تنظيف هود المطاعم

تنظيف هود المطاعم


شركة تنظيف هود المطاعم

تنظيف هود المطاعم من الخدمات التي تحتاج إلى متخصصين، خاصة أن المداخن و الهود من اكثر الاماكن استخدامًا في جميع المطاعم والفنادق المختلفة، وتحتاج للأهتمام وتنظيف بصفة مستمر، ومع استمرار تعرض مداخن المطبخ والمطاعم للدهون، يسبب ظهور روائح كريهة مع الوقت.

عند الحاجة للتخلص من تلك المشكلة بسهولة وسرعة، فيمكنك التواصل مع شركات تنظيف هود المطاعم، لمساعدتك على اداء تلك المهمة بجودة مرتفعة، وتعد من افضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف المداخن ونظافة هود المطاعم هي شركة توب كلين.

تنظيف هود المطاعم
تنظيف هود المطاعم

اهمية تنظيف هود المطاعم

يعمل الهود في المطابخ وأي مطاعم على إخراج الدخان منه، والتخلص من أي روائح محملة بالدهون والزيوت، مما يساعد في المحافظة على النظافة بالمطبخ وجعل رائحته مقبولة لفترة طويلة، فيتم شفط كل الروائح غير المرغوب فيها من عمليات الشواء وغيرها وتخرج من الهود.

ومع استمرار تلك العملية تتراكم الشحوم والدهون بالهود والمداخن، مما يكون سبب في عدم عملها بالكفاءة اللازمة، أو تقدم القدرة على الشفط أفضل للدهون والروائح، و تعتبر سبب بعد ذلك في تراكم الروائح في المطاعم والمطابخ بشكل واضح، مما قد يسبب وجود دهون قابلة مع الوقت للأشتعال وهذا يعد خطر كبير، وايضًا تعرض الأطعمة بمرور الوقت لخطر التسمم.

حتى يمكن تفادي كل تلك المشكلات قبل حدوثها، فيجب الاهتمام بعملية تنظيف هود المطاعم دائمًا وهذا الأمر يحتاج إلى إمكانيات الشركة المتخصصة في هذا المجال، لما فيه فك وتركيب والاهتمام بمسار وخطوط الهود والتأكد من تنظيفه تمامًا، مما يحتاج لاستخدام أدوات مخصصة مع وجود خبرة في هذه المهمة كذلك.

مميزات شركة تنظيف هود المطاعم

تنظيف هود المطاعم
تنظيف هود المطاعم

نحن في شركة توب كلين الرائدة في مجال تنظيف هود المطاعم و تنظيف الهود و المداخن في المنازل و للمطابخ  والفنادق، وهي من الشركات التي لها باع طويل في هذا المجال وسنوات طويلة من الخبرة، مما مكنها من كسب الكثير من المميزات التي تجعلنا اختيارك الأول بكل تأكيد، ومن ضمن تلك المميزات:

  • تقوم الشركة  بمهمة تنظيف هود المطاعم وذلك عن طريق اختيار عمال مدربين ومشرفين لديهم خبره كبيرة في هذا تنظيف المداخن و المطاعم والفنادق.
  • أن شركة تنظيف هود المطاعم و المداخن توفر كل مهام وخدمات التنظيف ومشتملاتها فنحن نستخدم احدث الأدوات والمعدات المناسبة لكل خدمة.
  • فريقنا مكون من عدد كبير من العمالة ذو الكفاءة الذين بإمكانهم تقديم أي خدمة في أسرع وقت ممكن مع المحافظة على الجوده نفسها في كل مرة.
  • الأسعار التي تقدمها الشركه تعتبر من الأسعار التنافسية مقارنة بالكثير من الشركات الأخرى، وهذا لأنها تضع مصلحة العملاء في اولوياتها وتعمل على توفير أسعار مناسبة للجميع.
  • توفر الشركة خط تواصل مع العملاء على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، وهذا حتى يمكن للعملاء التواصل معنا طوال اليوم والأستفسار عن كل ما يحتاجونه.
  • تلتزم شركتنا بمواعيدها بصورة كاملة، وتصل إلى العميل في الموعد الذي حدد بالضبط دون اي تأخير.
  • نوفر سيارات مجهزة بأحدث الأجهزة والألات التي تحتاجها في أي خدمه، وهذا حتى نصل للعميل في فترة قصيرة.
  • نقوم دائمًا بعمل دورات تدريبية للعملاء للتأكد من معرفتها وإطلاعهم على احدث الوسائل والأساليب التي يمكن تقديم الخدمه بها، وهذا حرصًا منا على البقاء بنفس المستوى المتميز الذي نقدمه للعملاء طوال السنوات الماضية.
  • آراء العملاء السابقين الإيجابية

اختارنا لك ايضا: شركة تنظيف هود المطاعم في الشيخ زايد  

تنظيف هود المطاعم
تنظيف هود المطاعم

ما هي خطوات تنظيف هود المطاعم والمداخن؟

هناك عدة خطوات في تنظيف المداخن وهود المطابخ، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

فك ماكينة الشفط أو المروحة

من أول مراحل تنظيف المداخن هي عملية فك المروحه التي تتواجد في البلاور، ويستخدم عليها مواد مخصصة للتنظيف تعمل على تفتيت الدهون وإذابتها بسهولة من المروحه، خاصة وأنها من اول القطع التي تتعرض للشحوم بصفة متواصلة، ومع الوقت تتراكم عليها ويصعب إزالتها بالطرق المعتادة.

تنظيف هود المطعم افقي ورأسي

يجب الاهتمام بمهمة تنظيف هود المطاعم ولجميع الخطوط بأكملها سواء كان افقي أو رأسي، وفي تلك المهمة يتم الاستعانة بفريق عمل من المتخصصين والمدربين ويملكون خبره في هذا المجال، فيقوم هذا الفريق بالنزول إلى خطوط مداخن بالمطعم وتنظيف كل جزء فيها، وهذا عن طريق الاستعانة بحزام الاسبايدر للأمان التام.

كما يقوم الفريق تنظيف هو د المطاعم بعمل أبواب كشف في خط المداخن، تلك الخطوة تساعد في التأكد من تنظيف المدخنة والهود بالكامل من الدخل، ثم بعد ذلك تأتي مرحلة رش افضل المنظفات الكيميائية في حالة وجود أماكن قد لا يستطيع الوصول لها، وهذا لضمان جودة الخدمه المقدمة.

وهناك عدة طرق توفرها شركتنا في هذه الخطوة، مثل ماكينه الهايبراشر، والتي تعمل على ضخ كمية كبيرة من المياه وهي لها دور فعال في إزالة أي تراكمات مستعصية والوصول لجميع الأماكن التي من الصعب الوصول لها، ودون تعرض المداخن لأي أضرار محتملة.

اقرا ايضا : افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم 

تنظيف هود المطاعم
تنظيف هود المطاعم

تنظيف الطنابيش

في تلك المرحلة من مهمة تنظيف هو المطاعم تستخدم مذيبات الزيوت المخصصة للطنابيش، فلا يجب الاستعانة بمواد كيميائية ضارة تؤدي إلى تأكل الاستانلس الموجود بها، مهما كان متراكم عليها دهون، ولكن هذه المواد تساعد في تنظيفها وتلميعها فقط، للحصول على نتائج مبهرة ومرضية للعملاء مع المحافظة على الأدوات والخامات الموجودة.

إعادة تشغيل ماكينه الـشفط

بعد الإنتهاء تمامًا من كافة المراحل والتأكد من تنظيف الهود بالكامل، فيتم إعادة تركيب المروحه والتأكد كفاءة عملها ونظافتها تمامًا، وهذا من اجل الضمان والتأكيد للعميل ان المهمة قد تمت على أكمل وجه والتأكد من رضائه التام عنها، ثم بعد ذلك يتم تقاضي التكلفة المتفق عليها مقابل ما تم تقديمه للعميل، مع ضمان ببقاء نتائج أي خدمة تقدمها شركتنا لفترة طويلة وهذا دليل على الثقة في الجودة المقدمة.

الأدوات المستخدمة في تنظيف الهود بالمطاعم

تستخدم مجموعة من الأدوات التي توفرها الشركه وهي تساهم في إزالة كافة الزيوت والشحوم المتراكمة لفترات طويلة، مع منظفات مخصصة لتلك المهمة، وهي مواد كيميائية قوية تساعد في إذابتها تمامًا حتى يمكن غسلها بسهولة.

كما يتوافر سكاكين حادة المخصصة لكشط تلك أي دهون بعد إذابتها، حتى يمكن التخلص منها تمامًا، ويتم استخدام ماكينه السيفتي الإيطالية في هذه المهمة، و التي تساعد في تنفيذها بكفاءة كبيرة والمحافظة على سلامة العاملين أيضاً، كما يستخدم الهايبراشر للوصول لأصعب الأماكن التي لا يمكن الوصول لها بالوسائل الأخرى.

تنظيف هود المطاعم
تنظيف هود المطاعم

ما هي خدمات شركة توب كلين لتنظيف هود المطاعم؟

قد يتسائل الكثيرين عن الذي توفره الشركه والخدمات التي تتميز بها، و هناك الكثير من خدماتنا نوفرها لجميع عملائنا الكرام، مثل تنظيف المنازل و تنظيف الفيلات والمصانع وتنظيف الشركات و أي مطعم من الداخل والخارج وتنظيف خزانات المياه  والفنادق، وهذا باستخدام افضل معدات التنظيف و التعقيم، وكذلك تنظيف الواجهات وتنظيف وتلميع الرخام في المطاعم ومكافحة الحشرات، لأننا نعمل على تقديم اجود خدمه ذات درجة عالية من الكفاءه والمهنية لنتاكد من تقديمنا كل ما يحتاجه العملاء.

التواصل مع شركة تنظيف هود مطاعم

من اجل الحصول على افضل خدمه ممكنة، والتواصل مع شركة توب كلين لخدمات تنظيف المختلفة في مصر فأننا نوفر خط هاتف للتواصل طوال اليوم وهو 01270809095 ، كما يمكن التواصل ايضًا من خلال تطبيق الواتساب، وبإمكان العملاء معرفة خدمات الشركه من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.

في حال اردت ان تحجز خدمتك من خلال شركة توب كلين اتصل على الرقم التالي 01270809095 

او من خلال الواتساب

لقراءة المزيد عن : 

افضل شركة تنظيف الزجاج الخارجي للمباني في الشيخ زايد

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *