اسعار الكرفانات والحاويات فى مصر

اسعار الكرفانات في مصر في الاونة الاخير اصبحت الكرفانات والحاويات منتشرة بشكل واسع في الكثير من مجالات العمل في مصر، ولهذا تقدم لكم شركة توب كلين افضل شركة تصنيع وبيع كرفانات وحاويات في مصر تقدم افضل كرفان للبيع فى مصر بافضل التصاميم العصرية أو الكلاسيكية بافضل أسعار الكرفانات في مصر واعلى جودة، حيث يتم تنفيذ التصميم الذي يختاره العميل بشكل احترافي عن طريق فريق من المهندسين والفنين المتخصصين، حيث نضمن لك الحصول على كرفانات بمواصفات عالمية واقل سعر في مصر.

ما هي اسعار الكرفانات في مصر للبيع

لا يوجد سعر ثابت أو محدد للكرفان، حيث أن التكلفة تختلف بناء على العديد من العوامل مثل اختلاف الحجم والمساحة، والمجهود المبذول في الديكور التصميم بالاضافة الى الإضافات والمزايا الترفيهية التي يترك للعميل حرية اختيارها ومن هنا تختلف اسعار سواء كانت الكرفانات المتحركة فى مصر عن اسعار الكرفانات في مصر والحاويات الثابتة لنا نقدم افضل كرفانات للبيع في مصر.

ولكن سوف تجد الكثير من شركات تصنيع وبيع كرفانات ثابتة ومتحركة والحاويات في مصر، ولكن عند مقارنتها بجودة الخدمة التي نقدمها في شركتنا سوف تلاحظ الفرق في جودة وسعر كرفانات، حيث اننا متميزون في السعر والجودة ويعتبر ارخص شركة بيع وتصنيع وتوريد الكرفانات في مصر.

انواع و اسعار الكرفانات في مصر للبيع

اسعار الكرفانات في مصر

انتشرت كرفانات بشكل كبير وواسع في جميع أنحاء مصر وتسابقت الشركات على تطوير صناعة كرفانات من حيث التصميم والكفاءة واضافة المزيد من المزايا حتى أصبحت كرفانات متوفرة بأنواع مختلفة، فسوف تجد أنواع اسعار الكرفانات في مصر متعددة من الكرفانات المتحركه او الكرفانات الثابته للبيع، بالإضافة إلى نوع آخر يستخدم في رحلات السفر الطويلة وهو عبارة عن كرفان يشبه الى حد ما المقطورة لذلك لا يمكن تحديد سعر ثابت للكرفانات في مصر فلا تترد في الاتصال بنا والسؤال عن سيارة كرفان للبيع فى مصر.

والجدير بالذكر أن صناعة الكرفانات في مصر حظيت بتطور كبير من حيث الاهتمام بالشكل الخارجي والتصميم عن ذى قبل، حيث تسعي جميع شركات بيع وتوريد وصناعة كرفانات في مصر الى توفير أنواع مختلفة لارضاء جميع الأذواق.

أصبحت الكرفانات تستخدم في الكثير من مناحي الحياة المختلفة فتجدها في أماكن العمل المختلفة وايضا اصبحت تستخدم منازل متنقلة وخاصة مع ان ضمت الكثير من المزايا المتوفرة في المنازل والتصميم المميز ولهذا نحن واحدة من افضل شركات تصنيع الكرفانات والحاويات فى مصر.

اسعار الكرفانات في مصرالمتحركة ( egypt )

الكرفانات المتحركة من اكثر الانواع المستخدمه في مصر، وايضا مع اختلاف أحجامها وتصاميمها المختلفة لا يمكن تحديد سعر معين لها، ولكنها أصبحت تستخدم بشكل واسع ليس في مجال العمل فقط، بل ايضا من قبل الأسر، حيث يتم استخدامها في الرحلات بهدف التنزه والمتعه.

وخاصة أنها تحتوي على جميع المزايا المتوفرة في المنزل، ويمكن الحصول عليها بأحجام مختلفة، ويشتمل الكرفان المتحرك على ما يلي:

  • مطبخ متكامل يحتوي على جميع معايير الأمن والسلامة لإعداد الطعام طوال الرحلة.
  • مكان مخصص للجلوس يشبة الى حد كبير الصالون الموجود في المنزل، مع امكانية مشاهدة التلفاز.
  • حمام ولكنه صغير الى حد ما ولكنه يفي بجميع الاغراض.
  • غرف مخصصة للنوم، مع توفير سرير مريحه ويختلف عدد حسب حجم الكرفان او رغبة العميل إذا كان اختيار التصميم من البداية.
  • اسعار الكرفانات في مصر

اسعار كرفانات في مصر للتأجير

الكثير من الأشخاص يفضلون التنقل بواسطة الكرفانات حيث توفر لهم كل سبل الراحة والأمان، واماكن لاغراضهم والنوم واعداد الطعام في الرحلات الطويلة، لذلك اتجهت الكثير من الشركات لتأجير الكرفانات باسعار مناسبة للجميع، وايضا يختلف السعر حسب حجم ومزايا الكرفان ومدة التاجير، وهذه بعض النصائح التي نقدمها لك عند الرغبة في تأجير كرفان:

  • قم بتحديد الميزانية التي ترغب في وضعها لتاجير الكرفان، وعندها تقوم الشركة بعرض الكرفانات المتوفرة بهذا السعر لتختار منها مايناسبك.
  • يجب ايضا ان توضح للشركه الغرض الأساسي من للايجار لان هذا يؤثر على الكرفان المناسب لك.
  • في الغالب سوف تجد جميع شركات تأجير الكرفان تلتزم ببعض البنود الثابتة، حيث أن جميعها يتبعون نظام التأجير اليومي، ولكن إذا كنت ترغب في مدة أطول سوف يتم كتابة عقد وتدوين جميع الملحقات الموجودة في الكرفان، ويضم العقد بعض البنود التي يجب عليك ان تلتزم بها.

اسعار الكرفانات في مصر مستعملة للبيع

اذا كنت تمتلك ميزانية محددة لشراء كرفان وترغب في الحصول على كرفان مستعمل بسعر مناسب، سوف تجد العديد من الشركات التي توفر لك هذه الميزة بافضل الاسعار وانواع مختلفه من الكرفانات في حالة جيدة.

يمكنك استخدام الكرفانات المستعملة في:

  • الرحلات الطويلة و الاستمتاع بالتخييم مع الأصدقاء.
  • كما تستعمل من قبل العديد من الشركات في حفظ منتجاتها او التنقل بسهولة لبيع هذه المنتجات والتسويق لها.
  • كما يستخدمها الكثير من الشباب في إنشاء مشاريع صغيرة مثل المطاعم المتنقلة، أو قهوة متنقلة لتقديم المشروبات المختلفة، او اى مشروع تجارى مناسب.

اسعار الكرفانات في مصر

نصائح عند الرغبة في شراء كرفان

نقدم لك بعض نصائح قبل شراء الكرفانات ذات جودة عالية بأقل الأسعار متحركة او ثابتة :

  • ابحث عن افضل شركة تقدم لك اسعار الكرفانات في مصر أسعار رخيصة وامكانيات متطورة.
  • يفضل شراء الكرفانات الجديدة التي تتمتم بمزايا حديثة وتصاميم جذابة، بلاضافة الى المزايا التي تحتاجها حسب الغرض من الكرفان.
  • يمكنك تقديم تصميم خاص بك لصناعة كرفان مناسب لاحتياجاتك، يحتوي على جميع الاقسام المتوفرة في المنزل.

كيفية التواصل مع شركة تنصيع وبيع الكرفانات

يمكنك التواصل مع شركة توب كلين لصناعة وتوريد الكرفانات والحاويات لمعرفة اسعار الكرفانات في مصر من خلال الرقم التالي: 01270809095 او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك حيث يتم الرد عليكم من قبل فريق خدمة العملاء للرد علي استفسارتكم وتقديم عروض الاسعار .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *