركة تنظيف منازل


يبحث الكثير من الناس عن أسرع شركة تنظيف منازل في مصر تقوم بجميع أعمال التنظيف الخاصة بالمنازل والفيلات، حيث أن اختيار شركة على مستوى عالي من الكفاءة والجودة هو من الأمور الصعبة خاصة مع الأسعار العالية لشركات التنظيف في الفترة الأخيرة.

ومن أهم ما يميز شركتنا قدراتها العالية على تنظيف المنازل بجميع محتوياتها بأعلى جودة وأيضا بأرخص الأسعار، فهي من الشركات القليلة التي تجمع بين الجودة والسعر المناسب في مصر.

ولا تقتصر أعمال شركتنا فقط على المنازل بل إن نشاط عملها يمتد ألى الشركات والمؤسسات التجارية بأنواعها حيث تعمل على توفير العمالة المناسبة للعمل وإنجاز المهام بأسرع وقت.

مميزات أفضل شركة تنظيف منازل في مصر

أسرع شركة تنظيف منازل
أسرع شركة تنظيف منازل

تمتلك أسرع شركة تنظيف منازل في مصر العديد من المزايا التي تجعلك تختارها لإنجاز مهام التنظيف المطلوبة في منزلك أو شركتك، ومن أهم المزايا الخاصة بشركتنا ما يلي:

  • تقوم شركة تنظيف منازل في مصر بعمل تعاقدات سنوية ونصف سنوية وشهرية مع عملائها في أعمال التنظيف المختلفة كما يناسب العميل.
  • تمتلك الشركة فريق عمل مكون من عدد كبير من العمال بحيث يمكنها تغطية أي أعمال تنظيف لأي منزل أو فيلا أو شركة بأسرع وقت ممكن دون تعطيل اعمالها.
  • كما تمتلك شركتنا الوسائل والأدوات الحديثة اللازمة لأعمال التنظيف والتي تقدم أفضل نتائج في التنظيف تجعل المكان نظيف لفترة طويلة، علاوة على استخدام مواد تنظيف ومطهرات ذات كفاءة عالية وقدرة على التنظيف لأكثر الأماكن اتساخا والقضاء على أصعب البقع والتكلسات والأوساخ القديمة التي يصعب القضاء عليها.
  • تعمل الشركة على تدريب عمالها على الحفاظ على الأثاث الموجود من التلف أو الكسر والعمل على تلميعها بالمواد الخاصة بها بالشكل الذي لا يسبب أي تلف لها.

خدمات توفير الشغالات للمنازل

من أبرز الخدمات التي تقوم أسرع شركة تنظيف منازل في مصر بتقديمها هي خدمة توفير الشغالات والخادمات للمنازل والفيلات، حيث تستطيع الشركة توفير الخادمة بالمواصفات المطلوبة وبأسرع وقت، كما تضمن لعملائها الشغالة من كل الجوانب سواء من ناحية الأمانة او النظافة والالتزام.

  • توفر شركتنا شغالات على قدر عالي من الكفاءة في القيام  بجميع أعمال التنظيف للمنازل وأعمال الطهي بكل مهارة.
  • كما تمتلك القدرة على رعاية الأطفال من جميع العمار وكذلك رعاية المرضى والمسنين ومرافقتهم على مدار اليوم وتقديم العناية اللازمة لهم.
  • توفر الشركة الشغالات مع الحرص على تقديم كافة البيانات الخاصة بها إلى العميل وضمانها في حال حدوث أي مشاكل قد تحدث بسببها أو أثناء إقامتها، كما توفر شغالات بإقامة كاملة أو جزئية حسب رغبة العميل.
  • تقوم الشركة أيضا بتوفير شغالات من جنسيات أخرى غير المصريين في حالة رغبة العميل في ذلك مع حفظ جميع البيانات الخاصة بها والتأكد من حسن سلوكها وأمانتها والتزامها في العمل.

خدمات التنظيف التي تقدمها الشركة

هناك العديد من الخدمات التي تعمل أسرع شركة تنظيف منازل في مصر على تقديمها للعملاء، حيث تمتلك فريق عمل كبير يتخصص في جميع أعمال التنظيف الخاصة بالمنزل، وفيما يلي نستعرض بالتفصيل جميع الخدمات التي تقوم بها شركتنا:

خدمات تنظيف الأرضيات والجدران

أسرع شركة تنظيف منازل
أسرع شركة تنظيف منازل

 تقدم شركتنا خدماتها في أعمال تنظيف الأرضيات بكل أنواعها من السيراميك و البورسلين والباركيه والرخام وجميع أنواع الأرضيات، والتي تحرص فيها على استخدام أنواع المنظفات والمطهرات المخصصة لكل نوع منها بحيث لا تؤثر بشكل سلبي عليها، بل بالعكس تعمل على تنظيف وتلميع الأرضيات وتخليصها من أصعب البقع والتكلسات وتعيدها كما لو كانت جديدة.

كما تعمل الشركة على تنظيف الجدران والعمل على إعادة طلائها بأفضل أنواع الطلاء من خلال عمال وفنيين على أعلى مستوى من المهارة في أعمال الطلاء والتنظيف للجدران

خدمات تنظيف المطابخ والحمامات

تقدم أسرع شركة تنظيف منازل في مصر خدماتها أيضا في تنظيف المطابخ والحمامات بأقوى مواد التنظيف ومذيبات الدهون وأقوى مواد التعقيم للتخلص من الأوساخ الصعبة التي تتعرض لها نتيجة الاستخدام اليومي.

تعمل الشركة على استخدام مواد تنظيف آمنة غير ضارة بصحة أصحاب المنزل ولا تسبب الحساسية الجلدية وحساسية الجلد، كما أنها قادرة على التخلص من الجراثيم والبكتيريا التي تتكاثر في هذه الأماكن من المنزل بشكل كبير.

خدمات تنظيف السجاد والموكيت

تقوم شركتنا بتقديم خدمات التنظيف للسجاد والموكيت باستخدام أحدث الوسائل والأدوات التي تعمل على إزالة جميع البقع والأوساخ الصعبة من الموكيت والسجاد.

كما تستخدم تقنية البخار لتخليص السجاد من الميكروبات والجراثيم باستخدام المواد الآمنة والفعالة التي لا تؤثر على ألوان السجاد أو خامتها.

الشركة لديها فريق عمل قادر على تحديد أنواع المنظفات المناسبة لكل نوع سجاد والقيام بأعمال التنظيف بأسرع وقت ممكن

خدمات الشركة في تنظيف الستائر والمفروشات

من أهم الخدمات التي تقدمها أسرع شركة تنظيف منازل في مصر أيضا هي خبرتها الكبيرة في التعامل مع جميع أنواع المفروشات من الانتريهات والصالونات وغيرها من فرش البيت الذي يحتاج عناية خاصة أثناء تنظيفه.

تقوم الشركة باستيراد أنواع المنظفات التي تساعد في الحفاظ على ألوان المفروشات زاهية والحفاظ أيضا على خامات الأقمشة والتعامل معها بأدوات ومواد التنظيف المناسبة.

كما يقوم العمال بتنظيف الستائر بجميع أنواعها مع الحفاظ عليها أيا كانت الأقمشة الخاصة بها والتخلص تماما من الغبار والأتربة العالقة بها.

تستخدم الشركة تقنية البخار لتنظيف المفروشات وتعقيمها حتى تتخلص من الميكروبات والجراثيم العالقة والتي تسبب بعض الأمراض.

خدمات الشركة في غسيل الخزانات 

من ضمن أعمال أسرع شركة تنظيف منازل في مصر التي تقوم بها أيضا هي تنظيف الخزانات العلوية والأرضية بجميع أنواعها، حيث تمتلك فريق من الفنيين القادرين على تنظيف الخزانات من الداخل والخارج بأعلى كفاءة من خلال استخدام المطهرات والمنظفات الآمنة التي لا تتفاعل مع المياه في الخزان ولا تسبب أي أمراض.

يقوم فريق العمل بتفريغ الخزان من المياه والقيام بغسله عدة مرات للتأكد من التخلص من جميع الاتساخات والعوالق والطحالب التي تلوث مياه الخزان ثم يتم ملء الخزان مرة أخرى بالمياه النظيفة.

وتقوم الشركة بإعطاء ضمان للعميل على تنظيف الخزانات وضمان عدم إحداث أي تلف أو كسر بالخزان أثناء عملية التنظيف.

تابع المزيد: شركات تنظيف المنازل في الجيزة

خدمات الشركة في تنظيف المسابح

أسرع شركة تنظيف منازل
أسرع شركة تنظيف منازل

تقوم أسرع شركة تنظيف منازل في مصر بأعمال التنظيف الخاصة بالمسابح الموجودة في الفيلات والفنادق والمنتجعات السياحية وغيرها من خلال فريق عمل متخصص على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في العمل.

يقوم فريق العمل بتنظيف المسبح بالكامل بعد القيام باستخدام أجهزة الشفط لسحب المياه منه ثم استخدام الأدوات ومواد التنظيف الخاصة للقيام بالتخلص من الاتساخات والعوالق والشوائب والحشرات العالقة بالمسبح.

يقوم العمال بتكرار التنظيف عدة مرات حتى يتم التأكد من نظافة المسبح بشكل كامل ثم يتم ملئه بالمياه النظيفة مرة أخرى مع استخدام نسب الكلور المرخصة وأنواع المعقمات المسموح بها للمحافظة على نظافة المياه وعدم تلوثها أثناء الاستخدام.

تقدم الشركة الضمان اللازم للعملاء ضد أي تلف أو مشاكل تحدث بالمسبح أثناء التنظيف.

في نهاية المقال قدمنا كل ما يتعلق بأعمال أسرع شركة تنظيف منازل في مصر ومميزاتها وخدماتها.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *