افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم في مصر

شركة تنظيف مداخن المطاعم من شركات توفير خدمات مطاعم و المطابخ و تنظيف المداخن، و التي تعد من الشركات المتخصصة في مجال النظافة بأنواعه المختلفة وفي عدة أماكن، ونظرًا لأن خدمة نظافة مداخن المطاعم والفنادق و تنظيف المداخن من الخدمات المهمة، لذا فأن شركة توب كلين تهتم بتقديم تلك الخدمة لجميع عملائها.

وفي مقالنا هذا سوف نوضح ما هي المواصفات التي يجب توافرها في الشركة التي تتعامل معها في مهمة تنظيف مداخن الفنادق والمطاعم، حتى يمكنك الحصول على خدمة بكفاءة وجودة مرتفعة، وتكون شركة ذات مميزات تبحث عنها دون أن تتعرض للغش أو سوء الخدمة.

افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم في مصر
افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم في مصر

شركة تنظيف مداخن المطاعم

تعتبرشركة تنظيف مداخن المطاعم من الخدمات التي تحتاج إلى متخصصين لما بها من فك وتركيب، و يتم الدخول فيها إلى مناطق تحتاج لتنظيف عميق مع إزالة وتنظيف الدهون، مما يستدعي معرفة جيدة بهذه الخدمة، وكيفية تنفيذها حتى تكون بأفضل جودة.

والمطابخ و المطاعم تتعرض دائمًا للكثير من الأبخرة والدهون والزيوت التي تتراكم وتكون من الصعب إزالتها، و عملائنا في هذا المجال يبحثون عنشركة تنظيف مداخن المطاعم التي تقدم هذه المهمة وتساعد في تنفيذها بأمانة كافية حتى لا تسبب أي مشكلة فيها بعد أو تعرض المكان للحريق لا قدر الله.

فنحن في شركة توب كلين الرائدة في مجال صناعة وتقديم افضل خدمات للمطابخ و المئات من المنازل والفنادق والقري السياحية، و لدينا القدرة على أن نقدم خدمة إزالة الشحوم من الهود والمداخن بشهادة الكثيرين بمصر ومنذ سنوات، فيمكنك التعامل معنا باطمئنان وأمان.

هل من الضروري الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مداخن المطاعم  ؟

نعم من الضروري الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مداخن المطاعم  .

افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم في مصر
افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم في مصر

لماذا يجب الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مداخن المطاعم  ؟

هذا يعود لعدة أسباب ومن اهمها أن التخلص وإزالة الزيوت والشحوم يكون من الصعب التخلص منها بسهولة من الداخل إلا بطرق معينة، ولا يمكن استخدام المنظفات التقليدية مهما كانت جيدة لانها تعمل على إزالة طبقة رقيقة فقط من الدهون، كما أن شركة تنظيف مداخن المطاعم تعمل على تقديم هذا بأمان كبير.

فأن تراكم الدهون في مداخن المطاعم دون تنظيف يمكن أن يكون سبب في احتراقها مع الوقت والتسبب في الحرائق في مطابخ المطاعم، و لخدمات ذات جودة جيدة عليك التواصل مع شركة تنظيف مداخن المطاعم المتخصصة في تنفيذ هذه الخدمات وتتميز بوجود خبرة كبيرة وجودتها المرتفعة.

ونقدم ايضا : خدمة تنظيف هود المطاعم 

مميزات شركة تنظيف مداخن المطاعم

نحن في شركة تنظيف مداخن المطاعم نعمل على توافر الكثير من المميزات في شركتنا حتى نكون دائمًا اختياراك الأول ومن ضمن هذه المميزات:

  • تستعين الشركة بافضل المعدات لأداء مثل هذه الخدمة الكبيرة التي تحتاج لمعدات خاصة.
  • نستعين بعدد كبير من العمالة وهو مدربين على أعلى درجة ومشرفين متخصصين في مجال تنظيف مداخن المطاعم ويتمتعون بقدرة عالية من الكفاءة والمهنية.
  • لنتأكد من تقديمنا لأفضل خدمات تنظيف مداخن المطاعم نستخدم المنظفات القوية المستوردة التي تزيل كافة الأوساخ والدهون.
  • يعملون عمال شركة تنظيف مداخن المطاعم بفك و تركيب كل القطع و الشفط لكافة الأتربة والأوساخ الموجودة في مداخن المطاعم.
  • فريقنا مكون من خدمة عملاء تتواجد على مدار ساعة وطوال أيام الأسبوع، حتى يمكنك تقديم الخدمات الشاملة التي يحتاجها العملاء.
  • كما أننا في  شركة تنظيف مداخن المطاعم  نوفر عملية الرد على جميع الاستفسارات والأسئلة التي يريدها عملائنا بصدر رحب وفي أي وقت.
  • وتعتبر من اهم مميزاتنا إننا نضع عامل الوقت من الألويات التي نقدمها للعميل سواء في الموعد الذي حدده لتقديم الخدمة أو في الوقت الذي نقوم فيه بالانتهاء من اعمال الخدمات المقدمة.
  • يستخدم فريق العمل المواد المصنعة خصيصاً لتفتيت وتسيح الدهون الموجودة في المداخن.
افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم في مصر
افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم في مصر

الأماكن التي تقدم فيها شركة تنظيف مداخن المطاعم خدماتها

قد يعتقد الكثيرين أن أعمال شركة تنظيف هود مطاعم  تقتصر فقط على خدماتها على مطاعم، ولكنها ايضًا توفر خدماتها للفنادق والهود في الشقق السكنية و المطابخ و مطاعم و شركات وفلل ومحل مأكولات وجميع الاماكن التي يتواجد فيها مداخن تحتاج إلى تنظيف.

ما هي خطوات عمل شركة تنظيف مداخن المطاعم ؟

العمالة في شركة تنظيف مداخن المطاعم و تنظيف هود المطاعم و المطابخ يقومون بوضع خطة محددة للقيام بهذه المهمة، حتى يمكن الحصول على نتائج مميزة، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

الخطوة الأولى (فك ماكينة الشفط)

العمالة في شركة تنظيف مداخن المطاعم و الاهواد في المطابخ و مطاعم يبدأ بخطوة فك المراوح أو ماكينات الشفط التي تعمل على سحب الدهون للخارج عبر المداخن، وتتم مهمة تنظيف هذه القطع عن طريق رش افضل وأقوي منظفات المداخن فيها، وتترك لبعض الوقت حتى تذوب تمامًا و تنظيف.

الخطوة الثانية (تنظيف مداخن المطاعم)

العمالة في شركات تنظيف المداخن في المطاعم يقومون بعملية التنظيف الأفقي والرأسي لجميع خطوط مداخن، حتى يمكن أن يتأكدون من التخلص من الشحوم فيها، وذلك من خلال كوادر بشرية، للحصول على افضل نتائج، فيقومون بربط العامل باستخدام الاسبايدر.

ويدخل في مداخن من اجل تنظيف افضل، مع افضل مواد تنظيف من اجل الحصول على نتائج مميزة وافضل مقارنة بالكثيرة من شركات تنظيف مداخن اخرى، ولهذا فأننا نهتم بوجود العامل البشري في تنظيف مداخن حتى يمكنهم التأكد بأنفسهم من التخلص من جميع الأثار للدهون  في داخل مداخن

الخطوة الثالثة (تنظيف الطنابيش)

هي من اهم القطع في مداخن المطابخ وتهتم شركة تنظيف مداخن المطاعم بتنظيفها جيدًا، عن طريق استعمال مذيبات للشحوم، والتي نأتي بها من شركات المنظفات الرائدة في هذه المصنعات، لأنها يجب أن تكون من نوع يعمل على تنظيف كل القطع ولكن دون أن يسبب تلف في الخامة المصنوعة منها وهي الاستانلس ستيل.

وفي النهاية من اجل تنظيف أفضل، تقوم شركة تنظيف مداخن المطاعم باستخدام ملمعات للاستانلس حتى تساعد على تنظيف المعدن ولمعانة وتظهر نتائج مذهلة.

الخطوة الرابعة (التأكد من كفاءة عمل شركة تنظيف مداخن المطاعم)

في النهاية يجب التأكد من أن شركة تنظيف الهود قدمت جودة مرتفعة، فأننا نقوم بعملية معاينة أخيرة على الهود في المطاعم، حتى يمكن التأكد من تنظيف كل قطعة بجودة مرتفعة، مع تقديم ضمان من شركة تنظيف توب كلين تأكيدًا على ثقتها في الخدمات المقدمة من قبلها.

الخطوة الخامسة (دفع التكاليف)

بعد ان تم التأكد من عمل شركة توب كلين وهي شركة تنظيف رائدة في هذا المجال بين عدد من شركات الخدمات، فأنه يتم تنفيذ التعاقد ودفع التكلفة المتفق عليها في العقد مع شركة توب كلين.

وهذه الخطوات المرتبة بكفاءة التي يقومون بعملها في الشركة تكون سبب في جعلها اختيارك الأول بكل تأكيد.

افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم في مصر
افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم في مصر

ارقام شركة تنظيف مداخن المطاعم

يمكنك التواصل مع شركة توب كلين من خلال الرقم التالي: 01270809095 وذلك بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، كما يمكنك التواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك وتويتر، ومشاهدة الموقع الرسمي الخاص بنا والذي يوضح كافة خدمات نظافة شركة تنظيف مداخن المطاعم توب كلين و مشتملاتها المختلفة.

ويمكنكم زيارة صفحتنا علي الفيس بوك 

وصفحتنا علي تويتر

او من خلال الواتساب

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *