شركة تنظيف المطابخ والأفران

شركة تنظيف المطابخ والأفران


يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل شركة تنظيف المطابخ والأفران، حيث يعتبر تنظيف المطابخ من أكثر الأمور المزعجة لربة المنزل، بسبب الاستخدام اليومي الذي يؤدي إلى تراكم المزيد من الدهون على الأسطح والجدران الخاصة بالمطبخ.

وتعرف الدهون إنها من أصعب الاتساخات التي يمكن إزالتها والتي تحتاج إلى مواد قوية للتخلص منها، لذا يصعب على ربة المنزل القيام بهذه المهمة بمفردها دون الحاجة إلى الاستعانة بشركة متخصصة في أعمال التنظيف الخاصة بالمطابخ والفران بكل كفاءة.

وتعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تنظيف المطابخ والأفران بأفضل الأسعار وبأعلى جودة ممكنة.

أهم مميزات الشركة في تنظيف المطابخ

شركة تنظيف المطابخ والأفران
شركة تنظيف المطابخ والأفران

هناك العديد من المزايا التي تتسم بها الشركة في تنظيف المطابخ والأفران ومن أهم هذه المزايا نقدم ما يلي:

  • تقوم شركة تنظيف المطابخ والأفران  بجميع أعمال التنظيف الخاصة بالمطابخ والأفران من خلال استخدام أقوى المنظفات والمواد الفعالة في القضاء على الدهون القوية والصلبة.
  • كما تمتلك فريق عمل من أفضل العمال الذين يتميزون بالكفاءة العالية في استخدام الأدوات والمواد الحديثة اللازمة للتنظيف.
  • تقوم شركتنا بعمل دورات تدريبية بشكل مستمر للتعامل مع الأدوات والوسائل الحديثة التي تستخدمها في أعمال التنظيف.
  • تقدم الشركة جميع الخدمات بأفضل الأسعار المتاحة في السوق، حيث لا يمكن لأي شركة أخرى منافستها لا في الأسعار ولا في مستوى الخدمة العالية.
  • تلتزم شركتنا أيضا بتقديم خدمات التنظيف في الوقت المتفق عليه دون تأخير حرصا على وقت العميل وعدم تعطيله.
  • كما يتميز فريق العمل بالأمانة والحرص على مقتنيات المنزل عند دخوله من الفقد والتلف والكسر، يمكنك الاعتماد عليه بامان تام في عمليات التنظيف حتى وإن كنت لا تستطيع التواجد معهم أثناء القيام بالعمل.

خدمات الشركة في توفير الشركة الشغالات

من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا هي القيام بتوفير الشغالات والخادمات للمنازل للعمل على تنظيف المنازل بالكامل والقيام بجميع أعمال الترتيب والتنظيف للمنزل بجميع مفروشاته، كما تقوم الشغالات بأعمال الطهي بكل كفاءة ونظافة.

توفر شركتنا شغالات وخادمات من جنسيات مختلفة لديها الأمكانيات العالية في إتقان العمل المنزلي، وتتميز بالأمانة والنظافة والالتزام وحسن السلوك.

توفر شركة تنظيف المطابخ والأفران الشغالات بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع، سواء في المنازل الصغيرة والشقق او في الفيلات، كما توفر أيضا عاملات للفنادق والمؤسسات التجارية المختلفة.

يمكنك الاعتماد على شركتنا في توفير الخادمة المناسبة لطلبك حيث توفر الشركة خادمات لديها خبرة في رعاية أطفال الصغار والرضع وأيضا رعاية المسنين ومرافقتهم في داخل المنزل وفي الخارج أيضا.

كما تحتفظ الشركة بجميع البيانات الخاصة بالخادمات لضمان عدم حدوث أي مشاكل والوصول إليها في حالة حدوث أي مشكلة طارئة.

 كما أنها توفر شغالات للعمل باليومية أو بالشهر، يمكنها الإقامة في المنزل بشكل دائم أو إقامة جزئية على حسب رغبة العميل.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف المطابخ والأفران

هناك العديد من الخدمات التي تقوم شركة تنظيف المطابخ والأفران بتقديمها إلى العملاء، ومن أهم هذه الخدمات نذكر ما يلي:

خدمات تنظيف دواليب المطابخ

تقوم الشركة بجميع أعمال التنظيف الخاصة بدواليب المطابخ أيا كان حجمها او نوعها، سواء المطابخ المصنوعة من الخشب أو من الألوميتال
أو الأكريليك، وتقوم بالعمل على تنظيفها من الخارج والداخل أيضا وإعادة ترتيب محتوياتها مرة أخرى.

من المعروف أن دواليب المطابخ تتعرض يوميا لكميات من البخار والدهون نتيجة أعمال الطهي والتي تؤدي إلى اتساخها وصعوبة إزالة الأوساخ منها باستخدام المنظفات العادية، لذلك تعمل شركتنا على استخدام المواد القوية والفعالة في القضاء على أقوى الدهون والتي تتناسب مع خامة دولاب المطبخ الموجود في المنزل.

يقوم العمال بعد الانتهاء من تنظيف دواليب المطبخ بتنظيف المكان بالكامل والعمل على ترتيبها من الداخل بشكل جيد.

تنظيف الأفران في المطابخ

شركة تنظيف المطابخ والأفران
شركة تنظيف المطابخ والأفران

من أهم الأعمال التي تقوم بها شركة تنظيف المطابخ والأفران هي تنظيف جميع أنواع الأفران سواء الأفران العادية الملحقة بالبوتجازات، أو الأفران الكهربائية والميكرويف، أو الأفران الكبيرة اليدوية.

تقدم شركتنا خدماتنا في تنظيف الأفران سواء في المنازل والفيلات أو في المطاعم والفنادق والكافيهات من خلال استخدام أقوى أنواع المنظفات الخاصة بدهون الأفران والرواسب التي تعمل في بعض الأحيان على تقليل كفاءته في العمل وانسداد مواسير الغاز.

يقوم العمال بتنظيف الأفران بالكامل من الداخل والخارج بعد فصل الكهرباء عن الأفران الكهربائية، ثم القيام بتلميعها مع الحفاظ على سلامتها والقيام بإعادة تشغيلها بعد انتهاء أعمال التنظيف لضمان عدم وجود أي عطل نتج أثناء التنظيف.

تنظيف الجدران والأرضيات 

جدران المطبخ وأرضياته من الأماكن التي تتعرض للكثير من الاتساخات والدهون والتي تحرص ربة المنزل على نظافتها بشكل دائم، ولكن هناك العديد من العوامل التي لا تجعلها قادرة على القيام بذلك بمفردها، خاصة بالنسبة للجدران العالية التي يصعب الوصول إليها وتنظيفها بشكل كامل.

يقوم فريق العمل بأعمال تنظيف جدران وارضيات المطابخ من خلال الأدوات والوسائل الحديثة وأدوات التنظيف المخصصة لإذابة الدهون بأسرع وقت وأفضل كفاءة، وإذا كان هناك مفروشات في ارضية المطبخ يتم تنظيفها وتعقيمها بتقنية البخار للتخلص من الأوساخ والجراثيم التي تسبب الأمراض.

كما تعمل الشركة أيضا على تنظيف الشفاطات بجميع أنواعها بالكامل من الداخل والخارج، وبذلك تكون قد اعتنت بكل أجزاء المطبخ وتم تنظيفه بالكامل.

خدمات مكافحة الحشرات في المطابخ

تقوم شركة تنظيف المطابخ والأفران أيضا بخدمات مكافحة الحشرات التي تظهر في المطابخ نتيجة تراكم الدهون والأوساخ وتعمل على القضاء عليها بالكامل من خلال القيام برش المبيدات الحشرية.

تمتلك الشركة أفضل أنواع المبيدات الحشرية المستوردة من الخارج والتي تتميز بالكفاءة العالية في القضاء على جميع أنواع الحشرات من النمل والصراصير وغيرها، كما تتميز بأنها ذات مفعول طويل يستمر لأكثر من سنة.

تتميز المواد المستخدمة بأنها جميعها آمنة على الصحة ومطابقة لمعايير السلامة والأمان حيث أنها لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على صحة الأفراد داخل المنزل ولا تسبب أمراض الحساسية أو أي مشكلات صحية خاصة للأطفال.

المواد المستخدمة آمنة تماما وبالتالي يتم رش المطبخ بدون الحاجة إلى نقل الأواني وتفريغ المطبخ من محتوياته، بل إنه يتم استخدامها على جميع ادوات المطبخ ثم يتم تعقيم المطبخ بالكامل بعد عملية الرش لمزيد من الأمان.

تستخدم شركتنا أفضل الأدوات المستخدمة في الرش حيث يمكن الوصول إلى الحشرات في الثنايا والزوايا الضيقة في المطبخ والدواليب بحيث يصل المبيد لأبعد الأماكن للوصول إلى الحشرات المختبئة.

تابع أيضًا: افضل شركة تنظيف موكيت باقل سعر

أسعار شركة تنظيف المطابخ والأفران

شركة تنظيف المطابخ والأفران
شركة تنظيف المطابخ والأفران

تحرص شركتنا على تقديم أفضل الأسعار التنافسية إلى عملائها في كل مكان حيث تقدم أفضل جودة بأرخص الأسعار، فهدفنا هو الجودة والانتشار وإرضاء العميل وبناء الثقة مع العملاء ومد العلاقات لأطول فترة ممكنة.

تقدم شركتنا أيضا العروض والخصومات المستمرة والتي تهدف منها توفير التكلفة على العميل والقدرة على القيام بأعمال تنظيف المطابخ والأفران بشكل مستمر دون المبالغة في تقديم أسعار ترهقه ماديا وتجعل الأمر صعب للغاية.

تابع المزيد: دليلك للتعرف على أرخص شغالات بالساعه في مصر

خطوات تنظيف الأفران

شركة تنظيف المطابخ والأفران
شركة تنظيف المطابخ والأفران

لا يتم تنظيف الأفران بطريقة عشوائية بل هناك مجموعة من الخطوات والطرق التي يتم اتباعها من قبل فريق التنظيف المتخصص من شركة تنظيف المطابخ والأفران في القيام بتلك العمليات الدقيقة، وفيما يلي أهم الطرق المتبعة في تنظيف الأفران:

الطريقة اليدوية

يمكن استخدام الطريقة التقليدية في تنظيف المطابخ والأفران من قبل فريق شركة تنظيف والمطابخ والأفران، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية يتولى فريق العمل إخراج رفوف الفرن والقيام بوضعها داخل غسالة الأطباق، وإذا لم تتوافر في المنزل، فيمكنه غمرها داخل المياه الساخنة.
  2. في المرحلة التالية لا بد من التخلص من الدهون الصلبة التي تتراكم داخل الأفران، من خلال استخدام مواد التنظيف القوية، مع الحرص بأن تكون آمنة على ألوان الأفران، ويتم وضعها على تلك الدهون وتفتيتها بسرعة.
  3. ثم يقوم فريق التنظيف بإزالة الرواسب وتنظيف أعين الفرن لأن هناك بعض الرواسب التي تتراكم داخل الفتحات مما يجعل خروج النار منها غير متساوي.
  4.  بعد أن يتمكن الفريق المسئول عن التنظيف من تنظيف الفرن من الخارج والداخل، يتم إرجاع الرفوف إلى مكانها الصحيح.

الطريقة الحديثة

هناك طريقة حديثة تستخدمها شركة تنظيف المطابخ والأفران يتم من خلالها تنظيف الفرن، وهي تتمثل في القيام بتهوية الفرن من خلال فتح النوافذ، ثم نقوم بضبط خاصية التنظيف الذاتي المتوفرة في الفرن، مع الانتباه بأن لا يجب أن يقوم أحدًا باستخدام الفرن أثناء عملية التنظيف، وبعد الانتهاء نقوم بإخراج أرفف الفرن وأي أدوات أخرى تتواجد بالداخل.

ونغسلها جيدًا في حوض المطبخ باستخدام سائل التنظيف، وفي العادة هذه الطريقة تستغرق بضع ساعات فقط، وبعد الانتهاء من عملية التنظيف يجب الانتظار بعض ساعات أخرى حتى يبرد الفرن بشكل تام، وبعد أن يبرد نقوم بتنظيف الرماد داخل كيس قمامة، ونقوم بتنظيف الفرن من الداخل وبابا الفرن أيضًا لإزالة الرماد بشكل نهائي.

الأدوات المستخدمة في تنظيف المطابخ و الأفران

شركة تنظيف المطابخ والأفران
شركة تنظيف المطابخ والأفران

تحرص شركة تنظيف المطابخ والأفران على اختيار أحدث الأدوات والتقنيات التي تستعمل في عمليات التنظيف مع حرصها التام على أن تكون تلك المواد آمنة على صحة الأشخاص لذلك يتم استيرادها من الخارج حتى تكون على درجة عالية من الجودة والفعالية على إزالة الأوساخ مهما كانت درجة صعوبتها، ومن أهم المواد التي يتم استخدامها ما يلي:

  • تستخدم الشركة منظف فرن قوي يتمكن من إزالة الشحوم والزيوت الصعبة بسهولة، كما أنه يساعد في الحفاظ على سطح الفرن نظيفًا ولامعًا.
  • وهناك نوع آخر من منظفات الأفران التي يتم استخدامها من أجل تنظيف شوايه الفرن بطريقة سريعة وسهلة، حيث يعمل على إزالة الأوساخ وإذابة الشحوم الصعبة التي تتواجد داخل الأفران، وينجز مهمة تنظيف الفرن في وقت قياسي.
  • هناك أنواع من منظفات الأفران تعطي نتيجة فعالة ويتم استخدامها في تنظيف أدوات المطبخ الأخري وتتمكن من تنظيفها بشكل رائع وتتركها لامعة وذات رائحة طبيعية جميلة.
  • وهناك نوع آخر يتم استخدامه لإزالة الروائح الكريهة التي تسببها تراكم الدهون والشحوم داخل الفرن ويعطي رائحة ليمون عطرة، ويكون له أداء فعال على تنظيف الجدران التي تتراكم عليها الدهون، ويزيل كافة البقع.

تابع المزيد: أفضل سيدات لتنظيف المنازل

طرق المحافظة على المطابخ والأفران

تحرص شركة تنظيف المطابخ والأفران على إعطاء عملائها بعض النصائح الهامة التي تساعدهم في تنظيف مطابخهم وأفرانهم انهم والمحافظة عليها أطول فترة ممكنة، وذلك عن طريق تنظيف الأفران بشكل دائم وبعد الانتهاء من الطهي بمجرد أن يبرد الفرن، مما يمنع تصلب الدهون وتراكم الأوساخ عليه، وقومي بغسل الرفوف بالماء والصابون، وقومي بتنظيف الجدران بشكل دوري حتى لا تتراكم الدهون على الجدران و تسبب حدوث البقع.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا أهم أعمال شركة تنظيف المطابخ والأفران وأهم المميزات الخاصة بها. 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *