شركة تنظيف مراتب السرير

شركة تنظيف مراتب السرير


 يلجأ الكثير إلى الاستعانة بشركة تنظيف مراتب السرير، حيث أن مراتب السريرمن الأشياء التي لا يخلو منها أي منزل، مع الوقت تتراكم عدد من الحشرات، و البقع، وبقايا الشعر، وخلايا الجلد الميتة لذا يجب الاستعانة بشركات تنظيف مراتب  السرير لأنها تمتلك أحدث أنواع الاجهزة العالمية في التنظيف، حيث توفر الشركة فريق من العاملات والشغالات ذو كفاءة عالية للتعامل مع كافة انواع مراتب السرير والكنب، تعتبر الشركة حاصلة على شهادة الجودة العالمية الآيزو.

شركة تنظيف مراتب السرير

شركة تنظيف مراتب السرير
شركة تنظيف مراتب السرير

تحرص شركة تنظيف مراتب السرير على استخدام أقوى أنواع المنظفات، والمطهرات، والمعقمات، دون أن تسبب أي ضرر صحي، ولكسب ثقة العملاء، وتلبي جميع احتياجاتهم، وتوفر لك أفضل النتائج في التنظيف.

دور شركات تنظيف مراتب السرير

يحرص عدد كبير من العملاء بالاستعانة ببعض شركات تنظيف مراتب السرير، حيث أن الشركة تساهم في مساعدة ربات البيوت، ورفع بعض المتاعب الشقة، والأعباء عن سيدة المنزل في عمليات تنظيف مراتب السرير، وتقديم الخدمة بشكل كامل، ومذهل حيث تقوم الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة، ومنها:

  • تنظيف المراتب بأحدث التقنيات لتحميها من البقع، والاصفرار.
  • تقوم الشركة بالقضاء على أي جراثيم ، أو ميكروبات ضارة موجودة بالمرتبة.
  • تساعد على  تنظيف، والتخلص أي من الروائح الكريهة، حيث تعمل على تعطيرها، وتجعل رائحة المرتبة جذابة، و تجعل الشخص ينام بكل هدوء، واسترخاء بدون قلق.
  • تعتبر عملية تنظيف المراتب الخاصة بالسرير من الأمور المهمة التي تحمي الأشخاص من انتقال أي مرض من خلالها، أو أي عدوى فيروسية وبالتالي تساعد على صحتك.
  • تقوم باستخدام أجهزة تنظيف بالبخار لكي يضمن التنظيف الجيد.

فريق عمل شركة تنظيف مراتب السرير

لدى شركة توب كلين  فريق عمل من العاملات والشغالات المتخصصين، والفنيين المحترفين في تنظيف جميع أنواع المراتب، والكنب بمنتهى الدقة العالية والاحترافية، تستخدم شركة تنظيف أفضل أدوات التنظيف، و المنظفات العالمية المخصصة بتنظيف  الأنواع المختلفة من المراتب، والكنب.

تستخدم شركة  تنظيف مراتب السرير أقوى الادوات المطهرة، وأفضل أدوات التعقيم التي لا تسبب أي ضرر للمرتبة، و التي تستمر نتيجة التنظيف لأطول وقت ممكن، لكسب رضا عملائها، وكسب ثقتهم، ومتابعة أراء العملاء بعد تقديم الخدمة لهم،يستخدم فريق عمل شركة تنظيف ، أيضاً يتم استخدام أقوى.


وأفضل المنظفات، والمبيدات الحشرية المخصصة للمفروشات لكي تضمن التخلص من أي بقايا حشرية، والتي قد تواجد داخل المرتبة، وتقوم باستخدام المطهرات لتطهير المرتبة، والمفروشات بأفضل المواد المنظفة الفعالة، ثم يتم تعقيم المرتبة جيداً، وذلك لجعل رائحة المفروشات أكثر جاذبية، وهدوء لكي تساعد على الاسترخاء التام، والخلود للنوم بدون أرق.

خدمات شركة تنظيف مراتب السرير

شركة تنظيف مراتب السرير
شركة تنظيف مراتب السرير

تمتلك شركة تنظيف مراتب السرير، والكنب أحدث الأجهزة بتنظيف المجالس، والمراتب العالمية الخاصة، مراتب السرير من أكثر المفروشات التي تتعرض للجراثيم، والميكروبات، وهذا ما يتسبب في تراكم الكثير من الجراثيم، والميكروبات على المرتبة، والتي تسبب كثير من عدم  الراحة خلال النوم مثل الهرش، والأرق، فلابد من الحرص على نظافة وتعقيم جميع المفروشات، وبشكل مراتب السرير خاص.

خطوات تنظيف مراتب السرير

توضح الشركة الخطوات التي تتبعه لتنظيف مراتب السرير، والمفروشات الاخرى ومنها:

  • ضخ مجموعة من المنظفات المتخصصة شركة تنظيف مراتب السرير، و المفروشات الأخرى بواسطة ماكينة الضخ .
  • ثم يتم استخدام الفرشاة التي تعمل بشكل كهربائي ذات مواصفات خاصة وهي فرشاة كبيرة الحجم، وناعمة جداً حتى لا تؤثر على قماش المراتب، ومتصل بها بآلة تعمل بشكل كهربائي، و تعمل بشكل دائري حتى تصل لأعماق الأماكن التي يصعب الوصول لها، وتزيل اصعب البقع والاتساخات.
  • ثم يتم بعد ذلك استخدام ماكينة تعمل بالبخار حتى تعقم المفروشات بشكل جيد.
  • تعمل درجة حرارة البخار العالية على قتل أي مسبب ضرر مثل الميكروبات، والجراثيم، حتى تعقم بنسبة 100%  لجميع المفروشات.
  • في نهاية مرحلة التنظيف تأتي أداة مهمة في التنظيف وهي ماكينة الشفط التي تعمل بدقة عالية في شفط كافة أنواع الاتساخات، والأتربة، والجراثيم، والميكروبات حتى يتم ترك المراتب معقمة بعد عملية التنظيف بشكل تام، وغاية في الروعة، و الجمال، و النظافة، والرائحة المنعشة.

نصائح شركة تنظيف مراتب السرير والكنب

تقدم شركة تنظيف الكنب مجموعة من النصائح المهمة لعملائها، لكي تحافظ على مرتب السرير الكنب من أي ضر، وجعله جديد، و لامع بشكل مستمر، و براق، إليك بعض النصائح:

  • يجب تنظيف مرتبة السرير، والكنب بصفة مستمرة مرة واحدة خلال الأسبوع على الأقل، لكي تضمن التخلص من أي شوائب واتربة، او جراثيم متراكمة.
  • تنصح شركة تنظيف مراتب السرير، والمفروشات بشكل عام استخدام المكانس الكهربائية لشفط  كافة الاتربة، والميكروبات، والجراثيم من على سطح الكنب.
  • ينبغي عليك أن تعرض الكنب لأشعة الشمس المفيدة كل يومين خلال الأسبوع على الأقل، مع الأخذ في الاعتبار عدم ترك النوافذ مفتوحة حتى لا تتراكم، الااترة، والجراثيم  لمدة طويلة داخل الكنب.
  • تنصح شركة تنظيف مراتب السرير بأن يتم تعطير الكنب بصفة مستمرة، وبشكل يومي من خلال استخدام المعطرات المخصصة للمفارش، المجالس، لإضفاء المزيد من اللمسات الجمالية على مكان المفروشات، وإعطاء جو هادئ  ومستقر لأصحاب المكان.

طرق تنظيف مراتب السرير

بعض من ربات البيوت تريد تنظيف المفروشات، ومراتب السرير في المنزل دون الاستعانة بشركة تنظيف مراتب السرير، واليك خطوات تنظيف:

  • الخطوة الأولى تجميع أدوات، و لوازم تنظيف المرتبة، وهي المكنسة التي تعمل بشكل كهربائي، استخدام سائل جل، وصودا الخبز، مع وجود مناديل التنظيف، واستخدام الماء البارد.
  • قم بنزع غطاءات المراتب، وأكياس الوسائد، وتغسل في الغسالة بشكل جيد، أثناء تنظيف المرتبة يجب استخدام الماء الساخن لكي تتخلص من الغبار، والأتربة.
  • مع تنظيف المرتبة من خلال المكنسة الكهربائية، والهدف من ذلك التخلص من الأغبرة، والأتربة التي تتراكم على المرتبة، مع تنظيف الأوساخ التي قد تتواجد في جوانب المرتبة.
  • استخدام مسحوق صودا الخبز على كافة المساحات على  سطح المرتبة، وفي حالة صعوبة تعريض مرتبة السرير للشمس، أو وضع المرتبة في الهواء لبضع ساعات.

تابع المزيد: أفضل شركة نظافة في مصر

نصائح في تنظيف مراتب السرير في المنزل

شركة تنظيف مراتب السرير
شركة تنظيف مراتب السرير

يسعى الكثير من ربات البيوت في معرفة الطريقة الصحيحة في تنظيف مرتبة السرير، وإليك بعض النصائح:

  •  صودا الخبز تعتبر مادة لها دور في امتصاص أي رطوبة، أو رائحة غيرمستحبة، مع العلم في أن كلما تم ترك الصودا لفترة أطول كلما كان ذلك أفضل، من المفيد فتح نوافذ الغرفة، حيث تساعد  أشعة الشمس في التخلص، وقتل العفن، والبكتيريا الموجودة في داخل السرير.
  • ينصح بكنس مسحوق الصودا، بواسطة المكنسة الكهربائية.
  • يجب الحرص على تقليب مرتبة السرير بشكل دوري.
  • تنصح شركة تنظيف مراتب السرير بحماية المرتبة الخاصة بك من خلال عملية التنظيف بشكل مستمر، بالإضافة إلى حماية المرتبة من أى أتربة، أو أوساخ، و التي قد تسبب ظهور البقع الغير مرغوب فيها.

الكثير من ربات البيوت تطلب المساعدة من شركة تنظيف مراتب السرير بشكل دوري للحفاظ على صحة وسلامة المفروشات، حيث مع مرور الوقت يتراكم عليها كمية من الاتربة والقاذورات المزعجة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *