أسعار الخادمات الأفارقة في مصر

أسعار الخادمات الأفارقة في مصر


أسعار الخادمات الأفارقة في مصر هي ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في توظيف خادمات من جنسيات أخرى غير مصرية، خاصة الأفارقة.

وهناك الكثير من مكاتب الشغالات التي تقوم بتوفير الخادمات الأفارقة بأسعار مختلفة، تختلف كل منها حسب العديد من العوامل، ولكن من أشهر الشركات التي تقوم بتوفيرها هي شركة توب كلين.

والتي تعتبر من أفضل الشركات الموثوقة التي يمكنك الاعتماد عليها في توفير خادمات على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كل ما يتعلق بالشغالات الأفارقة من ناحية الأسعار والخدمات المقدمة وغيرها.. فتابعونا.

أسعار الخادمات الأفارقة في مصر

أسعار الخادمات الأفارقة في مصر
أسعار الخادمات الأفارقة في مصر

توفر توب كلين الشغالات المصريات والأجانب والأفارقة من كل الجنسيات مع الاهتمام بتقديم أسعار الشغالات بالشهر في مصر بأسعار مناسبة للجميع غير مبالغ فيها.

كما تهتم الشركة بتوفير خادمات ذات سمعة طيبة لها تاريخ عمل مشرف يمكنك الوثوق فيها والاعتماد عليها في جميع الأعمال المنزلية وأعمال التنظيف، وتقديم العديد من الخدمات حيث لديها القدرة على العمل كجليسة أطفال وتعمل أيضا على رعاية المسنين وكبار السن.

وتحرص الشركة على استقدام خادمات أمينات من أفضل الشغالات الأفارقة التي تمتلك الكثير من المهارات والكفاءة العالية في إدارة المنزل بأسعار مميزة، كما تقدم لصاحب المنزل جميع الضمانات اللازمة عند توظيف الخادمة وتقوم بالاحتفاظ بالبيانات الكاملة لها في حال حدوث أي مشكلة.

أهم الوظائف التي تقوم بها الخادمات الأفارقة

بعد التعرف على أسعار الخادمات الأفارقة في مصر، هناك العديد من الوظائف التي تقوم بها الخادمات الأفارقة في المنزل والتي توفرها الشركة حيث تقوم بعملها بكل كفاءة ومهارة وإتقان، ومن أهم هذه الوظائف ما يلي:

  • تقوم الشغالات الأفارقة بأعمال التنظيف والترتيب للمنزل وتعقيمه أيضا، كما تقوم بترتيب الأسرة والفرش في غرف المنزل.
  • أيضا تقوم الخادمات بغسيل الملابس والعمل على كيها وترتيبها ورصها في الخزانات.
  • كما تقوم بغسيل السجاد الخاص بالمنزل وغسيل الستائر وكيها وتركيبها مرة أخرى.
  • تقوم الخادمات بتنظيف الأثاث المنزلي من الأتربة والغبار والقيام بتنظيف الأسطح وتطهيرها وتعقيمها بمواد التنظيف الخاصة بذلك.
  • كما تقوم بجميع أعمال الطهي وتنظيف المطبخ بالكامل وغسل الأواني وتحضير الطعام 
  • بالإضافة إلى ذلك تقوم بأعمال الرعاية الصحية لكبار السن وإعطاء الأدوية في مواعيدها، كما تقوم برعاية الأطفال وتلبية جميع احتياجاتهم وتقديم الطعام لهم وتغيير ملابسهم ومرافقتهم أثناء غياب الأم.
  • كما تقوم الخادمة بمرافقة الأسرة في الخارج ورعاية أفرادها وتلبية احتياجاتهم  بالكامل.
  • تعمل على تنظيف وتطهير الحمامات يوميا بالمطهرات الخاصة بها وأيضا تنظيف الشفاط والبوتجاز والأجهزة الكهربائية بشكل يومي.

أسعار الشغالات في مصر 2023

من خلال شركة توب كلين تستطيع الحصول على أفضل أسعار الخادمات الأفارقة في مصر، حيث أصبحت تختلف أسعار الشغالات في مصر 2023 عن السنوات السابقة بشكل كبير في السوق.

نظرا للعديد من العوامل والتي من أهمها الإقبال الكبير على توظيف الأفريقيات في خدمة المنازل نظرا للأمانة والمهارات الفائقة والقوة البدنية لديهم.

كما أن مهنة الخادمة من المهن الصعبة بحيث لا يمكنك الحصول على خادمة تتوفر بها جميع المواصفات التي تحتاجها مرة واحدة، لذا فإنه عند توافر هذه المواصفات تجد أن أسعار الخادمات مرتفعة للغاية في مقابل الحصول على طلباتك كما تريد.

ولكن يمكنك الاعتماد على الشركة في توفير الخادمات بأسعار جيدة تناسب جميع الفئات، حيث تحرص الشركة على استقدام شغالات ذوي خبرة ومهارة عالية، وتقوم بالاتفاق مقدما مع صاحب المنزل على المرتب الخاص بالخادمة مع إمكانية التفاوض وإعطاء أجر يناسب جميع الأطراف.

اسعار الخادمات الإثيوبيات في مصر تعتبر أفضل أسعار يمكنك الحصول عليها بالنسبة للخادمات الأفارقة لذا تسعى الشركة لتوفيرها بشكل كبير

أسعار خادمات باليومية في مصر

أسعار الخادمات الأفارقة في مصر
أسعار الخادمات الأفارقة في مصر

هناك الكثير من الخادمات التي تعمل باليومية، حيث يوجد الكثير من أصحاب المنازل لا يرغبون في توظيف خادمة مقيمة.

حيث يرغب الكثيرون بتعيينها عند الحاجة إليها فقط لذلك تختلف أسعار الشغالات باليوميه عن أسعارها بالشهر بالطبع، حيث تحصل الخادمة باليومية على أجر مرتفع نسبيا لأن عملها غير دائم وغير مستمر.

ويتحدد الأجر اليومي الخاص بالشغالة على حسب المهام التي تقوم بها، وكلما كانت مهامها اليومية في المنزل أكبر زاد الأجر الخاص بها.

ومن ضمن الأعمال التي تقوم بها الخادمة عند الحصول على الأجر اليومي هو خدمات تنظيف المنزل والأثاث والمفروشات، وأيضا تنظيف المطابخ والحمامات بالكامل وغسيل السجاد والستائر.

كما تقوم بطهي وتجهيز الطعام ورعاية المسنين ومرافقة الأطفال وتنظيف الأرضيات وغسيل الصحون وغيرها من المهام الخاصة بالمنزل.

يعتبر توظيف الخادمات بالأجر اليومي مناسب بشكل كبير لكثير من العائلات، خاصة العائلات الصغيرة التي لا تستطيع أن تدفع أسعار الخادمات بالشهر، أو أن المنزل لا يتسع بما يكفي لإقامة خادمة، وهنا تعتبر أسعار الخادمات الأفارقة في مصر مناسبة جدا بالمقارنة بغيرها. 

أهم مميزات شركة توب كلين

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها شركة توب كلين والتي تجعلها خيارك الأفضل عند الاستعانة بشركة توظيف ومن خلالها يمكنك الحصول على أسعار الخادمات الأجانب في مصر بأفضل سعر وخاصة أسعار الخادمات الأفارقة في مصر ، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تقوم الشركة بالاحتفاظ بجميع البيانات الخاصة بالخادمات ومراجعة هذه البيانات في السفارة والتأكد من أنه ليس هناك أي مشكلات متعلقة بالخادمة سواء أمنيا أو عمليا.
  • تقوم الشركة بدور الوسيط بين صاحب المنزل والخادمة في حال حدوث أي مشكلة بعد توظيفها في المنزل، فالشركة لا ترفع يدها من الخادمة بمجرد التعيين بل تكون ضامن لها طوال فترة الخدمة.
  • توفر الشركة أيضا خادمات فلبينيات على درجة عالية من الأمانة والمهارة والكفاءة في العمل، وتحرص على  تقديم أفضل راتب الخادمة الفلبينية في مصر مقارنة بالشركات الأخرى.
  • كما تقوم الشركة بتوفير أسعار الخادمات الأفارقة في مصر من جميع الجنسيات وتقوم بالاحتفاظ ببيانات وأرقام شغالات في مصر حتى يمكنك الحصول على أكبر عدد من الخيارات التي تستطيع اختيار الأنسب منها لاحتياجات منزلك.
  • تتميز توب كلين بالالتزام بالمواعيد والدقة في الاتفاقات وتوصيل الخادمة في الموعد المتفق عليه مع العميل، حيث تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال وتحرص على سمعتها في المقام الأول.

تابع المزيد: أرخص مكتب لتنظيف المنازل

أهم خدمات العمالة المنزلية في مصر

أسعار الخادمات الأفارقة في مصر
أسعار الخادمات الأفارقة في مصر

بعد أن تعرفنا على أسعار الخادمات الأفارقة في مصر يمكننا الآن التعرف على خدمات العمالة المنزلية في مصر والتي تقدمها توب كلين بأعلى مستوى مع أفضل الممارسات للتعامل مع الخادمات الأفارقة، حيث تهتم الشركة بـ التعاقد مع خادمات أفارقة في مصر وأيضا التعاقد مع الفلبينيات وغيرها من الجنسيات للقيام بجميع الأعمال المنزلية.

تقدم الشركة خدمات التنظيف بالساعة أو باليوم أو بالأسبوع أو بالشهر، كما توفر خادمات مقيمات وغير مقيمات في المنازل حسب حاجة ربة المنزل لذلك، وفي كل الأحوال تقوم بتحديد أسعار مناسبة للعميل، كما تقدم كافة الضمانات الكافية التي يحتاجها للشعور بالأمان عند إدخال الخادمة لمنزله لأول مرة.

فالشركة لديها تاريخ طويل في هذا المجال وتمتاز بالسمعة الطيبة التي تحرص على الحفاظ عليها دائما فهي من أشهر مكاتب التوظيف للخادمات الأفارقة.

أسعار الخادمات الأفارقة في مصر بالشهر

يعتبر مكتب توب كلين من أكبر المكاتب الشهيرة التي لها خبرة في استقدام شغالات مصريات وأيضا من جنسيات أخرى من الأفارقة والفلبينيين وغيرها، ومن أهم ما يميز مكتبنا أن لديه القدرة على توفير جميع الشغالات بالمواصفات التي يحتاجها العميل وأيضا بالأسعار التي تناسبه، ويعمل المكتب أيضا على توفير الشغالات سواء باليوم أو بالأسبوع أو بالشهر، وتقوم الشغالة بجميع المهام التي يتم الاتفاق عليها مع العميل بعد كتابة عقد بين المكتب والعميل يلزم الطرفين بتنفيذ الاتفاق.

معايير تحديد السعر للشغالات الأفارقة بالشهر

أسعار الخادمات الأفارقة في مصر
أسعار الخادمات الأفارقة في مصر

يقوم مكتب توب كلين بالعمل على تحديد أسعار الخادمات الأفارقة في مصر من خلال مجموعة من المعايير والتي يتم على أساسها التعرف على قيمة الأجر المناسب لكل من العميل والشغالة، وهذه المعايير تتمثل فيما يلي:

  • يتم تحديد السعر بناء على الوظائف والمهام المطلوب من الشغالة أدائها في المنزل، فالشغالة لها مهام تختلف عن مهام الطباخ أو المربية، لذلك فحسب ما يتم الاتفاق عليه يتحدد السعر، فإذا كانت مهامها تشمل أيضا أعمال الطبخ والعمل كجليسة أطفال أو غيره فهذا يعني أن قيمة الأجر تكون أعلى بالتأكيد.
  • أيضا مساحة المكان الذي تقوم بخدمته تؤثر على تحديد الراتب فإذا كان المنزل كبيرا فإن المهام تكون أكبر وأصعب وبالتالي يكون الراتب أعلى.
  • جنسية الشغالات أيضا عامل مهم في تحديد السعر، فالشغالة المصرية سعرها يختلف بالطبع عن سعر الخادمة الأجنبية.
  • المكان الذي تخدم فيه الشغالة بالتأكيد فارق في تحديد أسعار الخادمات الأفارقة في مصر  بشكل كبير، فلا يمكن أن يكون الراتب لشغالة تعمل في شقة سكنية مساو لراتب خادمة في قصر أو فيلا.
  • خبرة الشغالة هي عامل أساسي في تحديد راتبها أيضا، فكلما كانت الخبرة أعلى كلما كان السعر أكبر، أما الشغالة الحديثة يكون راتبها أقل.

نصائح اختيار الشغالات بالشهر

الكثير من الأشخاص يعانون من عدم القدرة في الحصول على شغالة متميزة لفترة طويلة، فبعد فترة من الزمن تكتشف ربة المنزل قصور في أداء الشغالة أو تسببها في حدوث مشاكل مما يجعل الأمر صعب عند تغيير الشغالات باستمرار، لذلك نقدم بعض النصائح حتى يمكنك اختيار شغالة جيدة، وتتمثل في الآتي:

  • يجب أن يتم الاستعانة بمكتب ذو خبرة في تعيين شغالة محترفة لديها سيرة ذاتية جيدة.
  • يجب أن يكون المكتب معروف بسابقة أعمال مميزة.
  • كما يجب أن تكون الشغالة على درجة عالية من الأمانة.
  • الحصول على ضمانات كافية من مكتب أسعار الخادمات الأفارقة في مصر منها الاحتفاظ بجواز سفر الشغالة.
  • كلما كانت الشغالة لها خبرات شاملة في الأعمال المنزلية كانت أفضل.
  • اختيار مكتب لديه القدرة على توفير عدد كبير من الشغالات لإمكانية الاختيار بينهم.
  • يجب أيضا أن يكون سعر الشغالة مناسب وأن يتم الاتفاق عليه منذ البداية.
  • كما يفضل اختيار مكتب موثق لديه سجل ضريبي ومعترف به من الجهات الرسمية حتى نضمن الحصول على شغالات أيضا موثوقة بدون أي مشاكل.

تابع المزيد: أفضل سيدات لتنظيف المنازل

خدمات شغالات أفارقة بالساعة

أسعار الخادمات الأفارقة في مصر
أسعار الخادمات الأفارقة في مصر

بعد التعرف على أسعار الخادمات الأفارقة في مصر، فهناك الكثير من الأشخاص يفضلون الحصول على شغالة غير مقيمة تعمل بأجر يومي على حسب المهام التي يتم الاتفاق عليها مع العميل، ويتم الاتفاق على العمل مثلا لمدة ثلاث ساعات كل أسبوع لإنهاء مهام معينة في المنزل ثم تذهب، أو تكون الخدمة مرة واحدة دون الانتظام في العمل.

ويتميز هذا الأمر بأن الخادمة يكون أجرها منخفض عن الخادمة الدائمة، كما أنه مناسب جدا بالنسبة للمنازل الصغيرة التي لا يوجد فيها مكان للإقامة أو الذي لا ترغب فيه ربة المنزل في ذلك.

في نهاية هذا المقال تحدثنا عن أسعار الخادمات الأفارقة في مصر وأهم الخدمات التي تقوم بها في المنزل.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *