شغالات بالشهر بنيو جيزة

شغالات بالشهر بنيو جيزة


يوجد الكثير من شركات توظيف شغالات بالشهر بنيو جيزة، حيث تختلف أسعار الشغالات في مصر من شركة إلى أخرى وبالنسبة للمدن الجديدة مثل نيو جيزة فهناك شركات متعددة تعمل على توظيف الشغالات هناك.

حيث أن المدينة جديدة وهناك الكثير من السكان الذين يرغبون في استقدام الشغالات، وبالتالي يتم ذلك في الغالب من خلال الشركات الوسيطة التي تعمل على استجلاب شغالات موثوقة، وفي نفس الوقت  تضمن للشغالات أيضًا منازل موثوقة يمكنها العمل فيها باطمئنان والحصول على الراتب المتفق عليه كل شهر بضمان شركة تشغيل الخادمات.

فريق عمل توب كلين من شغالات بالشهر بنيو جيزة

شغالات بالشهر بنيو جيزة
شغالات بالشهر بنيو جيزة

تعمل توب كلين على توفير أفضل الشغالات ممن يملكون المهارات والخبرات العالية في جميع الأعمال المنزلية، حيث تقوم الشغالات بتقديم جميع الأعمال المنزلية بكفاءة وأمانة عالية بالإضافة إلى أن توب كلين قادرة على توفير شغالات للقيام بالأعمال التالية:

  • القيام بكافة الأعمال المنزلية الطبيعية من أعمال تنظيف وتحضير طعام وغيرها من الأعمال المنزلية.
  • العمل على رعاية الأطفال والرضع والعناية بهم سواء في وجود ربة الأسرة، أو توفيرها للأمهات العاملات التي ترغب في توظيف شغالة بأجر شهري تعمل على رعاية أبنائها بدوام جزئي بإقامة مؤقتة أو دوام  كلي مع إقامة كاملة.
  • القيام برعاية المسنين وكبار السن والعمل على تقديم كل سبل العناية والراحة لهم سواء في حضور ذويهم أو في غيابهم.
  • تحرص توب كلين أيضًا على توفير شغالات تعمل على تقديم الخدمات المختلفة للأسرة من تقديم الاستضافات للضيوف والمساعدة في المناسبات سواء عن طريق العمل على مدار اليوم فقط أو من خلال  الإقامة الكاملة، ويتم ذلك أيضًا بأجر شهري.
  • تعمل توب كلين أيضًا على توفير شغالات بالشهر بنيو جيزة في الشركات والمؤسسات والقيام بأعمال التنظيف والتلميع فيها وتقديم المشروبات للموظفين والعملاء.

أهم مميزات شركة توظيف شغالات بنيو جيزة

تعتبر شركة شغالات بالشهر بنيو جيزة من أفضل الشركات في توفير العمالة الخاصة بالمنازل والشركات في مدينة نيو جيزة التي تعتبر من المدن الجديدة التي يتم تعميرها مؤخرًا، ومن أهم مميزات الشركة ما يلي:

  • توفر شركة توظيف الشغالات عنصر الأمان المزدوج، بمعنى أنها تعمل على استقدام شغالات موثوقة للعميل الذي يطلب خادمات ذات سمعة طيبة من حيث الأمانة والنظافة والسلوك، ومن ناحية أخرى يوفر للشغالة عميل موثوق أيضًا يتميز بالسمعة الطيبة وفي نفس الوقت يضمن لها الحصول على الراتب الشهري بانتظام.
  • تحرص شركة توظيف شغالات بالشهر بنيو جيزة على توفير العمالة ذات المهارات العالية والخبرة في جميع الأعمال المنزلية بالإضافة إلى التهذيب والأسلوب الجيد في التعامل.
  • يتحمل المكتب مسئولياته أما العميل تجاه الشغالة من خلال ضمان الشغالة وسيرتها وأمانتها، وأيضًا تحمل المسئولية في حال حدوث أخطاء متعمدة من الشغالة.

أنواع مكتب شغالات بالشهر بنيو جيزة

شغالات بالشهر بنيو جيزة
شغالات بالشهر بنيو جيزة

تتنوع خدمات مكاتب توظيف الشغالات بين أعمال لأجل أو لمدة معينة سواء مدة طويلة او قصيرة زيكون العمل بالشهر مثلا أو الأسبوع، وهناك من يحتاج لشغالات للعمل لمدة يوم واحد مثلا، وتتنوع 

قائمة توظيف الشغالات كما يلي:

توظيف شغالات بالساعة

وفي هذا النوع يتم توفير الشغالات للعمل حسب عدد ساعات العمل التي يحتاجها فيها العميل، فهناك بعض العملاء يرغبون في توفير شغالة لفترة معينة من اليوم لظروف معينة، سواء وجود مناسبة معينة أو ظروف طارئة.

ويتم احتساب الأجر الخاص بالعمالة بالساعة من خلال اتفاق مسبق يتم بين المكتب والعميل  وإعلام الشغالة بهذا الأجر ولها حق الموافقة أو الرفض.

توظيف الشغالات باليوم

هناك بعض الأسر من سكان نيو جيزة التي لا ترغب في وجود خادمة للقيام بالمساعدة في الأعمال المنزلية أو رعاية الأطفال أو حتى رعاية المسنين لمدة يوم واحد سواء في الأسبوع او في الشهر، ويقوم في هذا الحالة مكتب توظيف شغالات بالشهر بنيو جيزة يتم الاتفاق مسبقا على الأجر الذي يتم دفعه عن هذا اليوم مع العميل بموافقة الشغالة.

توظيف الشغالات بالأسبوع

في هذا النوع يتم الاستعانة بالشغالة في المنزل لمدة أسبوع واحد في الشهر مثلا للقيام بأعمال التنظيف أو القيام بتجهيز وطهي الطعام أو رعاية الأطفال لمدة محددة تكون في الغالب أسبوع من كل شهر حسب ظروف العميل الذي يحتاج ذلك مثلا لظروف العمل أو السفر.

يتم هنا الاتفاق مع العميل على دفع أجر الشغالة لمدة الأسبوع كاملا من خلال مكتب توظيف الشغالات.

توظيف الشغالات بالشهر، ويكون العمل بإقامة كاملة أو إقامة جزئية دون بيات.

بعض الأسر وإن لم يكن معظمها ممن يستعينون بشغالات لمساعدتهم في أعمال المنزل يحتاجون إلى شغالة تقيم لديهم إقامة كاملة، وتعمل على القيام بجميع الأعمال المنزلية بما فيها التنظيف والطهي ورعاية أفراد المنزل من الأطفال أو كبار السن.

ويتم الاتفاق مسبقا على مجموعة من الشروط قبل تعيينها ومن أهمها التأكد من شركة توظيف شغالات بالشهر بنيو جيزة من مهارات العاملة وأمانتها ونظافتها وسمعتها، لأنها تقيم في المنزل إقامة كاملة وتصبح واحدة من أفراده، وبالتالي يلزم التأكد من جميع التفاصيل الخاصة بها.

في المقابل يتم الاتفاق مع العميل على الأجر المحدد للشغالة والاتفاق على موعد القبض الشهري بانتظام.

وفي كل الأحوال يتعهد مكتب أو شركة التوظيف بضمان الشغالة من حيث أي أخطاء أو مشاكل تحدث بسببها سواء عن عمد او غيره، وعليه أن يكون محتفظ بجميع البيانات الخاصة بها وكيفية التواصل معها في حال حدوث أي مشكلة.

مميزات استقدام الشغالات من خلال مكاتب التشغيل

شغالات بالشهر بنيو جيزة

هناك العديد من المزايا التي تتحقق من الاستعانة بمكتب تشغيل يتم من خلاله استقدام الشغالات أفضل من القيام بتوفيرها من خلال الطرق الأخرى مثل عمل إعلان او غيره، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • من أهم المزايا لتوفير الشغالات عن طريق مكتب التوظيف أنه يضمن بشكل كامل توفير شغالة تتميز بسمعة جيدة وسلوك حسن وأمانة من خلال خبرته في استقدام الشغالات.
  • يوفر المكتب الشغالات التي تتميز بمهارات عالية في الأعمال المنزلية والطهي والتنظيف وغيرها من الأمور التي يحتاجها المنزل مثل رعاية الأطفال أو المسنين.
  • كما يوفر المكتب للعميل العاملات من جنسيات مختلفة سواء مصرية أو فليبينية أو غيرها ويكون على علم بمهاراتها وخبراتها في الأعمال المنزلية.
  • يوفر المكتب الشغالات بمرتبات  مناسبة سواء للشغالة أو العميل، بحيث يتعرف على المواصفات المطلوبة في الشغالة من كل عميل ويوفر له ما يحتاجه بالضبط.
  • كل بيانات الشغالة تكون محفوظة لدى مكتب التشغيل وبالتالي يتوفر عنصر الأمان بالنسبة للعميل في حال حدوث أي مشكلة تتعلق بالشغالة، يمكنه الوصول إليها من مصدره الموثوق وهو مكتب التشغيل.

تابع المزيد: شركة عمال نظافة فترة مسائية نيو جيزة 

شغالات نيو جيزة

تقع مدينة نيو جيزة في مدينة السادس من أكتوبر، وتعتبر من المدن الجديدة التي تم إنشائها في إطار خطة الدولة للتوجه إلى بناء المدن الجديدة والابتعاد عن مناطق التركز السكاني، وتعتبر حقلا خصبا للعديد من الوظائف والأشغال، فهي ما زالت تحتاج إلى موظفين وعمال وعاملات في جميع المجالات، لذلك فإن توفير عمل للشغالات في المدينة يعتبر سهل إلى حد كبير.

في النهاية قدمنا كل ما يخص شغالات بالشهر بنيو جيزة وكيفية تشغيلها من خلال مكاتب التشغيل.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *