أرخص شغالات بالساعه

أرخص شغالات بالساعه


تبحث الكثير من ربات البيوت عن أرخص شغالات بالساعه في مصر من خلال مكاتب وشركات التخديم المميزة، ومن المهم جدا القيام باختيار مكتب تخديم موثوق تستطيع من خلاله الحصول على خادمة أمينة وعلى مستوى عالي من الكفاءة والقدرة على القيام بجميع المهام المطلوبة منها.

وتعتبر مهمة البحث عن خادمة ذات مهارة عالية وتتمتع بمستوى عالي من الأمانة من الأمور الصعبة للغاية التي يمكنك الحصول عليها، ومن الصعب أيضا أن تحصل على خادمة تستطيع القيام بكل المهام.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل مكتب خدمة يوفر شغالات بالساعة في مصر.

مميزات أرخص شغالات بالساعه في مصر

أرخص شغالات بالساعه
أرخص شغالات بالساعه

هناك العديد من المزايا التي توجد في أفضل مكتب خدمة لتوفير الشغالات بالساعة، والتي تجعله من أفضل المكاتب التي يمكن الاعتماد عليها في توفير الشغالات، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • يقوم المكتب بتوفير شغالات على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في مجال تنظيف المنازل بالكامل من ترتيب ومسح وغسيل أوان وتجهيز طعام وغيرها من المهام.
  • كما يعمل على تقديم الخدمة بأفضل الأسعار الموجودة في السوق.
  • يقدم المكتب ضمان لجميع العملاء على الخادمات الذين يتم تعيينهم، كما أنه يتم عمل عقد يضمن لكل من العميل والخادمة حقوقه كاملة لدى الآخر.
  • يحرص المكتب على تقديم الخدمة في الوقت المتفق عليه دون تأخير وذلك حرصا على وقت العميل وعدم تعطيل مصالحه.
  • أيضا يحرص المكتب على اختيار خادمات ذات سمعة طيبة تشتهر بالأمانة العالية.
  • يحتفظ المكتب بجميع البيانات الخاصة بالخادمة ورقم البطاقة الخاصة بها والعنوان حتى يحفظ للعميل حقوقه، ويعطيه الثقة في المكتب بكل الطرق الممكنة.
  • لدى المكتب عدد كبير من العاملات سواء العاملات بالساعة أو باليوم أو بالأسبوع أو بالشهر، كما أنه يقدم جليسات أطفال ومسنين.

أهم الخدمات التي تقدمها عاملات بالساعة

هناك العديد من الوظائف والمهام التي تقوم بها العاملات بالساعة في المنزل، وذلك حسب الأجر المتفق عليه، ومن أهم الخدمات التي تقدمها ما يلي:

خدمات التنظيف العميق للمنزل

تقوم عاملات النظافة هنا بتقديم خدمات التنظيف للمنزل بالكامل والتي تشمل كل الغرف والمطبخ والحمامات وغرف الأطفال من مسح وتنظيف الحوائط والأرضيات والنجف وترتيب الألعاب  وتنظيف المراتب وتنظيف الستائر مغيرها من الأعمال المنزلية بالكامل.

خدمات غسيل السجاد

تقوم أرخص شغالات بالساعه في مصر أيضا بأعمال غسيل وتنظيف السجاد سواء السجاد القطيفة أو الشرقي أو السجاد العجمي باستخدام المنظفات المناسبة وبطريقة لا تتسبب في تلف السجاد.

تنظيف المطابخ بالكامل

من المعروف أن المطابخ تعتبر من أكثر الأماكن التي تتعرض للاتساخ والدهون التي يصعب التخلص منها بسهولة من خلال ربة المنزل، لأنه من الأماكن المرهقة جدا في تنظيفها في المنزل، لذلك تلجأ دائما إلى الاستعانة بـ أرخص شغالات بالساعه في مصر للقيام بأعمال التنظيف الشاملة للمطبخ كل فترة للحفاظ عليه من الأوساخ والدهون.

تقوم العاملة بتنظيف البوتاجاز من الداخل والخارج وتنظيف الشباك والجدران والأرضيات، كما تقوم بتنظيف وترتيب خزانات المطبخ بالكامل، بالإضافة إلى غسيل السجادة الموجودة فيه بشكل جيد.

تنظيف المنزل من الداخل والخارج

أرخص شغالات بالساعه
أرخص شغالات بالساعه

قد تعتقد أن أرخص شغالات بالساعه في مصر عندما تقوم بأعمال التنظيف سوف تقلب أغراضك وتضع كل شيء في مكان غير الذي تعرفه، ولكن في الحقيقة نحن نحرص دائما على استقدام عاملات ذات خبرة في أعمال تنظيف المنزل بالكامل ثم إعادة ترتيبه جيدا كما كان وذلك بدون أي فوضى، كل شيء سيعود إلى مكانه كما كان ولا شيء يمكن أن يتغير فلا تقلق بهذا الشأن.

إذا كان لديك حديقة في المنزل فتستطيع العاملة تنظيفها بشكل جيد، كما أنها تقوم بتنظيف الواجهات الخارجية والنوافذ بالكامل.

تنظيف الأنتريهات

على نفس نمط تنظيف السجاد لدينا عاملات بالساعة لديهم القدرة على تنظيف المفروشات والانتريهات بشكل جيد دون تعرض الأقمشة للتلف وذلك للخبرة في التعامل مع الأقمشة والاحترافية في التنظيف وإعادتها كما لو كانت جديدة، فيمكن استخدام مواد قوية تساعد على التخلص نهائيا من البقع والأحبار وغيرها.

جليسات أطفال

إذا كنت إمرأة عاملة وتريدين أن تحصلي على جليسة لطفلك فقط خلال ساعات عملك، فيمكنك الاستعانة بـ أرخص شغالات بالساعه في مصر، أيضا إذا كنت تريدين قضاء بعض الوقت خارج المنزل أو الذهاب إلى حفل ما بدون اصطحاب أطفالك يمكنها القيام بهذه المهمة بكل احترافية، فلدينا عاملات تقوم بالجلوس مع الأطفال ومراعاتهم وتغيير الملابس والاهتمام به وإطعامه والحفاظ عليه حتى عودة الأم.

جليسات للمسنين

أيضا يقوم مكتب توفير أرخص شغالات بالساعه في مصر بتوفير جليسات مسنين تقوم برعاية كبار السن في وجود الأسرة أو أثناء غيابها، حيث تقوم بتقديم الطعام وتقديم الأدوية في مواعيدها المحددة، وأيضا تعمل على المساعدة في الحركة داخل المنزل، مع إمكانية مصاحبته خارج المنزل في حال كان لا يستطيع القيام بذلك بمفرده.

خادمات فلبينيات وأثيوبيات

يقوم المكتب أيضا بتوفير خادمات فلبينيات وأثيوبيات يقومون بتقديم جميع الخدمات بمستوى عالى من الكفاءة والخبرة في القيام بجميع الأعمال المنزلية في الوقت المتفق عليه دون أي تأخير، ومن المعروف أن لديهم القدرة العالية على تنظيف المنازل باحترافية عالية.

لماذا عليك الاستعانة بمكتب لتوفير عاملات النظافة؟

هناك عدد من الأسباب التي يمكن أن تدفعك لاختيار أرخص شغالات بالساعه في مصر من خلال مكتب موثوق وليس التعامل مع العاملات بشكل مباشر، وهذا للأسباب الآتية:

  • توفير الجهد والوقت اللازم للبحث عن الخادمة، بينما أنت تقوم بممارسة نشاطاتك العادية يقوم المكتب بتوفير العاملة التي تحتاجها بكل دقة على حسب المواصفات التي تحتاجها.
  • المكتب دائما يحرص على تطبيق المعايير والمواصفات القياسية اللازمة في اختيار العاملات باحترافية شديدة.
  • يتابع المكتب دائما الخادمة في حال حدوث أي تقصير في العمل المتفق عليه، أو في حال وجود أي مشكلة في المنزل أثناء وجود الخادمة وبالتالي فهو ضامن لها أمام العميل.
  • يساعدك مكتب التخديم في الحصول على العاملات بالأسعار التي تناسبك مباشرة دون تضييع الوقت في البحث.
  • مكتب التخديم لديه كل البيانات الخاصة بالعاملة وبالتالي يحقق لك درجة عالية من الأمان في التعامل مع شخصية معروفة وليس مجهولة بالنسبة لك إذا حدث نوع من السرقة أو أي حوادث أخرى.

تابع المزيد: افضل مكتب استقدام خادمات من الفلبين

مزايا اختيار عاملات بالساعة

أرخص شغالات بالساعه
أرخص شغالات بالساعه

في كثير من الأحيان ترغب ربة الأسرة في الاستعانة بعاملة لمساعدتها في أعمال المنزل دون أن يكون هذا عبئا ماديا يقتطع من ميزانية منزلها من خلال الاضطرار إلى دفع راتب شهري أو أسبوعي، لذلك يعتبر استقدام عاملة بالساعة هو أفضل وسيلة يمكن استخدامها للحصول على مساعدة في أعمال المنزل بمقابل بسيط في الوقت الذي تحدده وحسب السعر المناسب لها.

وإذا كنت رجلا ولا تستطيع أن تقوم بأعمال المنزل، كما أنه لا يوجد لديك خادمة مقيمة، فالتعامل مع أرخص شغالات بالساعه في مصر يعتبر هو الحل الأمثل.

في نهاية هذا المقال تحدثنا عن أرخص شغالات بالساعه في مصر وأفضل مكتب يقوم بتوفيرها للعميل.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *