تنظيف الأثاث بالبخار

تنظيف الأثاث بالبخار


يعتبر تنظيف الأثاث بالبخار من الأمور السهلة جدا في الاستخدام، ولكن يجب أن من يقوم بمثل هذا النوع من عمليات التنظيف بالبخار تكون شركة مؤهلة.

لذلك ويكون لديها الكثير من الخبرات من حيث طرق التنظيف المتعددة التي تعمل على إزالة كافة البقع، لأن من المعروف أن إزالة البقع من الأثاث تحتاج الكثير من الوقت والجهد.

لكن مع شركتنا تلطك الأمور تكون الأسهل على الإطلاق، لذلك كل ما عليك التواصل معنا في شركة توب كلين، ولكي تتعرف على المزيد من التفاصيل.

وأيضا المعلومات حول مميزات هذه الشركة، والخدمات التي تقدمها عليك أن تتبع مقالنا هذا.

تنظيف الأثاث بالبخار 

تنظيف الأثاث بالبخار
تنظيف الأثاث بالبخار

يعتبر التنظيف بالبخار من الأمور التي ترغب بها كل ربة منزل، وذلك للتخلص من كل الأوساخ والأتربة وأيضا البقع بشكل مثالي دون حدوث أي تلف بها، ولذلك الأمر ننصحك بالاعتماد على شركتنا التي تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

 ولذلك يمكنك الاعتماد على شركتنا توب كلين التي تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، وهذا بشهادة العملاء الذين تلقوا الخدمات الخاصة بالتنظيف منها، وتعمل شركتنا على تقديم هذه الخدمة من خلال استخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة.

جهاز تنظيف الكنب بالبخار من ساكو

يعتبر جهاز تنظيف الكنب بالبخار من ساكو هو من ضمن تنظيف الأثاث بالبخار، وهو ما تستخدمه شركة توب كلين في العمل على تنظيف الأثاث وإزالة البقع من الأثاث بأفضل النتائج التي ترضي العملاء.

ويعتبر جهاز البخار من ساكو هو عبارة عن منظف بخار مدمج ممتاز مع العديد من الملحقات التي يكون لديها القدرة على التعامل مع أي نوع من الأسطح، نظرا لان التنظيف بالبخار هو الأسهل على الإطلاق من أجل التخلص من الأتربة والبقع التي تتواجد في الأثاث.

سعر تنظيف الكنب بالبخار

يختلف سعر تنظيف الكنب بالبخار من شركة إلى أخرى، حيث أن تنظيف بالبخار هو يختلف على حسب نوع قماش الكنب وعلى على المواد التي تستخدمها شركتنا، وهي شركة توب كلين التي تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

وهذا نظير الخدمات التي تقدمها لكل عملائها، ولا تقلق بشأن الأسعار، تعتبر شركتنا من أرخص الشركات التي تضع أسعار وعروض وأيضا خصومات تناسب كافة فئات المجتمع.

أفضل شركة تنظيف الأثاث بالبخار

تعتبر شركة توب كلين من أكثر الشركات المعروفة والمشهورة بين الكثير من العملاء وهذه الشهرة ليست من فراغ، لأن شركتنا هي التي تستخدم أفضل أجهزة ومعدات حديثة الصنع للعمل على تنظيف الأثاث بالبخار او حتى التنظيف العادي.

ولديها العديد من السمات التي جعلت شركتنا الرائدة في مجالات التنظيف المتنوعة التي يقوم فريق العمل الخاص بشركة على تقديم هذه الخدمات على أعلى مستوى وبمصداقية عالية وبـ إنجاز فائق في العمل.

مميزات أفضل شركة تنظيف الأثاث بالبخار

تنظيف الأثاث بالبخار
تنظيف الأثاث بالبخار

يوجد الكثير من المميزات التي تخص شركة توب كلين في العمل على تنظيف الأثاث بالبخار، وتكون هذه السمات من خلال النقاط التالية:

  • تتميز شركة توب كلين بفريق عمل كبير يقوم بتقديم خدمات الشركة بجودة عالية وإتقان في العمل، وهذا يدل على خبرته الكبيرة في هذا المجال.
  • بجانب أن شركتنا تقوم بعمل دورات تدريبيه على أكمل وجه كل فريق العمل من حيث التدريب على استخدام الأجهزة المتطورة التي تستخدمها الشركة ومن حيث السرعة في الأداء.
  • تتسم شركتنا بأنها تقدم أفضل الخدمات بأقل الأسعار التي تتماشى مع كل فئات المجتمع ولكن تجد مثل أسعارنا في أي شركة أخرى.
  • تستخدم شركتنا أحدث المعدات والأجهزة وأيضا الأدوات والمنظفات التي يحتاجها تنظيف الأثاث المنزلي وأيضا تنظيف الأثاث المكتبي.
  • لدينا خدمة عملاء يمكنهم الرد في أي وقت على العملاء نظرا لأنهم يعملون على مدار 24 ساعة.

خدمات شركة تنظيف الأثاث بالبخار

يوجد العديد من الخدمات التي تقدمها شركة توب كلين التي تعتبر من أفضل الشركات بشهادة العملاء الذين يقومون بترشيح شركتنا للكثير من العملاء الآخرين.

 وهذا يدل على مدى مصداقية شركتنا توب كلين في تقديم العديد من الخدمات التي تتعلق بكافة أنواع النظافة، وتكون هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

لمنازل والمؤسسات والشركات والقصور والفلل والشقق والمساجد، وغيرها من العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة المتعلقة بالتنظيف، وتتمثل هذه الخدمات في التالي:

  • تستخدم هذه الشركة أفضل المنظفات وأيضا المساحيق المستخدمة في مجالات التنظيف المتنوعة.
  • بجانب أن لديها أفضل الأجهزة والمعدات التي تستخدمها شركة توب كلين في العمل على تنظيف الأثاث بالبخار.
  • كما أن الشركة لديها فريق عمل رائع وممتاز يقوم بأعمال التنظيف بأعلى جودة وكفاءة عالية في التنظيف.
  • وكل ذلك عن طريق عمل دورات تدريبية لكل فريق العمل من قبل الشركة توب كلين  لتقديم أفضل الخدمات بكفاءة عالية.

أفضل الخدمات من توب كلين 

لديها فريق خدمة عملاء فني يقوم بالرد على كل اتصالات العملاء والاستفسارات، وكافة الأسئلة الذي يقوم العملاء بطرحها، كما بإمكانك عن طريقهم أيضا حجز المواعيد التي يرغبون بدء التنظيف لأثاث المنازل الخاصة بهم، بالإضافة إلى التالي:

  • كما تقدم كل هذه الخدمات بأسعار تنافسية في متناول الجميع وذلك مقارنة بالشركات الأخرى.
  • حيث  تعتبر هذه الشركة من أكثر الشركات التي تقدم كافة الخدمات بأفضل الأسعار.
  • شركة توب كلين تقوم بعمل خصومات على مدار العام لكل العملاء الذين منازلهم تحتاج الكثير من التنظيف ويكون منازلهم كبيرة للغاية.
  • كما تقوم بتنظيف وإزال أصعب البقع من الأرضيات والجدران وتنظيف الغرف وتنظيف الحمامات وتنظيف المطابخ والعديد من ذلك.

كيفية التواصل مع شركة توب كلين 

يتساءل العديد من الأشخاص حول الحصول على أرقام شركة توب كلين بكل سهولة حين يحتاجون إليها، ولهذا فقد وفرت شركة توب كلين لـ تنظيف الأثاث بالبخار بعض الأرقام، 

  • تعمل شركتنا على استقبال الطلبات والاستفسارات على مدار 24 ساعة.
  •  ويشتغل فريق عمل الشركة طوال أيام الأسبوع.
  • لدينا أفضل فريق عمل يقوم بالرد على كل استفساراتكم. 
  • لذلك كل ما عليك التواصل معانا في أي يوم ترغب بها وذلك من اجل خدمات تنظيف مميزة سواء التنظيف بالبخار أو التنظيف العادي، بالإضافة أنه يمكنك الحصول على التخفيضات المتوفرة لدي شركتنا توب كلين.

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف مراتب السرير

العمالات لدى شركة توب كلين 

تنظيف الأثاث بالبخار
تنظيف الأثاث بالبخار

شركة توب كلين تقدر توفر لكل عملائها العديد من العاملات والشغالات لتنظيف المنازل بأفضل جودة يمكن للعملاء الحصول عليها في تنظيف منازلهم، بالإضافة أن شركتنا تقدم العاملات في أي وقت يرغب به العملاء من أجل النظافة.

 لأن شركتنا تراعى أن بعض ربات المنازل موظفات ولا يوجد وقت لديهم في الصباح، فشركة توب كلين قد وفرت الكثير من العاملات التي تعمل في النهار والصباح، وهذا من أجل راحة العملاء وهذا يدل أن شركتنا يوجد بها كل الخدمات التي تخص التنظيف بكل أنواعه.

طريقة تنظيف الأثاث بالبخار

تقوم الشركة بإتباع العديد من النقاط الهامة أثناء عملية تنظيف الأثاث بالبخار، حيث أنها عملية لا تتم بطريقة عشوائية، فهي تعتبر عملية مخططة ومدروسة بطريقة جيدة وذلك بهدف الحصول على النتيجة المطلوبة، وهي كالتالي:

  • إزالة كل الأوساخ والأتربة من خلال استخدام المكنسة الكهربائية.
  • ضخ المنظف المناسب لنوع القماش المراد تنظيفه، ومن ثم يترك لبعض الدقائق، وذلك بهدف العمل على القضاء على كل البكتيريا والجراثيم التي تتواجد في الألياف العميقة، بالإضافة إلى أنه يعمل على القضاء على كل البقع والشحوم التي تكون عالقة في أليافه.
  • استخدام ماكينة غسيل الأثاث وذلك بهدف معالجة كل البقع التي تتواجد بها.
  • شفط كل بقايا سوائل التنظيف وأيضاً الميكروبات المعلقة بالأثاث من خلال استخدام ماكينة الشفط.
  • التعقيم الكامل لكل الأثاث والتي يمكن أن تصل لحوالي 100%.

وبذلك تكون تمت عملية التنظيف بطريقة فعالة، ولابد من ترك الأثاث حتى تصبح جافة تماماً، وهو ما قد يستغرق ما بين 6 إلى 8 ساعات، فيكون من الأفضل القيام بفتح المراوح والشبابيك من أجل أن تجف بسرعة.

مزايا تقنية البخار في التنظيف

تنظيف الأثاث بالبخار
تنظيف الأثاث بالبخار

تقنية البخار تمتلك العديد من الفوائد الكبيرة، لذا فإن تكون بحاجة إلى الاستعانة بشركة تنظيف البخار وذلك بهدف الحصول على نتيجة أفضل بكثير، فإن تلك التقنية تتمتع بالتالي:

  • تنظيف الأثاث بمنتهى العمق، والعمل على تفتيت كل البقع الصعبة المتواجدة بها، والتي يكون من الصعب القيام بتنظيفها يدوياً.
  • تعقيم وتطهير كل الأثاث وهي تتواجد في المكان، من دون أي حاجة إلى نقلها وحملها إلى مكان آخر خارج المنزل.
  • توفر الكثير من الوقت والجهد في التنظيف العادي، فهو لا يأخذ وقت طويل في عملية التنظيف.
  • تساعد تلك التقنية إلى إعادة بريق ولمعان الأثاث كما كانت في الماضي.

الاحتياطات الواجب اتخاذها أثناء استخدام البخار 

يوجد بعض الأمور التي لابد من أن تضعها في الاعتبار عند القيام باستخدام البخار في تنظيف المنازل، فليس من الضروري أن يعد هذا الأسلوب هو الأمثل في كل الأوقات، وذلك لتنبيه كل الاحتياجات الخاصة بالتنظيف، ومن أهم الاحتياطات هي:

  • عند استخدام أجهزة البخار في تنظيف الأسطح لابد من مسح الأرضيات بقطعة من القماش في البداية، وذلك لأن البخار يساعد في تفتيت الأوساخ ولكن لا يقوم بالقضاء عليها.
  • ارتدي النظارات الوقائية والملابس عند استخدامك لأجهزة البخار، فإذا ما قد لامس البخار البشرة من الممكن أن يؤدي إلى حدوث العديد من الحروق المؤلمة.
  • سيكون من الأسهل والأسرع استخدام الأيدي في التعامل مع بعض الأشياء، لذا لابد من التفكير بشكل جيد من قبل استخدام أجهزة التنظيف بالبخار.
  • تذكري القيام بإتباع كل التعليمات عند القيام باستخدام ماكينات البخار.

تابع المزيد: استئجار شغالة شركات نظافة منزلية

أنواع ماكينات البخار

تنظيف الأثاث بالبخار
تنظيف الأثاث بالبخار

يوجد نوعان من أجهزة البخار والتى يتم استخدامها من أجل تنظيف الأثاث بالبخار، وهم كالتالي:

  • ماكينة التنظيف البخار البارد: أن تلك الآلات هي التي تعمل من دون أن يصل الماء بداخلها إلى درجة الغليان، كما أنها تستهلك كمية تكون أكبر من المياه.
  • ماكينة تنظيف البخار الجاف: وهي التي تقوم بإنتاج البخار من خلال الماء المغلي، لذا فهي تقوم باستهلاك كمية ماء تكون أقل، ولكن هو يكون في غاية السخونة.
  •  كما أنها تعتبر هي الأكثر شيوعاً بين النوعين، مع القيام بمراعاة كل الاختلافات التي تتواجد ما بين الماكينات، كما أن الموديلات المحمولة لا تكون بنفس القوة الخاصة بالماكينات الرأسية.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على أفضل شركة على الإطلاق في تقديم خدمة تنظيف الأثاث بالبخار سواء أثاث منزلي وأثاث مكتبي والكثير من خدمات التنظيف الأخرى التي يحتاجها كل منزل أو مؤسسة

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *