شركة تنظيف مفروشات

شركة تنظيف مفروشات


يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل شركة تنظيف مفروشات وسجاد المنازل والفيلات، وتعتبر أعمال تنظيف المفروشات من أهم الأمور التي تحرص كل ربة منزل على القيام بها بشكل دوري.

إلا أنه في كثير من الأحيان يحتاج الأمر إلى الاستعانة بإحدى شركات تنظيف المفروشات الموثوقة للقيام بهذه المهمة، حيث يوجد العديد من الأسباب التي تدفع ربة المنزل لذلك.

فهناك نوعية من البقع والأوساخ التي لا يمكن تنظيفها إلا من خلال الشركات المتخصصة، كما أن المساحات الواسعة للمنازل والفيلات تجعل من الصعب على ربة المنزل القيام بأعمال التنظيف كما يجب، لذا تحتاج بين وقت وآخر الاستعانة بشركة تنظيف.

وتعتبر شركتنا من افضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا الأمر لما لها من خبرة طويلة في هذا المجال.

مميزات شركة تنظيف مفروشات

شركة تنظيف مفروشات
شركة تنظيف مفروشات

هناك العديد من المزايا التي تتسم بها أفضل شركة تنظيف مفروشات حيث تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها خيارك الأول بلا منافس، ومن أهم هذه المزايا نذكر ما يلي:

  • تمتلك الشركة أقوى فريق عمل لديه الخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع أنواع الأقمشة التي يتم تنظيفها والقيام بأعمال التنظيف بأعلى جودة ممكنة.
  • كما تمتلك الشركة مواد التنظيف المستوردة من أفضل المواد التي تعمل بكفاءة على التخلص من أصعب البقع والاتساخات الموجودة في المفروشات والسجاد دون التأثير على لونها أو خامتها بأي شكل.
  • تقدم الشركة خدمات التنظيف بأسرع وقت ممكن حيث تلتزم بالوقت المتفق عليه مع العميل وتحرص على عدم التأخير حرصا على وقت العميل.
  • كما تقدم شركتنا الضمان للعملاء عن أي تلف في أقمشة المفروشات او السجاد قد يحدث أثناء عملية التنظيف.
  • يتميز العمال والفنيين لدينا بالأمانة العالية فيمكنك الاعتماد عليهم في تنظيف المفروشات حتى في غيابك، فنحن نضمن لك الحفاظ على مقتنيات المنزل من أي تلف أو فقد أو كسر.
  • كما تعتبر أسعارنا أفضل أسعار على مستوى السوق.

خدمات توفير عاملات التنظيف والشغالات  

من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا هي توفير الشغالات والخادمات للمنازل، حيث تعمل على تقديم شغالات على أعلى مستوى من الكفاءة والأمانة والنظافة من جميع الجنسيات، حيث تعتمد على الشغالات الفلبينيات وغيرها والتي تقوم بجميع أعمال التنظيف في المنازل.

توفر الشركة الشغالات بدوام كامل حيث يمكنها الإقامة الكاملة في المنزل والقيام بجميع أعمال الطهي والتنظيف ورعاية الأطفال والمسنين.

كما توفر شغالات بدوام جزئي يمكنها القيام بجميع الأعمال المنزلية دون إقامة في المنزل، والقيام بالحضور يوميا والمغادرة بعد انتهاء عملها.

تضمن الشركة لعملائها جميع الشغالات التي تعمل لديها حيث تحتفظ ببيانات كاملة عنها، كما أنها تحرص على انتقاء الشغالات بكل عناية، فأهم شروطها هي السلوك الحسن والأمانة والالتزام والنظافة.

أهم خدمات شركة تنظيف المفروشات

شركة تنظيف مفروشات
شركة تنظيف مفروشات

هناك العديد من الخدمات التي تعمل أفضل شركة تنظيف مفروشات على تقديمها للعملاء في كل مكان، وفيما يلي نستعرض هذه الخدمات بالتفصيل:

خدمات تنظيف الأنتريهات

تقوم شركتنا باستخدام أفضل الأدوات ومواد التنظيف الفعالة والقوية في تنظيف جميع أنواع الانتريهات بجميع خامات الأقمشة الخاصة بها.

حيث تحرص الشركة على اختيار مواد التنظيف المستوردة التي تحفظ أقمشة الأنتريهات من التلف أيا كانت خامتها، كما تحافظ هذه المواد على ألوان الانتريه زاهية، فهي تعمل على التنظيف بكل كفاءة دون المساس بجودة الأنتريهات من خلال استخدام تقنية البخار.

تمتلك الشركة فريق عمل مدرب على استخدام هذه المواد والأدوات بكل كفاءة وإتقان للتخلص من أصعب البقع والاتساخات التي تتراكم على الانتريهات نتيجة الاستخدام المتكرر، فهي تعتبر من أكثر غرف المنزل استخداما وتعرضًا للاتساخ، لذا يتم تنظيفها بعناية شديدة وتعقيمها للتخلص من أي جراثيم أو بكتيريا.

تنظيف كراسي السفرة

تقوم شركة تنظيف مفروشات أيضا بخدمات تنظيف كراسي السفرة بكل أنواعها سواء العادية أو المبطنة من الظهر وبكل أنواع الأقمشة، حيث يمتلك عمال التنظيف القدرة على استخدام الأدوات والمواد الخاصة بالتنظيف.

خدمات تنظيف المراتب

من الخدمات الإضافية أيضا التي يقوم بها فريق العمل في شركتنا هي خدمة تنظيف المراتب وتنظيف البقع الموجودة فيها بكل احترافية من خلال استخدام مواد التنظيف المخصصة لها.

كما يتم استخدام المعقمات والمطهرات لتخليص المراتب من حشرة الفراش والبق وجميع الجراثيم والبكتيريا العالقة بها.

خدمات تنظيف السجاد

شركة تنظيف مفروشات تعتبر من افضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في أعمال التنظيف الخاصة بالسجاد والتعامل مع كل خامات السجاد وكل أحجامها بكل احترافية وكفاءة.

كما تحرص على استخدام الشامبو المستورد الخاص بتنظيف السجاد للحفاظ على خامة السجاد وألوانه زاهية، كما أنها فعالة في تنظيف أصعب البقع والاتساخات التي تتعرض لها نتيجة الاستخدام الكثير.

خدمات تنظيف صالون السيارة

تمتد خدمات الشركة أيضًا إلى العديد من المجالات حيث يقوم فريق العمال أيضا بأعمال التنظيف الخاصة بالسيارات والصالون الخاص بها من خلال استخدام مواد التنظيف والأدوات المناسبة لجميع أنواع فرش صالون السيارات بكل خاماته سواء من القماش أو الجلد أو الشمواه والقدرة على إزالة جميع البقع والزيوت والأوساخ.

تنظيف التنجيد بغرف النوم

تقوم شركة تنظيف مفروشات بجميع أعمال التنظيف الخاصة بتنظيف التنجيد بظهر السرير وتنجيد كرسي التسريحة وغيره من مفروشات غرفة النوم، يتم استخدام مواد التنظيف ذات الرائحة المنعشة والقوية حتى تترك في غرفة النوم رائحة غاية في الروعة.

تنظيف الكراسي الجلد

تمتلك الشركة الأدوات والوسائل الخاصة بتنظيف الانتريهات والكراسي الجلد في المكاتب والمنازل والعيادات والفنادق حيث يتم التعامل مع هذه الخامات بكل احترافية وكفاءة.

تقوم الشركة باستخدام مواد متخصصة في التنظيف والتي تساعد في الحفاظ على خامة الجلد الخاصة بالكراسي والكنب ومنحها عمر افتراضي أطول.

أسعار شركة تنظيف مفروشات

تقدم أفضل شركة تنظيف مفروشات جميع الخدمات الخاصة بها بأفضل الأسعار المتاحة في السوق، حيث تحرص شركتنا على تقديم الخدمة لجميع العملاء بالشكل الذي يناسب جميع الطبقات.

كما تحرص الشركة على تقديم العروض والخصومات التي تصل إلى نصف سعر الخدمة وتستمر العروض والخصومات على مدار العام.

أهم أهداف شركتنا هي توسيع قاعدة انتشارها في كل مكان والتعريف بخدماتها على أوسع نطاق، وبالتالي فإن الأرباح المادية ليست هي هدفنا الأول، كما ان إرضاء العميل وبناء علاقات دائمة لا تنتهي هو من أهم أولوياتنا.

تابع المزيد: شركة عمال نظافة فترة مسائية نيو جيزة 

كيفية التواصل مع الشركة

شركة تنظيف مفروشات
شركة تنظيف مفروشات

يمكنك التواصل مع أفضل شركة تنظيف مفروشات على مدار اليوم من خلال وسائل التواصل المختلفة التي توفرها لعملائها، يمكنك التواصل من خلال رقم الهاتف الأرضي والخط الساخن للشركة، كما يمكنك التواصل من خلال أرقام الهاتف المحمول.

توفر الشركة أيضا التواصل من خلال الموقع الخاص بها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فريق خدمة العملاء الذي يتميز بالكفاءة والقدرة على تقديم الاستشارات وتسجيل الطلبات وتبليغ فريق العمل من العمال للاستجابة للطلبات بأسرع وقت ممكن ومن ثم التوجه إلى المكان المرغوب القيام باعمال التنظيف فيه.

شركة تنظيف مفروشات

تقوم شركة تنظيف مفروشات بالحرص على إزالة البقع والأتربة والغبار بشكل فعال للغاية، وذلك بطريقة أمنة وتحافظ على صحة العميل وأسرته، كما أنها تحافظ أيضاً على أجزاء الأرائك والأثاث والمفروشات  التي تتطلب طريقة تنظيف وصيانة خاصة.

ظهرت الكثير من شركات تنظيف مفروشات في السنوات الماضية، وخاصة الشركات التي تقدم خدمات التنظيف المفروشات والأثاث على أعلى مستوى، وبدرجة عالية من الكفاءة، وذلك بهدف إعطائك خدمة مرضية وبأسعار بسيطة ورخيصة مناسبة للجميع. 

يعتبر الهدف الأساسي لدى شركة تنظيف مفروشات، هو تحقيق رضا العملاء وكسب ثقتهم في الشركة، وذلك قد ساعد على انتشار خدماتنا على نطاق أوسع وأشمل ليصل لكثير من العملاء.

تحصل من شركتنا على أعلى درجة من النظافة، وبأسعار مناسبة لجميع فئات العملاء وذلك عن طريق تقديم أفضل العروض لأعمال تنظيف المفروشات.

افضل شركة تنظيف مفروشات

شركة تنظيف مفروشات
شركة تنظيف مفروشات

تعمل شركة تنظيف مفروشات بكل جد لكي تقدم خدمة تنظيف مفروشات بكل أحترافية، وذلك عن طريق فريق عمالة مجهز ومدرب بالكامل على عمليات تنظيف المفروشات والأثاث المختلفة، وقبل قيامه بإجراء التنظيف، سيقوم فريقنا الماهر والكفء بعدة خطوات:

  • تحليل كامل للمفروشات وذلك لمعرفة نوع الألياف المصنوعة منها، ولونها، وعيوب السطح ،والبقع الموجودة بها.
  • يتم استخدام منظفات ومساحيق تنظيف مناسبة لكل نوع من أنواع الأثاث.
  •  لا نقوم بتنظيف المفروشات من خلال وضع مواد كيميائية في خلطات ومساحيق التنظيف المنزلية التي يمكن أن تتفاعل مع بعضها البعض، ويترتب عليها وجود أبخرة ضارة في الهواء.
  • نعمل على تحديد جودة ونوع المفروشات والأثاث لنضمن تعاملنا معه بشكل صحيح، حيث قد تختلف طرق تنظيف الستائر المصنوعة من الشيفون عن الستائر المصنوعة من القطيفة.
  • يحدد عمال شركة منظفات مفروشات نوع الأوساخ أو البقع والشحوم الموجودة على قطع المفروشات، ثم تستخدم منظفات فعالة لطيفة على الأقمشة، لكي تزيل كل الشحوم والبقع بشكل آمن وبكل دقة، مع رائحة نظيفة ومنعشة، ونراعي خامة المفروشات سواء كان نايلون، أو حرير الصناعي، أو بوليستر، أو جلد أو قطن، فنحن نتخذ كل الحذر في عملية التنظيف لكي نحمي أثاثك ومفارشك باهظة الثمن من التلف أو الأضرار بها.

خدمة تنظيف صالونات 

تقوم شركة تنظيف مفروشات بخدمة تنظيف الصالونات الشاقة بعناية فائقة وبكل دقة ومهارة، لكي تكون مطمئن على مفروشات أثاث منزلك، ونقدم أيضًا خدمات التنظيف الصالونات على أعلى  مستوى، حتى تضمن أن تقدم لك كل الخدمات الشاقة التي تكون في عمليات تنظيف الصالونات، وذلك بأسعار مناسبه للجميع.

 يعتبر الصالون من أهم قطع الأثاث الموجودة داخل المنزل، كما أنه يعتبر مظهر من مظاهر الديكور الأنيقة، ونتيجة لذلك فإنه يحتاج إلى الاهتمام والعناية الدائمة به بشكل دوري ومتواصل، خاصة أن كثير من الصالونات في معظم الأحيان يكون لها قماش خاص يحتاج إلى معاملة خاصة في عملية التنظيف.

يمكن الاهتمام بالصالونات ومراعاة كل أنواع قماشتها، من خلال التنظيف عن طريق ماكينات جديدة وحديثة تقوم بضخ المنظفات، أو التنظيف من خلال استخدام فرشاة ناعمة مخصصة للتنظيف بشكل أمن على نسيج الأقمشة، ويمكن تنظيف الصالونات من خلال استخدام ماكينات الشفط التي تقوم بشفط الأتربة والأوساخ والتخلص منها بشكل تام وفعال.

تابع المزيد: دليلك لمعرفة افضل مكتب شغالات في 6 اكتوبر

 استخدام طريقة البخار في تنظيف المفروشات

شركة تنظيف مفروشات
شركة تنظيف مفروشات

يعتبر التنظيف بالبخار واحدة من أفضل وأحدث طرق تنظيف المفروشات، حيث تساعدك في الحصول على أفضل نتائج التنظيف وعلى مستوى عالي من الدقة، وذلك من خلال الأجهزة التي تتخلص من البقع التي من الصعب التخلص منها بطريقة سريعة ودقيقة.

تقوم تلك الطريقة أيضًا بتعقيم المفروشات بسبب درجة الحرارة المرتفعة المستخدمة في التنظيف بالبخار، فتقوم بتعقيمها من الجراثيم والبكتريا، تحرص شركتنا على استخدام تلك الطريقة في عمليات التنظيف. 

في نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا جميع ما يتعلق بخدمات شركة تنظيف مفروشات وأهم المميزات الخاصة بها.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *