تنظيف الانتريه شديد الاتساخ

تنظيف الانتريه شديد الاتساخ


تعتبر طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ التي تعمل عليها شركة توب كلين هي الحل الأنسب لهذه المشكلة، نظرا لان الأنتريه يعتبر من الأماكن المفضلة في المنزل من أجل الراحة والعمل على مشاهدة التلفزيون، وفي أغلب الأوقات يكون هذا المكان يمكنك أن تقابلين فيه ضيوفك، وكل هذه الاستخدامات تجعله معرضًا للاتساخ وأيضا التلف بشكل سريع.
خصوصا في إذا كان لديكِ أطفال صغارًا فهو يتناولون وجباتهم الخفيفة في أي مكان خصوصا على الانتريه أمام التلفاز ويمسحون بأيديهم المتسخة فيه لهذا عليك الاعتماد على شركتنا التي تعتبر من أضف الشركات ولكي تتعرف أيضًا على الكثير من المميزات والخدمات التي تمتاز بها هذه الشركة عليك متابعة مقالنا هذا.

طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ

تنظيف الانتريه شديد الاتساخ
تنظيف الانتريه شديد الاتساخ

يجب الحرص عند تنظيف الانتريه والتأكد من نوعيتها لعدم تنظيفه بطرق غير صحيحة، وإليكِ طريقة تنظيف أنواع الأنتريهات المختلفة بالطرق المنزلية:

أولا: الأدوات المستخدمة في تنظيف الانتريه بالطرق المنزلية 

تكون تلك الأدوات التي تستخدم في تنظيف الانتريه كما يلي:

  • تحضير مكنسة كهربائية، وأيضا مناديل مبللة.
  •  يجب إحضار ربع كوب من الخل.
  • وأيضا ربع كوب ماء، ملعقة كبيرة من الصابون سائل.
  • وأيضا ربع كوب من  بيكنج باودر، 2 قطعة قماش قطنية، منشفة. 

خطوات تنظيف الانتريه شديد الاتساخ

  • في البداية عليكِ استخدم المكنسة الكهربائية من أجل تنظيف الأنتريه، عليكِ التأكد من إزالة كل الأتربة والشعر والوبر وأيضا كل الأوساخ التي يمكن أن إزالتها بالمكنسة. 
  • ومن ثم استخدمي المناديل المبللة لكل يتم تنظيف كافة الأجزاء الغير المنجدة في الأنتريه مثل الأجزاء المعدنية أو حتى الخشبية، يمكنكِ استخدام قطعة قماش مبللة بدلًا من المناديل وذلك حسب الرغبة.
  • ولكي تقومي بمعرفة طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ  عليكِ اخلطي الخل والماء والصابون، وقومي بوضعها في بخاخ.
  • ثم قومي بعدها بـ توجيه البخاخ والرش على الأجزاء المبقعة، ومن ثم افركي المكان بأحد قطعتي القماش حتى تزول البقع.
  • عليكِ استخدم قطعة القماش الأخرى بعد تبليلها بالماء لإزالة الصابون. 
  • وبعدها قومي بتجفيف من خلال استخدام المنشفة، وبعدها عليكِ رشي البيكنج باودر العمل على إزالة أي روائح كريهة، ثم بعدها عليكٍ بشطفه جيدا بالمكنسة. 
  • اتركي الأنتريه حتى يجف في الهواء.

نصائح مقدمة من توب كلين للحفاظ على الانتريهات 

تنظيف الانتريه شديد الاتساخ
تنظيف الانتريه شديد الاتساخ

يعتبر طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ تساعد في  تنظيف الأنتريه تماما وذلك عليكٍ بانتظام في التنظيف بشكل دوري وهذا يقلل جدا من تراكم الأوساخ والترسبات عليه، ما يجعله يبدو دائمًا نظيفًا وجديدًا، إليكِ بعض النصائح من أجل الحفاظ عليه:

  • يجب استخدم المكنسة الكهربائية بشكل أسبوعي من أجل تنظيفه.
  • كما يمكنك الحرص على قلب الوسائد باستمرار والتأكد من نظافتها، بحيث يكون الجزء الخلفي في الأمام، والجزء الأمامي في الخلف. 
  • حضري خليط يتكون من الماء والخل والبيكنج باودر والصابون، كما عليك الاحتفاظ به في بخاخ،  استخدميه عند ظهور أي بقعة. 
  • عليكٍ أن تقومي بتغطية الأنتريه بغطاء قماشي إذا كان لديكِ أطفالًا صغارًا يكون من الصعب السيطرة عليهم.

أفضل شركة لتنظيف توب كلين 

تعتبر شركة توب كلين من أكثر الشركات التي تقدم أفضل خدمات النظافة على أعلى مستوى من الجودة والإتقان من حيث تنظيف المنازل والشقق والفلل والعمل على التنظيف الشامل للأثاث الموجود به التي من بينها طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ والعمل على إزالة أصعب البقع بأفضل مواد التنظيف والأجهزة التي تستخدم في التنظيف سوء بالبخار أو غيره من ذلك، كما أنها شركة رائدة في مجال التنظيف وهذا بشهادة العملاء الذين تلقوا خدمات التنظيف من شركتنا توب كلين.

خدمات شركة توب كلين للتنظيف

يوجد الكثير من الخدمات التي تقدمها شركتنا وهي توب كلين التي تعتبر من رواد مجال التنظيف الشامل، حيث تتمثل هذه الخدمات على النحو التالي:

  • تعمل شركة توب كلين على طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ مع العمل على تعقيم وإزالة كافة البقع بها لكي يصبح كما لو كان جديد.
  • لدي شركتنا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الجودة في استخدام مساحيق التنظيف عالية الجودة من أجل الحصول على النتائج التي ترضي العملاء.
  • تستخدم شركتنا أفضل أجهزة البخار التي تعمل على تنظيف المفروشات والسجاد والانتريهات.
  • يوجد لدينا عاملا والشغالات تعمل على مدار 24 ساعة، ويتسمون بالأمانة والمصداقية.
  • تعتبر شركتنا تقدم كل هذه الخدمات بأسعار في متناول الجميع.

مميزات شركة توب كلين للتنظيف

يوجد الكثير من المميزات التي تتميز بها شركة توب كلين للتنظيف وهذه المميزات هي التي جعلت من شركتنا رائدة من رواد المجال الخاص بالتنظيف على أن تكون هذه المميزات كما يلي:

  • لدي شركتنا فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والعمل بالإتقان عالي الجودة  وإنجاز مهامه.
  • شركتنا تقدم جميع خدمات التنظيف الشاملة بشكل مميز وطرق حديثة ومتطورة في مجال التنظيف التي من بينها تنظيف الانتريهات وطريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ.
  • كما يقوم فريق العمل الخاص بنا على استخدام افضل مواد التنظيف والتعقيم المصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  • كما تعمل شركة توب كلين على تقديم عروض وخصومات بشكل مستمر على مدار العام.
  • كما أنها تقدم دورات تدريبية لكافة فريق العمل من أجل استخدام أفضل التقنيات الحديثة وأساليب متطورة في التنظيف المتكامل.

فريق العمل الخاص بشركة توب كلين 

يعتبر فريق العمل الخاص بشركة توب كلين من أفضل فرق العمل التي تعمل في مجال التنظيف والسبب في ذلك خبرتهم التي دامت على مدار العديد من السنوات وذلك يرجع للتدريب المستمر من قبل شركتنا على تحديث طرق التنظيف وأيضا استخدام أجهزة التنظيف بكافة أنواعها بطريقة احترافية، كما ينقسم فريق العمل لدينا إلى فنيين وخبراء في التنظيف ومشرفين وعمال.

 كما يوجد لدينا أمهر العاملات الشغالات في العمل على تنظيف الشقق والمنازل وأيضا الفلل التي تتسم بالمصداقية والأمانة، كما أنها تعمل بكل طاقتها من أجل التنظيف العميق للأماكن التي يرغب العملاء في تنظيفها في المنزل والعمل على ترتيب الدواليب ولم الألعاب الخاصة بالأطفال في أماكنها، كما تقوم بتنظيف كل محتويات المنزل بأفضل الطرق التي من بينها طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ والعمل على إزالة كافة البقع الممكنة لكي يشعر العميل أن الانتريه الخاص به كما لو كان جديد.

تابع المزيد: شركة تنظيف واجهات المباني في مدينة نصر

أرقام شركة توب كلين للتنظيف 

تنظيف الانتريه شديد الاتساخ
تنظيف الانتريه شديد الاتساخ

تعتبر شركة توب كلين هي من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال بجودة عالية واستخدام أفضل أجهزة التنظيف والتعقيم على أعلى مستوى من الجودة وهذا جعلها مصدر ثقة لكل عملائها، وقد وفرت شركتنا العديد من الأرقام التي يمكنك التواصل معنا من خلالها لكي تتلقى الخدمة التي ترغب بها في التنظيف.

 كما يمكنك التواصل معها عن طريق الموقع الخاص بها عن طريق شبكات الأنترنت، وبمجرد اتصالك على أرقام الشركة سوف يقوم بالرد عليك أحد من فريق العمل ويقوم بحجز موعد لك لبدء تقديم الخدمة المطلوبة وهي طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ على أعلى مستوى.

كيفية تنظيف الانترية شديد الاتساخ يدويا

تنوعت أفضل طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ يدوياً ومن أهم هذه الطرق الآتي:

  • يتم استخدام المكنسة الكهربائية وذلك لإزالة كافة الأتربة المعلقة عليه وكذلك يتم نزع رأس المكنسة عن طريق استخدام خرطوم الشفط فقط من أجل إزالة كافة الأتربة من الجوانب والثنايا.
  • يتم أيضاً تجهيز إناء وبعد ذلك نضع به خليط التنظيف أي نضع المنظف الخاص بنا والذي سوف يتم استخدامه في التنظيف وهو خليط من  مياه و خل طعام ونضيف عليه نصف ملعقة من بيكربونات صوديوم، حيث يتم استخدام خل الطعام لأنه يعمل علي القضاء علي كافة الميكروبات والجراثيم، كما أن بيكربونات الصوديوم من المعروف عنها أنها تقضي على أصعب الدهون والبقع، أما المياه فهي التي تعطي الشكل السائل لهذا المزيج.
  •  عن طريق فوطة صغيرة نظيفة يتم القيام بوضع جزء من الخليط و يتم تجربته بشكل أولي على جزء من ظهر كرسي وذلك لعمل اختبار لـ قماش الانتريه وذلك من أجل التأكد من أن الخليط لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على الأنتريه.

أهم عيوب تنظيف الانتريه يدويا

تنظيف الانتريه شديد الاتساخ
تنظيف الانتريه شديد الاتساخ

توجد لـ طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ يدوياً عدة عيوب ومنها الآتي:

  • يتم بذل مجهود  كبير للغاية  في عملية التنظيف حيث يزيد هذا المجهود أكثر كلما كان الانتريه فاتح اللون شديد الاتساخ.
  • يتم إهدار وقت كبير للغاية حيث يتم استغراقه في عملية تجهيز الطقم للتنظيف، كما يضيع وقت كبير يكون مهدر أثناء عملية التنظيف نفسها.
  •  لا يمكن العمل على استخدام الانتريه لمدة طويلة للغاية حيث أن مدة التجفيف تزيد في حالة العمل على التنظيف اليدوي، كما أن النتيجة النهائية بعد التنظيف في أغلب الأحوال لا تتعدى 50% تنظيف في أحسن الظروف.

طريقة تنظيف الانتريه الشامواه والقطيفة 

 الشامواه يعتبر من أحد أجود أنواع الجلود الفخمة وكذلك يضفي لمسة جمالية على الانتريه ولكن من أخطر عيوب الشامواه أنه يلتقط كافة  الأوساخ والغبار والأتربة بشكل سريع للغاية ولكن لا يصعب تنظيفه، وتلك أيضاً من طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ ومن أبرز هذه الطرق الآتي:

  •  أولًا نبدأ بتحضير خلطة مسحوق التنظيف الخاص بنا والتي سوف تتكون من بيكربونات الصوديوم وإذا لم يتوفر يمكنك استخدام ملعقتين كبيرتين من البيكينج صودا.
  • بعدها سوف نقوم بعمل رغوة خفيفة لكي نستطيع أن نفتت كافة البقع المتواجدة علي كنب أو كراسي الانتريه وبعدها نضيف أيضا ربع كوب من الخل وذلك لقدرته على إزالة أصعب البقع.
  • نستخدم أيضاً مطهر للاقمشة حيث يساعد علي تنظيف الانتريه شديد الاتساخ وكذلك يحافظ على نوعية ولون هذا القماش وذلك من دون الحاجة إلى استخدام الكثير من الماء.
  • بعد ذلك قم بإضافة لتر ماء دافئ على الخليط ونخلطه جيدا وبعد ذلك يتم وضعه في عبوة بخاخة للتنظيف وابدأ برش الخليط على الانتريه وتتركه مدة قصيرة جدا.

تابع المزيد: دليلك للتعرف على أرخص شغالات بالساعه في مصر

أبرز نصائح الحفاظ على الانترية المنجد

تنظيف الانتريه شديد الاتساخ
تنظيف الانتريه شديد الاتساخ

توجد عدة نصائح تابعة إلى طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ، حيث أن الالتزام بتنظيف الأنتريه بانتظام  يقلل  من تراكم الأوساخ والترسبات عليه، وهذا هو  ما يجعله يبدو دائمًا نظيفًا وجديدًا، ومن أبرز نصائح الحفاظ عليه الآتي:

  • قومي باستخدام المكنسة الكهربائية بشكل أسبوعي لتنظيفه.
  • كذلك استخدمي القطعة الملحقة بالمكنسة الخاصة بهذا الأثاث، واحرصي أيضاً على قلب هذه الوسائد باستمرار، حيث يكون الجزء الخلفي في الأمام، وكذلك الجزء الأمامي في الخلف.
  • بعد ذلك حضري مزيل بقع من الماء و الخل والبيكنج بودر والصابون، واحتفظي به في بخاخ، وبعد ذلك استخدميه فور ظهور أي بقعة. غطي الأنتريه بعد ذلك بغطاء قماشي إذا كان لديك أطفالًا صغارًا يصعب السيطرة عليهم.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على الكثير من التفاصيل والمعلومات حول طريقة تنظيف الانتريه شديد الاتساخ مع معرفة الخدمات والمميزات لـ شركة توب كلين التي تعتبر من أفضل الشركات في هذا المجال.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *