غسيل وتعقيم المراتب

غسيل وتعقيم المراتب


إن غسيل وتعقيم المراتب يعتبر من الأمور الامة التي لابد من التعرف عليها من أجل التعامل مع كل البقع التي يمكن أن تواجهها، تعد المراتب من أهم وأفضل العناصر التي تتواجد داخل كل المنازل.

حيث أنه تساعد على إراحة الجسم من التعب الذي يشعر به طوال اليوم وتعمل على إكسابه نوم هادئ ومريح، لذا لابد من الانتباه على أختيار نوع المراتب التي تكون مناسبة لك ولجسمك من قبل شرائها.

وبما أننا نهتم بكيفية شراء المراتب لابد من الاهتمام بكيفية تنظيفها والحفاظ عليها من أي بقع يمكن أن تتواجد فيها، حتى لا تتحول إلى بؤرة تتجمع بداخلها البكتريا و الجراثيم التي تسبب في العديد من الأمراض.

غسيل وتعقيم المراتب

غسيل وتعقيم المراتب
غسيل وتعقيم المراتب

هناك مجموعة من الطرق المتنوعة والمختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تنظيف المراتب، حيث أنها تعمل على توفير مراتب صحية ونظيفة وخالية من كل البقع، كما أنها تعمل على زيادة العمر الخاص بها، وبالأخص في حالة ما كان يتواجد اطفال داخل المنزل، ومن أهم تلك الطرق التالي:

تنظيف مرتبة السرير من خلال استخدام البيكربونات الصوديوم واللافندر 

يمكنك العمل على شراء كوب من البيكربونات الصوديوم، وكوب من زيت اللافندر ويتم العمل على خلط كل تلك المكونات مع بعضها البعض داخل زجاجة من البخاخ، والعمل على رجها بطريقة جيدة للغاية ومن ثم العمل على رشها في الأماكن التي يتواجد بها بقع داخل المراتب.

قومي بترك هذا الخليط لمدة تصل إلى 120 دقيقة أي ساعتين، ومن ثم قومي بإحضار المكنسة الكهربائية والعمل على شفط كل تلك الأتربة التي تتواجد فوق المراتب، وأيضاً كل بقايا مادة بيكربونات الصوديوم، وهي تعتبر طريقة مذهلة وفعالة في العمل على تنظيف المراتب في فترة صغيرة الغاية.

غسيل وتعقيم المراتب بالخلل 

يعد الخل من أهم وأفضل الطرق التي تعمل على إعطاء النتيجة المذهلة في العمل على تنظيف كل من مراتب السرير وهي التي تمتلك مفعول مذهل وقوي في التخلص من كل البقع التي يمكن أن تتواجد على المراتب، فيمكنك العمل على تحضير الخل ويوضع بداخل بخاخ والقيام برشها بمنتهى العناية على الأماكن التي تتواجد بها بقع.

قومي بالعمل على ترك المراتب لمدة يمكن أن تصل إلى 120 دقيقة أي لمدة ساعتين في الهواء، ومن ثم قومي بالعمل على إحضار منشفة وتكون نظيفة وقومي بالعمل على تبليلها بالماء ومن ثم العمل على فرك تلك البقع التي تكون موجودة فوق المراتب، وسوف تجد أنك قد تخلصت من كل البقع، وقومي بالعمل على ترك المراتب في مكان يتواجد به أشعة الشمس حتى تجف بشكل نهائي.

استخدام بودرة الأطفال 

يمكنك القيام بالاعتماد على بودرة الأطفال في العمل على تنظيف المراتب، والتي تصبح من السهل الحصول عليها عن طريق الصيدلية، كما أنها تعتبر رخيصة للغاية من حيث السعر ولا تكلف الكثير من الأموال.

كل ما تقوم به هو العمل على رشها على المرتبة في جميع المناطق التي تكون موجودة عليها، قومي بالعمل على تركها عليها لمدة 60 دقيقة أي ساعة، ومن اشطفي كل ما قد يتواجد عليها عن طريق المكنسة الكهربائية، وسوف تحصلين على أهم وأفضل التي ترغب بها.

طريقة غسيل وتعقيم المراتب من كل بقع الدم 

غسيل وتعقيم المراتب
غسيل وتعقيم المراتب

في حالة ما قد تعرضت المراتب الخاصة بالسراير إلى بقع الدم، فإنها تصبح بقع صعبة للغاية، كما أنها تكون بحاجة طرق تكون فعالة من أجل التخلص من كل البقع، ومن أهم تلك المكونات هي التالي:

  • مقدار ملعقة من سائل تنظيف الأطباق.
  • 2 كوب من الماء البارد.
  • فرشاة أسنان.

طريقة تنظيف المراتب

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من أتباعها من أجل الحصول على النتيجة التي ترغب بها في غسيل وتعقيم المراتب، ومن أهم تلك الطرق التالي:

  • قومي بالعمل على تحضير إناء كبير من البلاستيك وقومي بوضع الماء البارد داخلها ومن ثم العمل على إضافة منظف الأطباق.
  • قومي بالعمل على خلط كل المكونات بطريقة جيدة للغاية حتى يصبح الخليط متجانس.
  • أحضري فوطة تكون نظيفة ومصنوعة من القطن، ومن ثم قومي بالعمل على وضعها داخل هذا المحلول.
  • امسحي كل تلك البقع بقماش حتى تصبح جافة تماماً ومن ثم قومي بالعمل على فركها بشكل جيد للغاية.
  • سوف تجد أن كل تلك البقع قد أنتهت بشكل نهائي.
  • قومي بالعمل على إحضار فوطة اخرى تكون نظيفة والعمل على وضعها داخل المحلول ومن ثم العمل على مسح المكان مرة اخرى، وسوف تجد أن البقع قد انتهت بشكل نهائي.
  • قومي بالعمل على تركها لفترة كبيرة من الوقت وهي معروضة للهواء وأشعة الشمس، وسوف تجدي أنها نظيفة للغاية وأيضاً سوف تجف بشكل سريع للغاية.

أفضل شركة غسيل وتعقيم المراتب

أن شركة توب كلين من ضمن العديد من الخدمات التي تعمل على تقديمها لعملائها هي أنها تعمل على تقديم خدمة غسيل وتعقيم المراتب، وذلك من خلال العمل على استخدام أهم وافضل المنتجات التي تقوم باستيرادها من الخارج، وذلك من أجل العمل على تقديم أفضل الخدمات لكل عملائها، كما أنها تكون أمنة للغاية على الجلد ولا تسبب أي أضرار على الإطلاق.

كما أنها تعمل على توفير العديد من الطرق والحلول لكل البقع التي يمكن أن تتواجد على المراتب، فهي قادرة على حل أي مشكلة يمكن أن يعاني منها العملاء، وذلك من خلال تدريب فريق العمل الخاص بالشركة على مواجهة كل المشاكل الخاصة بالعملاء.

أسعار شركة غسيل وتعقيم المراتب

أن شركتنا تعمل على تقديم أفضل الأسعار لكل عملائها، حيث انها تعتبر أسعار خيالية بالنسبة إلى الأسعار التي تقوم الشركة بالعمل على تقديمها لكل العملاء، كما أنها تعتبر أسعار مناسبة لكل العملاء بمختلف مستوياتهم.

كما أنها تعمل على تقديم مجموعة من العروض والخصومات لكل العملاء سواء كانوا عملاء جداد أو قدام، وأن تلك العروض تظل مستمرة طوال العام، كما أنها تقوم مجموعة من الخصومات الهائلة والتي يمكن أن تبدأ من 10 وحتى 40% وذلك من إجمالي الخدمة التي تقوم الشركة بتقديمها.

تابع المزيد: تنظيف واجهات المباني الزجاجية بأفضل سعر

خدمات أخرى تقدمها الشركة 

غسيل وتعقيم المراتب
غسيل وتعقيم المراتب

هناك العديد من الخدمات التي تقوم شركة توب كلين بالعمل على تقديمها لكل العملاء ومن أهم تلك الخدمات فهي تعمل على توفير مجموعة من العاملات المتخصصات في تقديم كل الخدمات الخاصة بتنظيف المنازل والفلل والقصور، بمختلف جنسياتهم المتنوعة والتي تكون بناء على رغبة العملاء.

كما يتم العمل على توفير خادمة بنظام الساعات وأيضاً خادمة من أجل العمل بالنظام اليومية والتي تكون بحاجة إليها من أجل اليوم الواحد فقط، وأيضاً الخادمة التي تكون بإقامة كاملة.

تقوم الشركة بالعمل على تقديم كل الضمانات التي قد يرغب بها العملاء من أجل أن يشعر بالأمان اللازم والتي منها الأوراق الخاصة بالخادمة، وفي حالة ما كانت الخادمة غير مناسبة لك فشركتنا تقوم بتقديم خدمة الاسترجاع.

عن طريق السطور السابقة نكون تعرفنا على شركة غسيل وتعقيم المراتب  وما يتاح لديها من مزايا يحصل العملاء عليها.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *