اسعار جلي وتلميع الرخام

اسعار جلي وتلميع الرخام


اسعار جلي وتلميع الرخام في مصر تعتبر هي الأكثر بحثاً على كل محركات البحث العالمية، حيث أن عملية جلي الرخام تعتبر من الأساسيات من أجل الحفاظ على كل المباني والأرضيات والعديد من الأشياء الأخرى التي يعتبر الرخام جزء منه.

أن العناية بجلي الرخام تعتبر من الأمور التي لابد من إلقاء الضوء عليها، وذلك نظراً لمدى أهميتها في الحياة وأيضاً كثرة استخداماته.

تمر العملية الخاصة بجلي الرخام بالكثير من التجهيزات والمراحل وذلك من أجل إتمام تلك العملية بالطرق الصحيحة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على اسعار جلي وتلميع الرخام في مصر وأهميته وكيفية العمل على تلميعه والحفاظ عليه لأطول مدة  ممكنة.

اسعار جلي وتلميع الرخام في مصر

اسعار جلي وتلميع الرخام
اسعار جلي وتلميع الرخام

حيث من ضمن الأسباب التي قد جعلتنا واحدة من أشهر الشركات التي تتواجد في مصر ليس فقط الجودة ودقة العمل والاحترافية التي نقوم بتقديمها، بل لأننا نقوم بالعمل على توفير أسعار خيالية لكل عملائنا، وهي التي تعتبر أسعار تنافسية في حالة ما تم العمل على مقارنتها بأسعار الشركات الأخري التي تعمل في نفس المجال.

كما أن شركتنا تعمل على تقدم العديد من التخفيضات الضخمة والكبيرة لكل عملائها، والتي يمكن أم تبدأ من 10% وحتي يمكن أن تصل إلى 40% من إجمالي سعر الخدمة التي يرغب بها العميل، كما أن تلك العروض تظل مستمرة طوال العام، وتزداد في المناسبات والأعياد.

ما هو الرخام 

أن الرخام يعتبر نوع من أنواع الصخور وهي التي تتكون داخل باطن الأرض، نتيجة عامل الحرارة والضغط ، كما انه يتكون من مادة الكالسيت التي تكون نقية للغاية، وهو يعتبر شكل بلورى مكون من كربونات الكالسيوم، ومن أهم وأشهر الدول التي تعمل على إنتاجه هي إيطاليا والتي قد حصلت على المرتبة الأولى في القيام بإنتاج الرخام ومن بعدها إسبانيا وأيضاً البرازيل وتركيا وفلسطين.

كيفية جلي الرخام 

تبدأ الطريقة الخاصة بجلي الرخام بالعمل على نقع القماش الجاف في مادة تدعي الباكينج صودا، والعمل على فرك الرخام ومسحه بطريقة جيدة للغاية باستخدام القماش، حتى تتأكد بشكل تام من نظافة هذا الرخام، والعمل على إزالة كل الأوساخ والبقع التي تكون عالقة بها.

 ويتم العمل على شطف الرخام باستخدام المياه التي تكون مفلترة، ويتم بعد ذلك استخدام قطعة أخرى من القماش الجاف وذلك من أجل التخلص من كل آثار المياه والصودا.

ومن أجل العمل على إعطاء الرخام المزيد من البريق واللمعان والرائحة الرائعة يمكنك العمل على استخدام العطور والملمعات مع بعض المواد الطبيعية والعمل على رشها على الرخام، وذلك من أجل الحصول على الرائحة العطرة التي ترغب بها.

أهم طرق تلميع الرخام 

اسعار جلي وتلميع الرخام
اسعار جلي وتلميع الرخام

استكمالًا للتعرف على اسعار جلي وتلميع الرخام في مصر هناك مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها جلي وتلميع الرخام، ومن أهم تلك الطرق هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالي:

الطريقة الأولى 

العمل على استخدام الشموع، أن تلك الطريقة تتمتع بالسهولة والبساطة في استخدامها وذلك من أجل إعطاء البريق واللمعان المطلوب والذي يتمتع به الرخام وذلك بناء على استعماله، إلا أن تلك الطريقة يكون لها بعض الأضرار، فهي تجعل الأرض ناعمة للغاية وهو ما يؤدي إلى تزحلق البعض والتي يمكن أن تؤدي إلى إصابة الكثير من الأشخاص.

بالإضافة إلى أن سريع للغاية في زوال البريق واللمعان الخاص بالرخام، ليحل بعد ذلك محله ال البقع التي تكون ناتجة عند الشمع المستخدم، أن تلك الطريقة تعتبر من أقدم الطرق التي تم استخدامها من أجل تلميع الرخام.

الطريقة الثانية 

تعتمد تلك الطريقة على ما يسمى الصقل الشديد، أو بمعني أخر تنعيم الرخام الشديد وهو الشكل الذي يعمل على إعطاء اللمعان المطلوب بطريقة تلقائية من دون الحاجة إلى القيام باستخدام أي مواد كيميائية أو طبيعية من أجل التلميع، وتستخدم تلك الطريقة من أجل أنواع محددة من الرخام والتي منها الجرانيت الطبيعي والرخام البلوري.

الطريقة الثالثة 

تعتبر تلك الطريقة هي التي يتم فيها العمل على استخدام المواد الكيميائية والتي تقوم بتنعيم وتنظيف الرخام وهو ما يكون من خلال آلة التلميع التي تتمتع بسرعة الدوران، أن تلك المواد هي التي تتكون من حمض الأكزاليك المائي والعديد من الأملاح الأخري.

 والتي تقوم بالعمل على تشكيل طبقة بلورية من على أسطح الرخام، وهي تعتبر طبقة تكون شديدة في اللمعان والتي تتصف بصلابتها، وأن تلك الطبقة يمكن أن تستمر لمدة كبيرة للغاية، في حالة لم تتعرض للاحتكاك أو الخدش.

الطريقة الرابعة 

من خلال التعرف على اسعار جلي وتلميع الرخام في مصر نذكر أن تلك الطريقة هي من أفضل طرق جلي وتلميع الرخام، هي تكون بودرة تحتوى على الكثير من المواد الاساسية والتي منها حمض الأوكساليك وأيضاً حمض الأستياريك وأيضاً حمض الألومنيوم والفانيليا، أن هذا الخليط يعمل على منحك اللمعان والرائحة العطرة الجميلة.

أن تلك البودرة تتمتع بالعديد من المزايا الرائعة، فهي بجانب عملها في جلي وتلميع الرخام داخل مصر فهي تعتبر كعازل من أجل حماية الرخام من الإهمال والإضرار التي يلحق بها والتي منها سقوط المواد الساخنة عليه.

أفضل شركة اسعار جلي وتلميع الرخام في مصر

تعتبر شركة توب كلين من أفضل الشركات التي تعمل على تقديم أفضل اسعار جلي وتلميع الرخام في مصر، وذلك لأنها تقوم باستخدام أفضل وأحدث المعدات والأدوات التي تكون ذات تقنية متطورة وحديثة، وأيضاَ التي تكون قادرة على إزالة كل الأوساخ والبقع الصعبة التي يمكن أن تتواجد فوق الرخام بمنتهى السهولة، بالإضافة إلى أننا نمتلك العديد من الكوادر الرائع والتي تتمتع بالقدرة والمهارة على القيام بتنفيذ كل الخدمات بأفضل جودة والتي تتناسب مع كل عملائنا.

كما أن الشعار الخاص بالشركة هو الإتقان والاحترافية والتميز، لذا عزيزنا العميل لا داعي لأن تحتار فكل ما عليك القيام به هو الاتصال بشركة توب كلين على الفور وسوف تحصل على أهم وأفضل الخدمات التي ترغب بها بمنتهى الاحترافية والسرعة.

تابع المزيد: افضل شركة خدمات تنظيف خصومات تصل 20%

خدمات أخرى تقدمها الشركة 

اسعار جلي وتلميع الرخام
اسعار جلي وتلميع الرخام

أن شركة توب كلين لا تعمل على تقديم اسعار جلي وتلميع الرخام في مصر فقط، بل هي تقوم بالعمل على تقديم العديد من الخدمات الأخرى والتي منها خدمة تنظيف المنازل والفلل، وأيضاً خدمة توفير الكثير من الخادمات وعاملات المنازل سواء كان بدوام كلي أو جزئي أو إقامة دائمة، كما أن الشركة تعمل على توفيرها بالعديد من الجنسيات المختلفة والمتنوعة، من أجل توفير كل ما يرغب به عملائنا.

حيث أن الشركة تقوم بالعمل على تدريبهم على كيفية تنظيف المنزل بأفضل الطرق وأحدثها، كما تدربهم على استخدام أقوى وأفضل المنظفات التي تعمل على إعطاء النتيجة التي ترغب بها، كما أنها تكون أمنة للغاية على الكبار والصغار.

كما تعمل الشركة على توفير كل الأوراق والضمانات التي يرغب العميل بها من أجل أن يكون مطمئن على الخدمات المقدمة من العاملات.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول اسعار جلي وتلميع الرخام في مصر، وما هو الرخام وطرق تلميه وكيفية جلية وأفضل شركة في هذا المجال.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *