شركة تنظيف ما بعد التشطيب

شركة تنظيف ما بعد التشطيب


يلجأ البعض من الاستعانة بـ شركة تنظيف ما بعد التشطيب، حيث تعد عملية التشطيب أمر ذو أهمية كبيرة، ولكن الأصعب من ذلك هي عملية ما بعد التشطيب، حيث تحتاج المزيد من الجهد، فلا تتردد من طلب الاستعانة من شركة متخصصة في هذا المجال، بالطبع تريد أن تعيد إلى منزلك روح التجديد، والنظافة بعد الحالة الفوضوية التي كان عليها أثناء عملية التشطيب، تعد طلب الاستعانة من شركة ذو كفاءة في التنظيف ليست من الأمور الترفيهية، فـ الشركة تسعى جاهدة لتلبية جميع احتياجاتك من النظافة، والترتيب.

افضل شركة تنظيف ما بعد التشطيب 

شركة تنظيف ما بعد التشطيب
شركة تنظيف ما بعد التشطيب

الكثير من العملاء لاحظوا الفوضوية التي تركها مهندسين الديكور، والتشطيب، نظرًا لأن ذلك ليس من طبيعة عملهم، فبالتأكيد أنت بحاجة للاستعانة بشركة تنظيف بعد التنظيف لتقوم بأعمال الترتيب، والتنظيف من أجل الحصول على نتيجة ترضي العملاء، فـ الشركة تقوم بعملها بشكل احترافي، و تترك منزلك نظيف بقدر الإمكان، وذلك بعد عمليات البناء، أو بعد الطلاء، والتشطيب.

فريق عمل شركة تنظيف ما بعد التشطيب 

توفر شركة تنظيف ما بعد التشطيب توب كلين فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من المهارة، وعلى دراية كبيرة بكافة عمليات التنظيف بعد البناء، حيث تمتلك، وتوفر مجموعة من الشغالات، والعاملات المدربين على أحدث التقنيات المتطورة لتأدية مهمة التنظيف على أعلى مستوى.

مميزات شركة تنظيف بعد التشطيب

تتعدد مميزات الشركة التي جذبت انتباه العديد من العملاء، حيث لديها فريق عمل ذو كفاءة عالية، و مشرفين مدربين على أعلى مستوى من المهنية لكي تتأكد من تقديم خدمة ما بعد التشطيب بجودة عالية لرضا كافة العملاء، ومن الصفات التي تميز الشركة:

  • الالتزام في كافة خدماتها والتي تشمل خدمة التنظيف ما بعد التشطيب لكل من الشقق، والفلل، والفنادق، والقري السياحية، فهي تلتزم بكل  المواعيد المتفق عليها. 
  • الأمانة حيث تضمن لكافة المستخدمين أن كافة العمال، والمشرفين الذين يقوموا بخدمة التنظيف ما بعد التشطيب على أعلى مستوى فلا تقلق على أي متعلقات شخصية.
  •  يتم توصية وإعطاء تعليمات للعمال بالانتظار أسبوعين قبل التنظيف الخارجي و الداخلي للنوافذ، عندما يكون الطلاء مزخرف، حيث هذا الوقت هو الوقت الأنسب حتى يجف الدهان.

طريقة تنظيف الشقة بعد التشطيب

 تعتبر شركة تنظيف ما بعد التشطيب من أفضل الشركات في مجال التنظيف  و خدمات ما بعد التشطيب، حيث تقوم الشركة  بالعديد من الخدمات و منها:

  • التنظيف الكامل حيث تقوم بتركيب جميع النوافذ بعد ما يتم وضع الدهان والتشطيب الكامل للمنزل حيث قد يبقى أثر بقع الدهان لذلك تقوم الشركة بتأكد من جفاف الطلاء و من ثم تركيب النوافذ حتى نتجنب أي ضرر قد يقع على ممتلكات العميل.
  • يمكن إزالة أي بقع طلاء التي توجد على الزجاج  الخاص بالنوافذ عن طريق استخدام مكشطة يدوية و تتم هذه العملية بدقة حتى لا يحدث ضرر للزجاج. 
  •  يتم غسل و تنظيف الألواح الزجاجية وصقلها بقطع من القماش مبلل.
  •  غالباً يتم مسح أي بقع دهان أخرى عن طريق تركيبات ثابتة  باستخدام قطع من القماش مبلل. 
  • كما توفر شركة تنظيف ما بعد التشطيب ميزة القضاء و التخلص من أي عفن و القضاء على أسباب تواجده حتى تتجنب انتشاره في المنزل.

خدمة تنظيف السجاجيد

شركة تنظيف ما بعد التشطيب
شركة تنظيف ما بعد التشطيب

تقدم شركة تنظيف ما بعد التشطيب خدمات متخصصة في عملية تنظيف السجاد حيث تعتبر من الضروريات بعد عملية الطلاء، و تمتلك شركة تنظيف ما بعد الطلاء خامات ممتازة من وسائل التنظيف التي تساعد على التخلص من أي بقع حتى لو كانت عميقة حتى تصبح جديدة.

و خصوصاً إذا كان السجاد غالي الثمن ففي أغلب الأوقات يكون مصنوع من خامات حساسة، لذلك لابد من الحرص عند استخدام خدمات  التنظيف حتى لا يقع أي ضرر على السجاد، و الشركة لديها كوادر من العمال المدربين على جميع الخامات و تستطيع الشركة تقديم أفضل نتيجة بأقل سعر للعملاء، باستخدام أحدث التكنولوجيا المتطورة التي تساعد على إزالة جميع روائح الطلاء و إعادة السجاد كما لو كان جديد.

خدمات شركة التنظيف بعد التشطيب

 تقدم شركة التنظيف ما بعد التشطيب خدمات متنوعة وبخبرة كبيرة حيث تمتلك الشركة عمال على أعلى مستوى و بأسعار مناسبة لجميع العملاء حتى نضمن رضا العملاء، حيث تقوم بتنظيف المنازل والفلل بعد عملية التشطيب ومن الفوائد التي تعود على العميل عند التعاقد مع الشركة هي : 

  • تقوم بعمل عقد مع العملاء حتى تتمكن من القيام بأعمال التنظيف و التشطيب هذا يضمن للعميل إنجاز مهامه في الوقت المحدد في العقد.
  • تحرص الشركة على الحفاظ على كل جزء في منزل العميل وعدم وقوع أي ضرر عليها.
  • تمتلك الشركة خامات و أدوات متطورة تساعدها في أعمال التنظيف و التشطيب.
  • تمتلك الشركة تكنولوجيا متطورة حتى تتعامل مع جميع الأشياء الصعبة مثل الأعمدة والأماكن التي من الصعب الوصول إليها بسهولة.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف الحدائق المجانية بعد الانتهاء من تنظيف وترتيب المنزل.
  • يقوم فريق عمل الشركة بجلى السيراميك بعد التشطيب حيث يحتاج إلى التنظيف العميق وإزالة البقع وروائح الطلاء منه.
  • تنظيف أرضيات المطابخ والحمامات والعدادات.

خدمة تنظيف الأرضيات

 ومن ضمن الخدمات  التي تقدمها شركة تنظيف ما بعد التشطيب هي تنظيف جميع أنواع الأرضيات و السيراميك و الباركيه و البلاط واليكم  بعض الطريق التي تستخدمها الشركة في عملية التنظيف:

  • يتم مسح و تنظيف أرضيات السيراميك، حيث يتم مسح الأرض بالماء و الصابون ثم مسح الأرض مرة ثانية بالماء و قليل من الخل و من ثم يتم تجفيف الأرضيات عن طريق قطع من القماش الناعم.  
  • يتم مسح و تنظيف أرضيات الباركيه، حيث يتم استخدام قماش ناعم و القليل من الخل ثم التجفيف السريع حتى لا يحدث أي ضرر للخشب.
  • يتم تنظيف أرضيات البلاط و الرخام، حيث تم استخدام الماء الدافئ و البيكنج صودا و يتم التنظيف السريع و من ثم المسح بالماء حتى لا يتأثر البلاط، و الرخام بالبيكنج صودا.

تابع المزيد: شركة عمال نظافة فترة مسائية نيو جيزة 

عروض تنظيف ما بعد التشطيب

شركة تنظيف ما بعد التشطيب
شركة تنظيف ما بعد التشطيب

تقدم الشركة خدمات التنظيف ما بعد التشطيب  لجميع الوحدات السكنية مثل المنازل، والشركات والفلل، كما تقدم خدمة النظافة لكل أجزاء المكان، خدمة التنظيف بعد الانتهاء من أعمال الطلاء، وإزالة الإسمنت، و العروض تشمل على تلميع و تنظيف جميع أنواع وأشكال الزجاج والنوافذ والأبواب كما يقوم بتلك الأعمال مجموعة من الكوادر ذات خبرة عالية بجميع أعمال التنظيف و بأفضل خامات و أدوات التنظيف حيث يوجد أنواع معينة من الخامات مخصصة لتنظيف الزجاج و الباركيه.
كما تقدم خدمة غسيل السجاجيد والموكيت الشمواه عن طريق وسائل تنظيف جافة و باستخدام البخار وغسيل خامات الصوف أيضاً. 

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف ما بعد التشطيب من حيث الجودة، و السعر وأجود خدمات التنظيف من خلال استخدام أحدث الأجهزة، عليك بالاطلاع على هذا المقال للتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بشركة تنظيف بعد التشطيب لتحصل على منزل رائع ونظيف.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *