معدات جلي وتلميع الرخام

معدات جلي وتلميع الرخام


يتساءل البعض حول معدات جلي وتلميع الرخام نظرا لأن من المعروف أن تختلف الأرضيات بجميع أشكالها والمواد المصنعة منها، غذا تنشر الكثير من أنواع الأرضيات في الأسواق.

حيث تعتبر التكنولوجيا في وقتنا الحالي لها دور كبير في تطويرها والعمل على إنتاج أشكال متعددة وحديثة منها وأيضا بتركيبات مختلفة، كما تؤثر على مدى صلابتها وأيضا مقاومتها للخدش أو حتى الكسر.

وإذا كنت من الأشخاص التي تريد معرفة المزيد عن هذه المعدات والأجهزة، عليك أن تتبع مقالنا هذا الذي يشمل عدد من التفاصيل وأيضا المعلومات حول المعدات الخاصة بتلميع الرخام.

معدات جلي وتلميع الرخام

معدات جلي وتلميع الرخام
معدات جلي وتلميع الرخام

يعتبر الرخام من أقوى الأرضيات وأفخمها ويحتاج الكثير من الأشخاص لمعرفة ماهي أفضل الأجهزة والمعدات التي تستخدم في تلميع وجلي الرخام، والتي تحتاج لعناية في التنظيف والتلميع للمحافظة على ملمسها وأيضا مظهرها البراق، بالإضافة انه يوجد الكثير من ماكينات الجلي والتلميع والتي تختلف من ماكينة إلى أخرى من حيث قوتها.

 وأيضا وزنها من حيث أن يمكنك العمل على استخدام بعض من هذه الماكينات بشكل شخصي دون الاستعانة بعمالة، فهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام، بجانب أنه يوجد بعض الاختلافات فى الماكينات من حيث المساحات المخصصة لتنظيفها.

ومن هنا يجب الاستعانة بأفضل شركة على الإطلاق من حيث العمل على تنظيف وجلي الرخام بأعلى جودة، حيث يوجد الكثير من أنواع ماكينات جلي الرخام التي لابد من وجود شركتنا لكي تساعدك بخبراتها الكبيرة في تنظيف الرخام.

اسعار ماكينة جلي البلاط

تختلف أسعار ماكينة جلى البلاط من ماكينة إلى أخرى من حيث المميزات الموجودة بها ومدى طريقة تنظيفها للرخام، نظرا لان الرخام يحتاج إلى معدات جلي وتلميع الرخام بأفضل جودة، ويعتبر سعر جلي الرخام في متناول الجميع من قبل شركتنا فقط التي تقدم أفضل الخدمات بأعلى جودة من الأداء.

أفضل أنواع ماكينة جلى الرخام  

يوجد الكثير من أنواع معدات جلي وتلميع الرخام التي تتسم بكونها واحدة من أكثر الأشياء المتطورة والحديثة في العمل على تلميع وجلى الرخام، وسوف نتعرف معاً من خلال السطور التالية على أفضل أنواع المعدات والماكينات وهي كما يلي:

ماكينات هيركليز لجلى الرخام

 تعتبر هذه الماكينة من أنواع معدات جلي وتلميع الرخام التي تكون لديها القدرة على المسطحات الكبيرة وتكون قدرتها نحو 7 حصان ويكون عرضها نحو 53 سم وهي مناسبة جدا للتلميع وتناسب كافة أنواع أرضيات الرخام.

ماكينة  ليفيجاتور 600 Lighter

 نافيجيتور 600 Lighter 600 تعتبر هذه الماكينة  من ضمن معدات جلي وتلميع الرخام والجرانيت ايطالية الصنع، حيث تعمل بطريقة مبتكرة  من خلال استخدام ما يسمى بـ الألماظ

  •  كما تتميز بسرعتها الفائقة، حيث تعتبر هذه الماكينة من الماكينات التي لديها قوة كبيرة إذ تأتي بموتور بقوة 4 حصان.
  • ولديها سرعة الديسك التي تبلغ 200 لفة/الدقيقة الواحدة.
  •  أما عدد الديسكات يصل 45 سم، وأهم ما يميزها هو أن وزنها خفيف جدا الذي 70 كيلو جرام  تقريباً مما يجعلها سهلة الاستخدام والتنقل 

سعر ماكينة جلى الرخام مينيلي

 يعتبر هذا النوع من الماكينات من ضمن معدات جلي وتلميع الرخام بجانب أنها تعتبر هي التي تكون مناسبة بالكامل للعمل على تلميع السلالم الرخام والمناطق الضيقة، وهذا الأمر يساعد بشكل كبير في تقليل الجهد للعمل من الإرهاق في تنظيف الرخام تلك الأماكن التي تحتاج الكثير من التنظيف.

ماكينة جلي الرخام أوفو 

هذه الماكينة من ضمن معدات جلي وتلميع الرخام لأنها تتسم بأن وزنها خفيف جدا  ويبلغ 16 كجم وقدرة 1 حصان، وهذا الأمر  يجعلها  من أفضل الماكينات من حيث أنها سهلة الاستخدام   للتنقل بها في أي مكان.

وتصل للأماكن الضيقة لصغر حجمها الذي يوفر لها الوصول لأضيق الأماكن، لأنها صغيرة الحجم جدا و أيضا يكون عرضها العمل 29سم بجانب ذلك هو سعة التنك الخاص بها يصل إلي 2 لتر.

أفضل شركة توب كلين 

معدات جلي وتلميع الرخام
معدات جلي وتلميع الرخام

تعتبر شركة توب كلين من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال من حيث أنها تستخدم أفضل ماكينات ومعدات جلي وتلميع الرخام بأعلى جودة وأفضل أداء، ولديها فريق عمل متميز ويقوم بتقديم خدمات الشركة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

بجانب أن شركتنا تقوم بتقديم أفضل الخدمات في تنظيف الرخام وأيضا تنظيف العديد من الأماكن التي يرغب بها العملاء.

حيث تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في المجال وهذا بشهار العملاء الذين تلقوا الكثير من الخدمات من قبل شركتنا، كل خدمات الشركة بأسعار في متناول الجميع.

التي تقدم الكثير من خدمات التنظيف المتعددة والعمل على جلى الرخام وتلميعها بأعلى جودة من الكفاءة والكثير من الخدمات الأخرى التي تميز هذه الشركة عن غيرها من باقي الشركات بأفضل الأسعار التي تلائم جميع فئات المجتمع.

مميزات شركة توب كلين 

يوجد الكثير من المميزات لأفضل شركة على الإطلاق وهي شركة توب كلين التي تساعدك في معدات جلي وتلميع الرخام والكثير من الخدمات الأخري في التنظيف التي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • تعتبر شركة توب كلين من الشركات الأولى في جميع مهام التنظيف.
  • بالإضافة أنها تقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار التي تلائم جميع فئات المجتمع.
  • بجانب ذلك يوجد لدى شركة توب كلين خدمة عملاء يقوموا بالرد الفوري على اتصالكم والعمل على شرح الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • بالإضافة إلى تنظيف الكثير من الأماكن التي يرغب بها العملاء بأفضل الأسعار.
  • كما أن فريق العمل الخاص بشركتنا هو من أفضل فرق العمل الذي تم اختياره بعناية شديدة وتم تدريبه على مهام العمل بكل جد وإنجاز في العمل.
  • كما تقوم شركتنا بتوفير أفضل المواد عالية الجودة تقوم بإزالة كافة البقع الرخام التي تتواجد في الكثير من الأماكن.
  • كما أنها توفر أفضل الشغلات التي تقوم بالعمل على التنظيف الشامل للمنازل والعمل على جلى وتلميع الرخام وأيضا الفلل على أكمل وجه.

تابع المزيد: ارخص تشطيب واجهات 

فريق العمل التابع لشركة توب كلين

معدات جلي وتلميع الرخام
معدات جلي وتلميع الرخام

يعتبر فريق العمل الخاص بشركة توب كلين هو من أفضل فرق العمل التي تتواجد بين الشركات من حيث التنظيف والعمل على جلى الرخام وتلميع الرخام.

 ويعمل على إنجاز مهام العمل بكل جد وإتقان، بجانب العاملات والشغالات التي تم توفيرها من أجل التنظيف على مدار اليوم من حيث تنظيف المنازل والفلل والشقق، مهما كان حجمها وهذه الشغالات تم اختيارها من قبل شركتنا بعناية فائقة مع العمل على تدريبهم.

والسبب وراء ذلك هو الحصول على النتيجة التي ترضي العملاء وشركة توب كلين على دراية  أن كل العملاء ترغب في بعض العاملات التي تتسم بالمصداقية والأمانة وهذه الخدمة متوافرة لدينا في شركتنا حيث نوفر افضل عاملات النظافة ذات خبرة عالية في هذا المجال بأفضل الاسعار التي تناسب جميع فئات المجتمع.

في ختام مقالنا نكون تعرفنا على الكثير من التفاصيل وأيضا المعلومات حول معدات جلي وتلميع الرخام التي تعتبر من أفضل المعدات التي تستخدمها شركتنا وهي شركة توب كلين.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *