مكتب خادمات منازل بنيو جيزة

مكتب خادمات منازل بنيو جيزة


إن مكتب خادمات منازل بنيو جيزة يعتبر واحد من أهم وأفضل المكاتب الخاصة بتوفير الشغالات داخل مصر، حيث أنه يعمل على توفير العديد من مربيات الأطفال والشغالات وراعيات الأشخاص المسنين.

كما يتم العمل على توفيرهم من العديد من الجنسيات المختلفة وبناء على ما يرغب به العميل.

كل العاملات لدينا يكونوا مدربين على أعلى مستوى من اجل القيام بكل الأعمال.

فنحن نعمل على توفير كل من مديرة المنزل والشغالة والسفرجية ومربيات الأطفال وجلسات او جليسين المسنين، بالإضافة إلى أننا نعمل على توفير الأمن والبواب والسائقين، كل ما يرغب به العميل، وأيضاً نوفير المقيمة بشكل كامل أو الغير مقيمة.

مكتب خادمات منازل بنيو جيزة

مكتب خادمات منازل بنيو جيزة
مكتب خادمات منازل بنيو جيزة

أن مكتب خادمات المنازل بـ نيو جيزة هو المتخصصون في العمل على توفير افضل العمالة المنزلة التي يرغب بها كل العملاء بكل الجنسيات المختلفة باحسن الأسعار، حيث أن الأسعار التي نقدمها تعتبر أسعار تنافسية بالنسبة إلى أسعار المكاتب الأخرى التي تعمل في هذا المجال.

يقوم المكتب بالعمل على توفير المقيمات والغير مقيمات من الشغالات والخدم ومربيات الأطفال وراعيات المسنين وعاملات النظافة، ممن لديهم الخبرة الكبير في هذا المجال والتي تؤهلهم للعمل.

لدى مكتبنا فريق عمل هو الذي يجعلنا من أهم وأفضل مكتب في هذا المجالي، حيث يعمل فريق العمل على القيام باختيار أفضل العمالة المنزلية من أجل اسرتك، كما أنه يقوم بالعمل على تدريبهم بشكل جيد للغاية، وذلك لأننا نسعى إلى العمل على تقديم أفضل الشغالات والخادمات على الإطلاق من أجل الحصول على رضى كل عملائنا.

مهام مكتب خادمات منازل بنيو جيزة

هناك العديد من المهام والوظائف التي يقوم المكتب بالعمل على تقديمها لكل عملائها، ومن أهم تلك المهام هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالية:

مربيات الأطفال 

حيث يوجد العديد من الأمهات العاملات والتي لا تستطيع القيام بترك العمل والبقاء مع أطفالها في المنزل، كما أنها لا تستطيع العمل على تركهم بمفردهم داخل المنزل، لذا فهي تقوم بالبحث عن مربية أطفال تتمتع بالصدق  والأمانة من أجل البقاء مع أطفالها داخل المنزل.

يقود مكتب خادمات منازل بنيو جيزة العديد من مربيات الأطفال الذين يكونون مؤهلين من أجل العمل على تنفيذ كل المهام المرغوب بها من أجل الأطفال وذلك لأن مكتبنا يكون على يقين بأهمية الدور التي تقوم به مربية الأطفال وأنه يختلف بشكل كامل عن دور الخادمة.

جليسات و جالسين المسنين 

حيث انه يوجد العديد من المسنين الذين يقيمون بمفردهم ويحتاجون إلى من يقوم بمراعاتها والعمل على مساعدتهم في كل أمور حياتهم، لذا فإن مكتب خادمات منازل بنيو جيزة يقوم بالعمل على ترشيح لك العديد من الأشخاص سواء كانوا من النساء أو الرجال الذين يكونوا مؤهلين بدرجة كبيرة على تقديم أهم وأفضل الرعاية الكاملة لكل المسنين.

خادمات اجنبيات 

يعمل مكتب خادمات منازل بنيو جيزة  على توفير العديد من الخادمات الذين يكونوا مدربين على أعلى مستوى على تقديم الخدمة التي ترغبون بها، كما أنه يعمل على توفيرها بالعديد من الجنسيات المختلفة، كل ما عليك القيام به هو تحديد المواصفات التي ترغبين بها وسوف يقوم المكتب بالعمل على توفيرها جميعاً لك.

طباخين 

في حالة ما كنت ترغب في الحصول على أفضل الطباخين الذين يقومون بالعمل على إعداد أشهى الأطعمة والحلويات بمختلف أنواعها كل ما عليك القيام به والأتصال على مكتبنا، حيث أنه يعمل على توفير العديد من أمهر الطباخين من كل البلاد المختلفة وأيضاً من مصر.

إن المكتب يعمل على توفير العديد من الوظائف الأخري ومنها البواب والأمن والسائقين والكثير من الأشخاص الذين يساعدونك في أمور حياتك كل ما عليك القيام به هو زيارة مكتبنا وسوف تجد كل ما ترغب به.

مميزات مكتب خادمات منازل بنيو جيزة

مكتب خادمات منازل بنيو جيزة
مكتب خادمات منازل بنيو جيزة

هناك العديد من الميزات التي يتمتع بها مكتب خادمات المنازل بنيو جيزة، ومن أهم تلك المميزات هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالية:

  • نحن نعتبر واحد من أسعر المكاتب المتخصصة في تأجير الشغالات والخادمات المتخصصين في التنظيف او في رعاية المسنين أو في تربية الأطفال.
  • يقوم المكتب بالعمل على توفير الكثير من الممرضين و الطهاة الذين يتمتعون بأعلى مستوى ممكن من التعليم ويقومون بالعمل على إحساسك بالأمان الذي ترغب به.
  • نقوم بالعمل على تقديم كل الضمانات التي يرغب بها العملاء حتى يتمكنون من الحصول على العاملين لدينا بمنتهى الأمان ومن دون أي خوف.
  • لدينا مكتب عمل يتمتع بالكثير من الدقة والأمانة عند العمل على إختيار كل عاملات المنازل سواء كانوا أفارقة أو أجانب، ولابد من أن يكون لديهم الخبرة الكبيرة والثقة بالنفس والصدق أيضاً وهو من أهم الأمور التي نقوم بالاهتمام بها.
  • نقوم بالعمل على توريد أي عدد من الخادمات أو العمال التي تكون العائلات والأسر الكبيرة بحاجة لها في كل المحافظات.
  • أن كل العاملين والخادمات التابعين لمكتب خادمات منازل بنيو جيزة يتم العمل على إحضارهم من الخارج ويكون معهم الوثائق والأوراق الخاصة بـ إقامتهم بشكل رسمي وبالأدلة.
  • أن مكتبنا يقوم بالعمل على تدريب على العاملين على أعلى مستوى ممكن والقيام بالتأكد من مدى دقتها وجودتها من قبل إرسالهم للعملاء.

كيفية التواصل مع مكتب خادمات منازل بنيو جيزة 

يوجد مجموعة من الخطوات التي يمكن أن تقوم بإتباعها من خلال التواصل مع مكتب خادمات المنازل بنيو جيزة، ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

  • العمل على زيارة المكتب الخاص بنا، أو القيام بالعمل على الاتصال بنا من خلال أرقامنا، وسوف يجيب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء الذي يجيب على كل التساؤلات والاستفسارات التي ترغب بها.
  • كما يقوم بالعمل على عرض كل الخدمات العاملين لدينا بكل جنسياتهم واسعارهم.
  • ومن بعد الأنتهاء من كل التفاصيل ويقوم العميل باختيار ما يرغب به، يتم العمل على إرسال العاملة المناسبة للعميل.
  • يتم ترك العاملة لمدة أسبوع لدي العميل من أجل التجربة ، وهو يقوم بتحديد ما إذا  كان يرغب باستمرارها لديه، أم يرغب تبديلها باخرى.
  • في النهاية نقوم بالعمل على متابعة العميل من أجل العمل مساعدتهم حتى يجد ما يرغب بها.

تابع المزيد: أفضل شركة نظافة في مصر

 أسعار مكتب خادمات المنازل بنيو جيزة 

مكتب خادمات منازل بنيو جيزة
مكتب خادمات منازل بنيو جيزة

يقوم مكتب خادمات منازل بنيو جيزة  بالعمل على تقديم أفضل الأسعار لكل عملائها والتي تعتبر أسعار مناسبة لكل مستويات العملاء، كما أن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر العاملة لدى مكتبنا، ومن أهم تلك العوامل هي التالي:

  • جنسية الخادمة أو العاملة التي يرغب بها.
  • نوع الخدمة أو المهنة التي يرغب بها العميل حيث أن سعر الخادمة يختلف عن سعر المربية أو عن سعر راعيات المسنين أو عن سعر الطباخ كل منهم له السعر الخاص به.

في نهاية هذا المقال قمنا بالتحدث حول مكتب خادمات منازل بنيو جيزة وأهم الخادمات والعاملات التي تعمل على تقديمها لكل عملائها، فإذا ما كنت تبحث عن عاملة جيدة بكل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *